أماكن سياحية رائعة في كينيا لقضاء رحلة ممتعة

أماكن سياحية رائعة في كينيا لقضاء رحلة ممتعة

تقع كينيا في شرق أفريقيا وهي دولة ذات ساحل جميل يحدها المحيط الهندي، وتضم وفرة من المرتفعات الجبلية والمسطحات المائية. البلاد غنية أيضًا بالموارد الطبيعية والحياة البرية، وتوفر العديد من المتنزهات الوطنية ومحميات الحياة الجاذبة للراغبين بقضاء شهر العسل في كينيا حيث تتنوع أماكن السياحة الجاذبة.

أماكن سياحية رائعة في كينيا لقضاء رحلة ممتعة

 

جزيرة ماندا

تقع هذه الجزيرة في لامو وهي بقعة نقية ذات هندسة معمارية جميلة وشواطئ رملية بيضنقية حيث يمكن للثنائي الاسترخاء والسباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة وهي من أفضل الشواطئ التي يمكن زيارتها، وتشتهر الجزيرة أيضًا موانئها التي تعود إلى القرن التاسع.

 

شاطئ واتامو

يعد هذا أحد أفضل الشواطئ في كينيا والذي يقع في واتامو، حيث يمكن الذهاب للسباحة والاسترخاء على الشاطئ الرملي الأبيض والذهاب للغطس وأنشطة أخرى من هذا القبيل أو مجرد الاستمتاع بغروب الشمس الجميل والرومانسي، يمكن أيضًا حجز رحلة بالقارب أو رحلة تأخذك في جميع أنحاء المكان وتأتي أيضًا مع الغداء. هذا الشاطئ محمي بمتنزه واتامو البحري الوطني.

 

حديقة واتامو البحرية الوطنية

تقع هذه الحديقة والمحمية البحرية الوطنية في واتامو وتضم العديد من الحياة البرية البحرية بالإضافة إلى الشعاب المرجانية التي يمكن مراقبتها وتجربتها من خلال الذهاب للغطس، وهناك أيضًا شواطئ حيث يحلو الاسترخاء تحت أشعة الشمس. يُنصح بزيارة هذه الحديقة البحرية الوطنية للأزواج الذين يرغبون في بعض المغامرات تحت الماء والهروب من الشمس.

 

محمية ماساي مارا الوطنية

تقع محمية ماساي مارا الوطنية في مقاطعة ناروك، وقد سميت تكريمًا لشعب الماساي ونهر مارا الذي يمتد بين المتنزه. تضم هذه الحديقة العديد من الحيوانات مثل الأسود والحمار الوحشي والحيوانات البرية وغيرها التي يمكن رؤيتها عن طريق حجز رحلة سفاري عبر هذه الحديقة الوطنية، وهناك أيضًا عدد من المعسكرات الفاخرة التي يمكن الإقامة فيها مع الشريك.

 

بحيرة نيفاشا

تقع هذه البحيرة خارج نيفاشا مباشرةً وهي واحة وحفرة شرب للعديد من الحيوانات مثل الحمير الوحشية والجاموس والإمبالا وأفراس النهر وغيرها من الحيوانات المماثلة، خلف البحيرة مباشرةً توجد المستنقعات والتلال والغابات التي تضم أيضًا العديد من الحيوانات البرية التي تشترك في حفرة الري هذه. يمكن القيام بجولة حول البحيرة والمنطقة العامة لأغراض مشاهدة المعالم السياحية الجذابة.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top