مسلسل سيباهي – Diziler Sipahi SE: 1

مسلسل سيباهي – Diziler Sipahi SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل سيباهي.. تعرف على القصة والأبطال والتفاصيل

معلومات عن قصة مسلسل سيباهي “Sipahi”. موقع “يلا شاهد”. التركي الجديد الأكشن والحركة الجديد. ومن ثم، فإننا سنتعرف في هذا التقرير على قصته أبطاله معلومات مفصلة عنه. علاوة على ذلك، يعد هذا المسلسل من المسلسلات التركية الرائعة التي بها قصة درامية جذابة. موقع “يلا شاهد”. حول أحد رجال المهمات بالمخابرات التركية. لندخل حياة هذا الشرطي. ومن ثم، فإننا سنتعرف على المزيد عن كل بطل من الممثلين. وسندخل داخل كواليس العمل ونرى العديد من الصور فتابعونا.

مسلسل سيباهي

مسلسل أكشن وحركة سيحكي لنا عن رجل مخابرات. موقع “يلا شاهد”. ومن ثم، فإنه يعمل لصالح المخابرات ويعتبر من أهم وأشهر رجال المخابرات في الفترة الأخيرة. علاوة على ذلك، سيبدأ تصوير أولى حلقات مسلسل سيباهي في 3 أكتوبر. للعرض في موسم الشتاء. موقع “يلا شاهد”. حيث سيجرى عرض قصة حياة أفضل رجل دربته وكالة المخابرات التركية في السنوات الأخيرة علي تركاوغلو. علاوة على ذلك، المسلسل من إنتاج CNP Film. ومخرجه هو هاكان عنان. وكاتب السيناريو علي دوغانجاي. موقع “يلا شاهد”. ومن المتوقع أن يتم بث مسلسل سيباهي على قناة Show Tv. المقرر تصويره في 12 سبتمبر، وعرضه في أكتوبر 2022.

 

ما هي قصة مسلسل سيباهي؟

تحكي قصة مسلسل سيباهي عن رجل المخابرات كورت علي ترك اوغلو. موقع “يلا شاهد”. علاوة على ذلك، فإنه يعد أحد أفضل رجال المهمات الصعبة بوكالة مخابرات تركية في السنوات الأخيرة. ومن ثم، فإننا سندخل حياة هذا الرجل وما يتخللها من صعاب ومقابلات مع رجال مافيا كبار. ولكن، موقع “يلا شاهد”. ستبدأ القصة عندما يقع هاتم مليء بالأسرار ومعلومات مهمة عن عملية في بلغاريا في يد كوككوت علي تركاوغلو. بالإضافة إلى ذلك، سيجد معلومات سرية عن أحد الرجال المهمين. علاوة على ذلك، فإنه “جوران لوسيتش” الذي تم مواجهته بتلك المعلومات. ومن ثم، ستكون المهمة كيفية إثبات الكثير من صحة تلك المعلومات.

مسلسل سيباهي

مسلسل سيباهي

أبطال مسلسل سيباهي

كان يلدريم

اوزغي غوريل

إركان بكتاش Erkan Bektaş

سنان توزجو Sinan Tuzcu

كرم أليشيك Kerem Alışık

نور الدين سونميز Nurettin Sönmez

باشاك جومولجينالي اوغلو Başak Gümülcinelioğlu

سرحات نالبانت اوغلو Serhat Nalbantoğlu

إمري بولوت Emre Bulut

غوزدي أوكور Gözde Okur

زينب أويمك Zeynep Oymak

ايليت أنداش تشام Elit Andaç Çam

سلجوق بوراك selçuk borak

بيرين أريسوي Berrin Arısoy

 

بطلة مسلسل سيباهي

تلعب دور البطولة النسائية النجمة اوزجي جوريل. دخلت Gürel عالم التمثيل بشخصية “Zeynep” في أين ابنتي. موقع “يلا شاهد”. ومن ثم، في سنة 2014 ، صارت النجمة الأساسية في موسم الكرز. والتوفيق مع Serkan Cayoglu صديقها. علاوة على ذلك، فقد جرى إنتاج مقطع أغنية Affet لجوريل في سنة 2016. في 2016-2017، وجرى نشر وإشاعة Cherry Season علي قناة Canale 5. موقع “يلا شاهد”. ولكن، واحدة من القنوات الإيطالية الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك، فقد أضحى أول مسلسل تلفزيوني تركي يكمل بثه على التلفاز الإيطالي.

اكتملت مناشدة سيركان و اوزجي، الممثلين الرئيسيين للمسلسل. موقع “يلا شاهد”. ومن ثم، الذي نشر في إيطاليا، إلى واحد من البرامج. لعبت دور رئيسي في المسلسل التلفزيوني Yıldızlar Şahidim عام 2017. موقع “يلا شاهد”. بالإضافة إلى ذلك، فقد لعب Gürel دور البطولة الرئيسية في Dolunay مع الممثل جان يامان عام 2017.

 

بطل مسلسل سيباهي

يلعب دور البطولة الذكورية الممثل كان يلدريم. بدأ مشواره الفني منذ عام 2013. موقع “يلا شاهد”. ومن ثم، فقد استطاع في فترة وجيزة ان ينال علي إعجاب المشاهدين و المتابعين. موقع “يلا شاهد”. ليس في تركيا فقط لكن في عدد من البلاد الأخرى عندما تم إبانة أعماله الفنية فيها.

علاوة على ذلك، فقد أحبه المتابعون والمشاهد لطبيعته و بساطة أدائه التمثيلي. بالإضافة إلى وسامته ذات المواصفات المتميزة و أناقته في المظهر. علاوة على ذلك، فقد أصبح له عاشقين و متابعين بشكل كبير خاصة من الإناث المحبين لأدائه و شكله الوسيم. موقع “يلا شاهد”. ولكن، فقد استطاع أيضاً كان يلدريم ان يثبت نفسه وموهبته كفنان. ومن ثم، ممثل قوى من خلال الأعمال الفنية المميزة و الناجحة التي قام بتقديمها. حيث استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة للغاية.

 

Leave a Reply

Scroll to Top