مسلسل الرأس المحموم – Diziler Hot Skull SE: 1

مسلسل الرأس المحموم – Diziler Hot Skull SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

تعرفوا على نجوم وقصة مسلسل الرأس المحموم العمل الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان عثمان سونانت وتقوم بدور البطولة النجمة هازال سوباشي في مسلسل الرأس المحموم. لنتعرف على المزيد من المعلومات حول قصته وأبطاله والكثير من المعلومات حول اسم البطل والبطلة ودور كل شخصية بالمسلسل الرأس المحموم.

معلومات عن مسلسل الرأس المحموم

مسلسل نتفلكس الجديد الرأس المحموم هو عمل رعب وإثارة والخيال العلمي. به الكثير من الدراما والغموض والذهاب بالخيال لبعيد.

قصة مسلسل الرأس المحموم

تدور أحداثه حول عالم مليء بالفيروسات والأوبئة التي تزداد يوما بعد يوم. لدرجة انتشارها بسرعة عن طريق الكلام والتواصل اللفظي فقط.

يوجد شخص واحد محصن ضد هذا الوباء المفترس. هذا بشكل غريب وغير معروف سببه وبشكل غامض جدا اصبح هذا الخبير اللغوي “مراد” المحصن الوحيد وأصبح مطارد من أحد المؤسسات الاستبدادية.

لنشاهد بالحلقات كيف انتشر المرض والوباء وعن طريق ماذا انتشر هذا الوباء بسرعة. وكيف يتم اكتشافه؟ وكيف لمراد الخبير اللغوي أن يكون محمي من هذا الوباء وبشكل غامض وغريب للشكوك. ليصبح فجأة مطارد من العديد من المؤسسات.

أسماء أبطال ممثلين الرأس المحموم

هازال سوباشي. والممثل عثمان سونانت.

 

ميعاد عرض مسلسل الرأس المـحموم

نشر الإعلان الترويجي الأول لهذا المسلسل في 5 نوفمبر على مواقع التواصل الاجتماعي المقرر عرضه على شبكة نتفليكس قريبا جدا في 2 ديسمبر.

سنرى كيف تعاملت المؤسسات مع المرض المنتشر وكيف تم أقصاء الناس المريضة وكيف عرف المرض وهو بسبب الرأس الساخن بالأول.

يرى هالوك بيلنغير أن المسلسل التركي الرأس المحموم هو من أفضل مسلسلات نتفلكس. وهذا الممثل الكبير لم نراه في أعمال كثيرة منذ فترة كبيرة واختار الرأس المحموم ليكون عوده قوية له.

 

اسم بطل الرأس المـحموم

مراد الذي يلعب دوره الممثل عثمان سونانت. عثمان سونانت ممثل تركي. بدأ حياته المهنية في عام 1997 في مسرح Bahçelievler البلدي وتم تدريبه من قبل Yılmaz Gruda. في عام 1998 ، واصل مسيرته المهنية في مسرح Ortaoyuncular Nöbetçi الذي يديره فرحان شينسوي وفي العام التالي التحق بمعهد الفنون التابع لجامعة إسطنبول وتخرج أخيرًا بدرجة في دراسات الفنون المسرحية.

يقدم عثمان دور مراد الخبير اللغوي الذي يكتشف انه محصن ضد الوباء المنتشر بالعالم. والذي يصبح مطارد من مؤسسة مستبدة.

 

اسم بطلة الرأس المـحموم

سولي والتي تقدم دورها الممثلة هازال سوباشي. هي ممثلة وملكة جمال وعارضة أزياء تركية، من مواليد مدينة أزمير. ولدت في 2 مايو سنة 1996م، تدس في كلية الاتصالات من جامعة إزمير ، تدرس العلاقات العامة والإعلان. منذ طفولتها وهي تحلم بالنجومية، والشهرة، اشتركت في الكثير من المسابقات بالمدرسة والجامعة تخص الجمال وعروض الأزياء، كما اشتركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2015م، و حصلت على المركز الثالث بالمسابقة.

 

Leave a Reply

Scroll to Top