مسلسل خير الدين بربروس – Diziler Barbaros Hayreddin SE: 1

مسلسل خير الدين بربروس – Diziler Barbaros Hayreddin SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل خير الدين بربروس التركي التاريخي الجديد من أجل النجم “تولغهان سايشمان”. لتكون قصة تاريخية جديدة وسيرة ذاتية عن خير الدين. لنتعرف على المزيد من المعلومات الحصرية عن المسلسل خير الدين وعن أبطاله وميعاد عرضه على الشاشات الصغيرة ومتى يعرض.

مسلسل خير الدين بربروس

تم الاتفاق على مسلسل تاريخي جديد يحمل اسم “خير الدين” وهو من المسلسلات التاريخية التي اتفق على العمل عليها الممثل التركي نجم الدراما التركية “تولغهان سايشمان”.

ليكون عرض المسلسل التركي خير الدين على قناة TRT1. مشروع TRT الجديد هو عبارة عن سلسلة تاريخية. ستذاع سلسلة الفترة المسماة خيرالدين بتوقيع فيلم Es حيث يجلس بيرات أوزدوغان على كرسي المخرج في سلسلة خيرالدين. نظرًا لأنها دراما فترة ، يستمر اختيار الممثلين بدقة.

قصة مسلسل خير الدين بربروس

تدور قصة مسلسلنا الجديد عن “خير الدين” أو كما يلقبوه بخير الدين باشا البحري أو بربروس باشا. هو مقاتل بحري وأميرال في البحرية العثمانية في وقت لاحقً. أمنت انتصاراته البحرية السيطرة العثمانية على البحر الأبيض في منتصف القرن الـ6 عشر.

وُلد خير الدين في لسبوس، وبدأ وجوده في الدنيا العملية كبحار ومقاتل بحري تحت مراقبة أخوه الأول عروج ريس. عام 1516، حرر الأخان دولة جمهورية الجزائر من الانتزاع الإسپاني، وأعرب عروج ذاته سلطاناً. عقب مصرع عروج عام 1518، ورث خير الدين لقب أخوه، “بربروسا” (ذي اللحية الحمراء بالإيطالية). مثلما حصل على اسماً فخرياً “خير الدين”. عام 1529، استعاد بربروسا حصن الصخرة من الإسپان.

عام 1533، عُين بربروس قپودان پاشا (كبير أميرالات) البحرية العثمانية من قبل سليمان القانوني. قاد بربروس القنصلية عند دولة الجمهورية الفرنسية في السنة ذاته، وفتح تونس عام 1534، وأحرز انتصاراً حاسماً على العلاقة المقدسة في بروزة عام 1538، ووقف على قدميه بحملات مشتركة مع الفرنسيين في أربعينيات القرن الـ6 عشر. توقف عن عمله بربروس في القسطنطينية عام 1545 وتوفي في السنة اللاحق.

 

أسماء أبطال ممثلين مسلسل خير الدين بربروس

لم تكتمل القائمة بعد حيث أن المسلسل تحت الانشاء حاليا. تم التعاقد مع الممثل تولغهان من أجل دور البطولة بالمسلسل.

يعتبر نجمنا من الممثلين الناشطين فنيا حيث انه لا يترك عاما فارغا بدون مسلسلا جديدا. اخر أعماله كانت مسلسل البطل. نجمنا هو الفنان تولجاهان سايشمان الذي يتمتع بموهبة وجمال متميزين منذ ظهوره على الشاشة ، كان رائعًا ، ولديه عبقرية ، لديه قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم رآه الجميع كواحد من النجوم الصاعدة ، وسرعان ما أصبح نجمًا كبيرًا حقيقيًا ، معروفًا بجميع أعماله .

 

ميعاد عرض مسلسل خير الدين بربروس

سيعرض العمل في الموسم القادم لقناة TRT1 حتما بعد البدء في تصويره والانتهاء من التحضيرات.

 

اسم بطل مسلسل خير الدين

الاسم الرسمي لبطل حكايتنا هو “خير الدين” والذي يجسد دوره الممثل “تولجهان سايشمان”. تولغهان فنان كبير صاحب موهبة وجمال جبار، له قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم، منذ اللحظات الأولى له أمام الشاشات وقد اعتبره الكل نجم من النجوم الصاعدة، وسريعا ما أصبح فعلا بكل لكل أعماله، تعود جذوره من الأسر المهاجرة من سيلانيك، من مواليد 17 ديسمبر 1981 إسطنبول، تركيا، برجه الفلكي هو الجدي، والدته عائشة سايشمان فهي من طرابزون، والده هالوك سايشمان من تركيا، حصل على شهادة الثانوية من مدرسة كاديكوي الدولية قاضي كوي وأكمل دراسته الجامعية في جامعة دوجوس كلية إدارة الأعمال Doğuş Üniversitesi .

 

اسم بطلة مسلسل خير الدين

ميليسا دونغل شريكة تولغهان ساييشمان بمسلسل خير الدين. هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في يوم 18 سبتمبر 1999 في إسطنبول لأب تركي وأم روسية الأصل. بدأت التمثيل في سنة 2014. ومثلت في مسلسل أليف في سنة 2014 ومسلسل الأزقة الخلفية في سنة 2016 ومسلسل حكايتنا في سنة 2018 ومسلسل الخائن في سنة 2021 ومسلسل انت اطرق بابي في سنة 2020-2021.

 

Leave a Reply

Scroll to Top