المرأة الحارة هل هي غير مرغوبة؟ أم الأكثر إثارة؟

المرأة الحارة هل هي غير مرغوبة؟ أم الأكثر إثارة؟

 

لسنا في كل الأوقات نظهرما يدور داخل رؤوسنا، قد تجبرنا شرقيتنا إما للاحتفاظ به، أو البوح بعسكه تمامًا، فقد تجد المرأة في مجتمعنا العربي تنبذ تلك الحارة التي تشعر بجرأتها ورغبتها في معاشرة زوجها المعاشرة الحميمة، بينما من داخلها تتمنى أن تصل إلى نصف ذلك الشغف التي عليه حواء التي تنطق عيناها بشبق عارم، ترى هل تكون تلك المرأة أيضًا محبوبة من قبل الرجال؟ هذا ما سيجيبك عنه موقعنا.

المرأة الحارة هل هي غير مرغوبة

عندما يجد الرجل أنه هناك مجموعة من النساء تتحدثن عن امرأة حارة لا تستحي في أن تقول إنها تعشق مضاجعة زوجها وتنتظره ليقوم بذلك مرات عديدة على مدار يومه، فإن السكوت يلزمه، سواء أكان الأمر عبر أي من مواقع التواصل الاجتماعي التي يتردد عليها، أو خلال استماعه للبرامج التليفزيونية.

لكن من داخله تدور الكثير من الأحاديث، لماذا لا تكون زوجته هكذا؟ ترى بنسبة كم تكون مضاجعة المرأة الحارة فارقة عن غيرها؟ لابد وأنها ممتعة للحد الذي لا حد له.

فلا تصدقي يا عزيزتي أن الرجل لا يعشق ويذوب في المرأة التي لا تتنوانى في أن تمارس الحب ليل نهار، حتى وإن أقسم بذلك، قد تكون غير مرغوبة بالنسبة إليكِ أنت، كونك تظنين أنها جريئة بشكل مبالغ فيه، أو لا تستحي.

لكن في حقيقة الأمر، فالمرأة الحارة مرغوبة وبشدة من قبل الرجال، بل يبحث الرجل عنها، وقد لا يقيم العلاقة مع سواها، وذلك لأسباب متعددة.

تعرف على معدل ضغط الدم الطبيعي حسب العمر

أسباب تعلق الرجل بالمرأة الحارة

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل المرأة الحارة هي المفضلة لدى الرجل، تعرفي عليها من خلال ما يلي:

1– تعشق الكلمات الإباحية

كون المرأة حارة، يجعلها تمارس العلاقة الحميمة بكل حواسها، فهي لا تنظر إليها من ناحية الإيلاج أو المداعبات فقط، وإنما ترى أنها عملية معقدة، ولا يمكن فك شفراتها إلا من خلال استغلال لسانها، ليس فقط في اللعق، وإنما في الكلام الإباحي.

ذلك الذي تراه الكثير من السيدات أنه (عيب وميصحش) لا تعلم أنها حين تقوله لزوجها، فإنها تثيره بدرجة كبيرة تجعله لا يفكر أبدًا في النظر إلى سواها من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنها تعفه كي لا يفكر في أن يقوم بالاستماع إلى تلك الكلمات خارجًا.

2– يستمد قوته من جرأتها

المرأة الجريئة في الفراش لها القدرة على أن توصل الرجل إلى أعلى درجات النشوة الحميمة، كما أنها تستفزه ليكون قويًا للغاية، حيث تستخدم في ذلك نظراتها الحادة، والإيمائات التي تعرب عن سعادتها بذلك اللقاء الذي تتمنى أن تطول مدته.

حينها يدخل الزوج معها في تحدٍ قوي، ليرى أي منهما سوف يعلن عن استسلامه وفوزه في تلك الجولة الحاسمة.

3– يعشق مبادرتها

المرأة التقليدية أو المعتدلة هي التي تنتظر أن يأتي إليها زوجها يطلب منها ممارسة العلاقة الحميمة، وترى أن ذلك هو الواجب عليه، وأنه لا يصح أن تبادر هي بهذا، وهذا المنطق خاطيء تمامًا، فما المشكلة إن شعرت بأنها مثارة أو في حاجة إلى ممارسة العلاقة الزوجية أن تبدأ هي، سواء من خلال التلميح له أو القيام بالمداعبات التي حتمًا تروق له.

أما المرأة ذات الرغبة العالية، فإنها ترفع عن الزوج التكليف في ذلك الأمر، فإن لم يأت اليوم لمضاجعتها، يجدها ذاهبة هي إليه بكل ما فيها من جرأة، لتطلب منه حقوقها، أو إطفاء نار نشوتها، سواء بطريقة حانية أو يتخللها القليل من العنف الذي لابد وأن يعجبه.

