لهؤلاء فقط تيك توك يقدم ميزة فيديو جديدة مدتها 20 دقيقة

متابعة -زهراء خليفة

أعلن TikTok عن طريقة أخرى للمبدعين لاستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم على تطبيق الوسائط الاجتماعية.

ستسمح “سلسلة” الميزة الجديدة لـ TikTok لمنشئي المحتوى المحددين بمشاركة مقاطع فيديو أطول تصل مدة كل منها إلى 20 دقيقة.

يمكن لبعض منشئي المحتوى المؤهلين للحصول على مقاطع أطول شراء هذه الميزة. يمكن أن تحتوي كل سلسلة على ما يصل إلى 80 مقطع فيديو ، ويشمل السعر نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

قال متحدث باسم TikTok إن منشئي المحتوى الفرديين سيكونون قادرين على تحصيل ما بين 0.99 دولار و 189.99 دولارًا للمحتوى المحمي بجدار الدفع على الخدمة.

كان بإمكان المستخدمين سابقًا مشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية أو دقيقة واحدة أو 3 دقائق أو 10 دقائق على TikTok.

ستعمل الميزات الجديدة على تكثيف المنافسة مع منصات مثل YouTube ، المعروفة بمقاطع الفيديو الطويلة ، وهذه ليست المرة الأولى التي يتنافس فيها TikTok و YouTube. في أغسطس 2021 ، أطلق موقع Google لمشاركة الفيديوهات YouTube شورت كبديل مباشر لمقاطع فيديو TikTok.

أطلق آخرون ، بما في ذلك Facebook و Instagram و Snap ، ميزات فيديو قصيرة في محاولة لمواجهة صعود TikTok النيزكي في الولايات المتحدة.

يأتي هذا الإعلان بعد أيام من إعلان فيسبوك عن زيادة طول مقاطع البكرات على شبكتها ، وهي ميزة مصممة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي أطلقتها شركة Meta لمنافسة TikTok.

والجدير بالذكر أن “Meta” رفعت الحد الأقصى لمقاطع Reels على Facebook إلى 90 ثانية ، بعد أن كانت تسمح في السابق للمستخدمين فقط بمشاركة مقاطع فيديو قصيرة مدتها 60 ثانية.

 

Leave a Reply

Scroll to Top