مسلسل عمر – Diziler Omer SE: 1

مسلسل عمر – Diziler Omer SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

مسلسل عمر عمل تركي جديد بقصة رائعة درامية بها الكثير من الحكايات الحقيقية التي عاشها بطلي المسلسل. هيا بنا لمعرفة الكثير عن قصة مسلسل المؤذن عمر Ömer ومن هم نجوم وأبطال العمل بالكامل. مع معرفة تفاصيل ميعاد عرضه والقناة العارضة وغيرها.

ما هي قصة مسلسل عمر ؟

مسلسل عمر هو عمل تركي رائع درامي به الكثير من القصص الرائعة المأخوذة من حكايات حقيقية. هذا المسلسل مأخوذ من مسلسل Shtisel الذي عرض على نتفلكس.

يتحدث عن المؤذن عمر الشاب المسلم من عائلة متدينة يقع في حب امرأة أكبر من في العمر. لديه أخت هربت من عائلتها بسبب الحب لتعود ومعها أولادها. الكثير سنعيشه مع هذا المسلسل الرائع المؤذن عمر.

متى يعرض المسلسل التركي المؤذن عمر ؟

بدأ العمل على المسلسل في أكتوبر 2022. ليعرض على الشاشات قريبا مع بداية العام الجديد.

ما هي قناة عرض لمسلسل عمر ؟

سيعرض مسلسل عمر على قناة ستار تي في التركية. وسيبدأ العرض على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس يوم العرض على القناة ليلا.

كم عدد حلقاته مسلسل عمر ؟

عدد حلقات مسلسل عمر تقريبا 10 حلقات. وقد تزيد عدد الحلقات مع زيادة نسبة المشاهدة. بطل المسلسل هو الممثل “صلاح الدين باشالي”. بدأ الممثل التركي صلاح الدين باشالي مشواره الفني من خلال مشاركته في العروض المسرحية، ولم يكن هدفه أن يصبح ممثل تلفزيوني أو سينمائي، ولكن كان هدفه أن يصبح ممثل مسرحي كبير، وأن يقدم فن هادف وأن يرتقي بالفن المسرحي.

ما هي أسماء أبطاله؟

مسلسل عمر أحد أهم المسلسلات المنتظر عرضها على الشاشات لنتعرف على القائمة كاملة من أسماء أبطال مسلسل عمر وأسم بطل المسلسل وأسم بطلة العمل. والمزيد من المعلومات حول الممثلين المشاركين في بطولة العمل.

من هم ممثلين مسلسل عمر ؟

صلاح الدين باشالي هو بطل المسلسل الذي يلعب دور “عمر” المؤذن. ووافقت على دور شقيقة عمر الممثلة “ميرفي ديزدار” لتلعب دور أمينة التي تترك منزل والدها بسبب حبها وتتزوج وتنجب 5 أولاد وتنتظرها أيام صعبة.

وقد يلعب دور الأب بمسلسل عمر الممثل “باريس فالاي” ليلعب شخصية رشاد أب عمر وأمينة.

ستلعب دور البطولة النسائية الممثلة جوكشي باهادير. لتكون البطلة أمام الممثل صلاح الدين باشالي. لتلعب دور غمزة المرأة التي سيقع في حبها المؤذن عمر الشاب صغير السن. وستكون غمزة أكبر منه سنا.

ما اسم بطل مسلسل عمر ؟

بطل المسلسل هو الممثل “صلاح الدين باشالي”. بدأ الممثل التركي صلاح الدين باشالي مشواره الفني من خلال مشاركته في العروض المسرحية، ولم يكن هدفه أن يصبح ممثل تلفزيوني أو سينمائي، ولكن كان هدفه أن يصبح ممثل مسرحي كبير، وأن يقدم فن هادف وأن يرتقي بالفن المسرحي.

قبل دخوله مجال التلفزيون شارك في عدد من المسرحيات، وفي عام ٢٠١٧ شارك في أول أعماله التلفزيونية من خلال مشاركته في مسلسل “نبضات قلب” مع الفنانين أويكو كارايل، غوجان ألكان، إيج كوكنلي، علي بوراك سيلان، وتم عرضه على Show TV وجسد فيه شخصية آلب، وهو طبيب لا يزال تحت التمرين، وتوفيت أمه وهو في عمر صغير، مما جعله ينشأ في ملجأ خاص بالأيتام، وعانى كثيراً لكي يستكمل دراسته في كلية الطب، وشارك في إسعاف مرضى كثيرين، ولكنه ما زال يعاني من عقدة نفسية بسبب وفاة أمه منذ صغره.

من هي بطلة مسلسل عمر؟

ستلعب دور غمزة الفنانة جوكشي باهادير. ستقوم بدور المرأة التي يحبها المؤذن عمر وهي تكبره بالعمر كثيرا

وافقت على دور أمينة شقيقة البطل النجمة “ميرفي ديزدار” مروى ديزدار نجمة من نجمات الدراما التلفزيونية نالت شهرة كبيرة جدا بمسلسل الطبيب المعجزة وشقة الأبرياء. استطاعت أن تبني لها قاعدة جماهيرية كبيرة ومختلفة. بتقديمها لعدد من الأعمال التلفزيونية المختلفة الناجحة. ومن هنا أصبحت نجمة شاشة مطلوبة بالعديد من الأعمال.

ولدت ميرفي في إزمير عام 1986. ديانتها الإسلام/ طولها 164 سم ووزنها لم يتعدى ال 55 كجم. لون العيون عسلي والشعر أسود. تخرجت من مدرسة الفنون الجميلة بجامعة كاناكالي 18 مارس. قسم التمثيل (Canakkale Onsekiz Mart Universitesi Guzel Sanatlar Fakultesi Oyunculuk Bolumu). كما حصلت على درجة الماجستير في التمثيل.

Leave a Reply

Scroll to Top