4– يثيره مفاجأتها

المرأة الشبقة أو الحارة لها القدرة على غلق الباب في وجه الروتين الحميمي كما يقال (بالضبة والمفتاح) فولعها بالعلاقة الزوجية يجعلها تميل إلى اختراع أوضاع جديدة، أفعال غير نمطية على الفراش، أو حتى مغازلات حميمية تثير الزوج على مدار اليوم

تلك المفاجأت غير المتوقعة من الأمور التي تروق للرجل كثيرًا، ومن ناحية أخرى يكون على يقين أنها لن ترده في يوم إن ذهب إليها طالبًا مضاجعتها، بل إنها من الممكن أن تجعل من تلك اللحظة مفاجأة سارة له.

10 أسباب للدوخة أثناء العلاقة الحميمة.. وهكذا تتخلص منها

5– يروق له مزاجها العالي

يهيم الرجل بالمرأة الحارة كونه يعلم أنه لا حدود لديها في العلاقة الحميمة، أهم ما في الأمر بالنسبة إليها أن يصل كل منهما إلى أعلى درجة استمتاع، ويعد الجماع بالنسبة إليها حالة من الإدمان تروي شبقها وتجعلها في أحسن حالة نفسية لها، وهذا لا شك من الأمور التي يتمنى أي رجل أن تكون في زوجته.

فمن خلال ممارستها الحارة للعلاقة الحميمة، تكون قادرة على أن تشبع حواسه، عاطفته، وكذلك نشوته في آن واحد، أي رجل ذاك يمكنه أن يعدد العلاقات حينها، فهو شاعر بأنه متزوج عدة نساء في امرأة واحدة، أعتقد أنه لم يعد بمقدورك طرح سؤال هل المرأة الحارة مرغوبة أم لا.

علامات المرأة الحارة

في رحلة بحث الرجل عن المرأة الحارة، نجد أنه هناك علامات يمكنها أن تساعده على ذلك، تعرفي عليها لربما تكونين ممتلكة إياها وأنت لا تعلمين أنها تشير إلى ارتفاع مستوى شهوتك في نظر آدم.

إطالة النظر لعين الرجل

على عكس المرأة المحبة التي تخجل من النظر إلى عين حبيبها، فإن المرأة الحارة تنظر إليه بعين حادة كما لو أن مقلتيها قادرة على التهام عينيه واقتلاعهما من مكانهما، وهو أمر يلفت نظر الرجل ويعجبه كثيرًا، خاصة إن كانت تلك النظرات تحمل الرسائل الحميمية المباشرة دون أن تتفوه المرأة بكلمة واحدة.

الملامسات غير المقصودة له

كذلك تدفع الغريزة الحميمية المرأة الشبقة في أن تقوم بلمس أجزاء معينة من جسد الرجل لتثيره، لكن دون أن تكون قاصدة ذلك، حيث تمسك أعلى ذراعه، تضع يدها على صدره بينما هي تحادثه، تقوم بلمس رقبته بشكل حاني، مما يجعله يفقد أعصابه، ذلك النوع من الملامسات التي لا تقدر المرأة المعتدلة في رغبتها على القيام به في الكثير من الأوقات.

التعمن في الشفاه

كذلك لا تتردد المرأة الحارة في أن تنظر إلى شفاه الرجل بينما تتحدث معه، فهي تعلم جيدًا أن تلك النظرة قادرة على أن تفتك به، وتجعله غير قادر على استكمال الحديث منها، كون تفكيره قد أصبح منشغلًا إما بتقبيلها أو ما بعد ذلك من ملامسات إن شجعته على القيام بها.

لعق شفاهها

المرأة الشبقة تقوم بحركة لا إرادية عند النظر إلى الرجل الذي تتمنى مضاعجته، وهي لعق شفاهها بنهم، بينما هو يتحدث إليها في أمر ما، فهذا الحركة تستقطب نظره وتشتت فكره الجاد حينها.

التحدث دون تقيد

العبارات الجرئية التي لا تقدر عليها القيود الشرقية هي عنوان المرأة الحارة، والتي من خلالها توصل رسالة للرجل، وهي أنها ليست كسائر النساء، بل ترى أن الاحتياج الحميمي حق مكفول لها، ويمكنها التحدث عنه بشيء من التحرر.

الأسباب الأكثر شيوعاً لظهور بقع بيضاء على أظافرك.. وهل هي خطيرة؟

لا توقفه عند ملامسة معينة

مشجعة على استكمال العلاقة تلك المرأة الحارة، فإن حاول حبيبها تقبيلها، يرى أنها لا توقفه بشيء من العقل، حيث إنه يغيب بشكل تام حينها، مما يجعلها تجذب الرجل لتطوير ملامسته معها دون التفكير فيما يعقب ذلك.

المرأة الحارة مرغوبة وبشدة من قبل الرجل إن كانت تتقن كيفية استغلال ذلك الشبق على النحو الأمثل، لذا كوني أنت تلك المرأة وتمتعي بدلال من زوجك لم تعهديه من قبل.

 

لمزيد من المقالات 

ثقافة عامة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top