نصائح لإتقان روتين العناية بالبشرة.. أثناء السفر

نصائح لإتقان روتين العناية بالبشرة.. أثناء السفر

الجميع لديه روتين خاص للعناية بالبشرة، لكن أحياناً خلال السفر، نستغني عن بعض المنتجات أو نعدل بعض الإجراءات على هذا الروتين اليومي، لترك مساحة لأغراض أخرى، أو لعدم كفاية الوقت لتطبيق خطوات الروتين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تسهم الرحلات الجوية المتأخرة وحركة المرور في الطريق إلى المطار في الإجهاد الذي يساهم في الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والصدفية، لذلك عليكِ مراعاة النصائح المذكورة أدناه في روتين العناية بالبشرة أثناء السفر.

نصائح للحفاظ على بشرتكِ خلال السفر

1_الترطيب

حتى لو كنتِ تقضيين عطلة في وجهة استوائية ذات مناخ رطب، فإن بشرتكِ لا تزال عرضة للجفاف الشديد أثناء السفر، لذا تشتهي بشكل طبيعي مستوى رطوبة يتراوح بين 40 إلى 70%، ومعظم مقصورات الطائرات تبلغ حوالي 20%، هذا أقل من نصف ما اعتدنا عليه، مما يجعل بشرتكِ عرضة للجفاف.

2_استخدام منتجاتك المعتادة

كقاعدة عامة، من الأفضل دائماً استخدام منتجات العناية بالبشرة التي ستستخدمها في المنزل أثناء السفر إذا استطعت، وبهذه الطريقة، لن تضطر بشرتكِ إلى التكيف مع المنتجات الجديدة، ولن تخاطر بأي ردود فعل سلبية أثناء العطلة.

3_تجنب المنتجات الفندقية المجانية

في حين أن الصابون والمرطبات المجانية في غرفتكِ في الفندق قد تكون مغرية، إلا أن الخبراء ينصحون بتجنب استخدامها تماماً، لأنها في الغالبية تحتوي على العطور والمواد الحافظة التي قد تزيد من تفاقم مشاكل البشرة الجافة المعتادة المتعلقة بالسفر.

4_عامل الحماية من الشمس

على الرغم من أنه يجب عليكِ ارتداء شكل من أشكال عامل الحماية من الشمس كل يوم لحماية بشرتكِ من أشعة الشمس، إلا أنه من المهم للغاية ارتداؤه قبل الطيران، وعلى الرغم من أنك قد تميلين إلى تخطي واقي الشمس في وقت السفر لأنكِ ستكون داخل الطائرة، إلا أنكِ في الحقيقة أكثر عرضة لأشعة الشمس المباشرة على متن الطائرة.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top