4 مشاكل ستواجهها إذا ارتبطت بفتاة في سن العشرين وفقا لدراسة، اطلع عليها

العديد من الرجال يرغبون في إقامة علاقة عاطفية مع بعض الفتيات في سن الـ 20 بحيث يشعرون معهم بالراحة وأنهم أصغر سنًا.

لكن بحسب دراسة حديثة لجامعة “تورنتو” الكندية، هناك بعض المشاكل التي يمكن أن يواجهها الرجال في ذلك الإطار، والتي تتلخص فيما يلي :

1. بحسب الدراسة، في أغلب المجتمعات هناك صورة نمطية عن المرأة الصغيرة التي ترتبط عاطفيا برجل يكبرها في السن، بحيث تشير إلى أنها ترتبط به لأسباب مادية فقط، وأن هذا الإرتباط سوف ينتهى آجلا أو عاجلا بنتائج سيئة. هذه الصورة النمطية في العادة تؤثر سلبا على الرجل وقد تسبب له الكثير من المشاكل العملية والنفسية.

2. الفتاة في سن العشرين لا تكون واعية تمام الوعي بتصرفاتها، وهذا الأمر يجعل الرجل يلاحظ تعاملاتها المختلفة من حين لآخر، خصوصا إذا كانت مع وجود العديد من الاختلافات بين الطرفين التي تشمل التقاليد والعادات، وغيرها.. وهو ما يجب الحذر منه عند العلاقة بين الشاب والفتاة الأصغر سنا.

3. الفتاة في سن العشرين تسعى للزواج سريعا دون تقدير الأمور أو تفكير مسبق، فهي قد تكون مستعدة للزواج من أي رجل يكبرها أو يصغرها سنًا دون أي تفكير أو تقدير للأمور، خاصة إذا كانت لا تنظر لمستقبلها التعليمي والمهني.

4. عموما، الفتيات في سن الـ 20 ينجذبن دائما للرجال والشباب الآخرين، وهو ما قد يُسبب للرجل مشاكل كبيرة، فالفتاة في هذا السن حتى وإن كانت مرتبطة تظل تنجذب للرجال الوسيمين.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top