5 تصرفات أكيدة تدل على وجود مشاعر متبادلة بينك وبين الطرف الآخر

 5 تصرفات أكيدة تدل على وجود مشاعر متبادلة بينك وبين الطرف الآخر

 

لا شك أن الجميع يبحث عن الحب؛

تلك العلاقة الرومانسية المليئة  بالمـشاعر المتبادلة والتي تأثرنا بها جميعآ في سن المراهقة أثناء مشاهدة الأفلام العاطفية، فالبعض منا إستطاع الحصول على علاقة الحب الهادئة والمنسجمة والبعض الآخر ليس متأكد أن هذه العلاقة هي التي تدل حقآ على وجود مشاعر متبادلة، لذلك دعونا نوضح بعض التصرفات التي تؤكد على وجود المـشاعر الحقيقية المتبادلة بين الطرفين :

 

١- التواصل بالعيون:

من أوضح العلامات التي تؤكد صدق المـشاعر بين الطرفين هي التفاهم بالعيون والقدرة على التواصل وفهم لغة مشتركة عن طريق النظرات المتبادلة بينكما.

 

٢- التضحية والإثار:

إذا رأيت أن الطرف الآخر يضحي بكثير من رغباته في سبيل إسعادك وإلغاء الكثير من إلتزماته فقط لقضاء وقت مسلي معك أو للذهاب معك في نزهه.

 

٣- يقدمك في الوسط الإجتماعي المحيط به:

إذا رغب الشريك في تقديمك ومحاولة إظهارك للمحيط الإجتماعي الخاص به فاعلم جيدآ أنه يريد إثبات علاقتكما جديآ أمام المجتمع وفي ذلك إظهار ل مشاعره المتبادلة بينكما.

 

٤-عندما يغازلك دائمآ بكلمات رقيقة:

الغزل والكلمات الرقيقة التي لا تقال لغيرك  والأسماء المركبة التي لا تنادى إلا لك، كلها علامات رومانسية تدل على مدى التفاهم وال مشاعر القوية المتبادلة بينكما.

 

٥- يشجعك على فعل الأشياء المحببة لك:

بعض الدراسات النفسية تثبت أن الشخص الذي يدفعك على القيام بالهوايات المحببة لديك والأفعال التي تجعلك تشعر بالحيوية والنشاط ويشعر هو أيضآ بالسعادة من أجلك فهو من أكثر الأشخاص الذين يكن لك مشاعر عميقة بالحب والإهتمام.

 

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News / Turkish Drama / Lebanon 4 Seasons / Lebanon Magazine /  Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News           Turkish Drama              Lebanon 4 Seasons           Last summer

Twitter:                       Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*