مسلسل حظ حياتي – Diziler Hayatimin Sansi SE: 1

مسلسل حظ حياتي – Diziler Hayatimin Sansi SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

حظ حياتي قصة يونجا التي تحارب من أجل ابنتها. لنتعرف على المزيد عن المسلسل حظ حياتي ومن يكونوا أبطاله والكثير عن تصوير المسلسل. المسلسل الجديد حظ حياتي الذي اتفق عليه نجمة الدراما التركية شيفانور غول. ليكون مسلسلها في عام 2023.

ما هي قصة مسلسل حظ حياتي؟

حكاية مسلسل حظ حياتي التي تدور حول امرأة اسمها يونجا لديها ابنة صغيرة تحاول العيش من أجلها والمحاربة.

من الإعلان الترويجي الأول نرى يونجا وابنتها التي تحاربان في الحياة وحدهن. تحاول يونجا العمل من اجل ابنتها فجأة تجد نفسها في حرب بين المافيا والشرطة والحب.

من هم نجوم مسلسل حظ حياتي؟

نجوم مسلسل حظ حياتي للكاتب بكير باران (حياة، فاتح حربية، اسمي زهراء، لسنا أبرياء، حب بالصدفة). وللمخرج جمال شان (يكفي، الأمل غير ممكن تقييده، المنام، العنقاء). بطولة الفنانة شفانورغول. وباقة ضخمة من نجوم الدراما التركية هم اركان افجي، موسى أوزونلار.

أبطال المسلسل التركي حظ حياتي هو أليكان يوسيسوي ، سيفانور جول ، إيلكر كيزماز ، إركان أفجي ، موسى أوزنلار ، كمال أوكار ، أصلي سامات ، أصليهان كابانشاهين ، توجتشي يولكو ، نسليهان أرسلان ، أجيليا ديفريم يلهان وهيل سويجازي.

 

ما هو ميعاد عرض مسلسل حـظ حياتي؟

ميعاد عرض مسلسل يونجا الحب والآخرين في موسم شتاء 2022 و 2023.

 

ما هي قناة عرض لمسلسل حـظ حياتي؟

القناة التي تعرض مسلسل حظ حياتي هي شو تي في. مسلسل قناة شو تي في الجديد. التي بدأت التحضيرات له في تشرين الأول 2022 للعرض أثناء الأيام المقبلة.

 

كم عدد حلقاته؟

لم يتم التحقق من عدد حلقات مسلسل حظ حياتي. سيعرض المسلسل التركي حظ حياتي على شاشة قناة شو تي في. سيعرض في كانون الأول 2022. وعدد حلقاته 15 حلقة قد تزيد وفق نسبة الرؤية.

مثلما يساهم في الدور الرئيسي الممثل موسى اوزونلار. من أكثر الممثلين المحبوبة والمعروفة بتركيا والمحبوبة من قبل المشاهدين هو الفنان موسى أوزونلار، ولد في أنطاليا بتركيا وذلك في اليوم الثاني والعشرين من شهر أبريل وذلك في عام 1959، ولذلك فهو من مواليد برج الحمل كما أنه يحمل الجنسية التركية ويعتنق الدين الإسلامي، كان والداه في صغره يريدانه أن يصبح طبيبًا أو مهندسًا حينما يكبر سوى أنه يملك حب للتاريخ والآثار فكان يريد أن يدرس الزمن المنصرم، لكن ذات شخص من الأيام وجد أن شغفه تجاه الزمن المنصرم بدأ يتلاشى وقد استقر أنه مغرم بالتمثيل والفن و قد كان يعشق المسرح بقوة حتى أن يسير من أصدقائه كانوا يطلقون على خشبة المسرح أنها محبوبته.

 

من تكون بطلة حـظ حياتي؟

بطلة مسلسل حظ حياتي هي شيفانور غول.

ستلعب دور البطلة لمسلسل يونجا الحب والآخرين النجمة شفانور جول. النجمة شيفانور جول نجمة صاعدة على بداية من طريقها نحو النجاح المجد. ممثلة وجدت ضالتها بالتمثيل وفعلا نجحت في جلب اهتمام المتفرجين والمخرجين إليها ممثلة عمل سينمائي مسلسل تلفزيوني. كان ميلادها في أنقرة عام 1995. برجها الفلكي هو برج القوس. طولها 170 سم وزنها 53 كجم. تخرجت من قسم التمثيل المسرحي بجامعة أنقرة. في حين كانت ما تزال في المدرسة الثانوية ، بدأت في تلقي تعليمها التمثيل وعززت تعليمها في مدارس المسرح والفنون.

 

من هو بطل حـظ حياتي؟

سيلعب دور البطولة الممثل موسى اوزونلار و اركان افجي. عن الفنان الأساسي بالمسلسل هو الفنان أليكان يوسيسوي، أليكان يوسيسوي هو ممثل تركى معروف من مواليد عام 1982 بمدينة إسطنبول في تركيا ينتمى والده الي عائلة من اصل عربي اما عائلة والدته فهي تنتمى الي عائلة 1/2 بلغارية و نصف تركية فجزء منها من منبع تركي هاجروا من روس بلغاريا و جزء آخر من عائلة الأم من بارتين. حصل الممثل أليكان يوسيسوي علي تعليمه الابتدائي حتى الثانوى من مدارس في مدينة بورصة و أثناء الفترة الجامعية التحق بجامعة اسطنبول هاليك قسم المسرح و أثناء تلك المرحلة انضم أليكان يوسيسوي الي الاختبار بمسرح بلدية باكيركوى.

Leave a Reply

Scroll to Top