لماذا يطلب الحبيب من حبيبته قبلة.. هذه هي الأسباب

لماذا يطلب الحبيب من حبيبته قبلة.. هذه هي الأسباب

 

برأيك كيف يكون التعبير عن الحب؟ هل هو من خلال قول عبارة أحبك وأعشقك وأتمنى أن أقضي عمري بجوارك فحسب؟؟ أم أنه هناك بعض الأمور التي تكون بمثابة تلك العبارات وأكثر، مثل الحضن أو القبلة؟؟ هل طلب حبيبك أن تقبلينه ذات مرة مما تسبب في احمرار وجهك، لكنك لم تعرفين السبب وراء طلبه؟؟ سيجيبك على ذلك موقعنا.

لماذا يطلب الحبيب من حبيبته قبلة

حينما يطلب الحبيب من حبيبته قبلة، قد يكون على سبيل المزاح من وجهة نظرك، حيث تعتقدين أنه إن أراد تقبيلك فسيقوم بذلك على الفور دون استئذان، لكن ما لا تعلمينه أنه يحب أن يعرف مدى قابليتك لذلك الأمر بخلاف غرضه منه.

نعم، فتقبيلك له ليس لكونه يحبك فقط، وإنما هناك عدة أغراض تكون في رأسك حبيبك حين يشرع في طلب القبلة منك.

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

أسباب طلب الحبيب القبلة من حبيبته

تعرفي الآن على الأسباب التي قد تدفع حبيبك لطلب ملامسة شفاهك وتذوق قبلتك من خلال ما يلي:

1- جمال شفاهها

من المتعارف عليه أن شفاه المرأة علامة من علامات جمالها، وإلا ما كنت لتسعى من تملك الشفاه النحيفة لجعلها ممتلئة من خلال عمل الفيلر والبوتكس وغيرها من التقنيات.

فااشفاه المنتفخة التي لها اللون الوردي، تعجب الرجل كثيرًا وتتسبب في إسالة لعابه، مما يدفعه حينها إلى طلب قبلة منك، وقد تتأكدين من الأمر إن كان حريصًا طوال الوقت على النظر إلى ثغرك بشكل مستمر دون أن تكونا متحدثان في أمور رومانسية أو حميمية.

2- رائحة فمها الزكية

يعلم الرجل جيدًا أن لكل امرأة رائحة الجسد المميزة، منهن من تكون لها رائحة الأطفال، ومنهن من تكون رائحتها طيبة كما لو أنها تشرب العطور منذ نعومة أظافرها، ومنهن من لا تكون لها أية رائحة سواء طيبة أو لا.

تتجلى رائحة المرأة في الكثير من الأحيان في فمها، حيث يقدر الرجل على شمه إن كان جالسًا بالقرب منها، فإن كان لثغرها الرائحة الزكية، فإن ذلك يجعل الرجل غير متماسكًا عن تقبيلها.

ليس لهدف رومانسي، أو حتى حميمي، وإنما لأنه تأكد من رائحة فمها أن جسدها ينعم بتلك الرائحة المميزة أيضًا، وكل ما يريد تجربته في ذلك الوقت هو امتصاص تلك الرائحة فحسب.

3- تعبيرًا عن عشقه لها

في بعض الأحيان يكون طلب القبلة من الحبيبة دلالة على انه ميتم بها، ويعشقها عشقًا لا ينتهي، خاصة وإن كان الاقبيل لا يؤول إلى الفراش دومًا، وإنما يكون على محض المداعبة الرومانسية طوال الوقت.

فبدلًا من أن يقول لها إنه يحبها، فهو يعبر بطريقة أكثر حفاوة وبعيدة كل البعد عن الكلمات المملة التي قد تزهدها الآذان في بعض الأوقات.

4- شعوره بالرغبة في تجربة القبلة

كذلك من الممكن أن تجيبي على سؤال لماذا يطلب الحبيب من حبيبته تقبيله بنفسك، إن كان شريكك في العلاقة من الرجال الذين لم يسبق لهم تجربة القبلة.

لأن دافعه هنا يكون خوض تلك المغامرة وتذوق شفاهك، ليتعرف على المتعة الكامنة في الأمر، وسيبدو ذلك أمام عينيك حينما تجدين أن مدة القبلة لن تتجاوز ثانيتين يكون خلالهما التوتر هو سيد موقفه.

زوجي يطلب مني اتكلم أثناء العلاقة

5- توضيح لحقيقة مشاعره تجاهها

احنا أصحاب!!!! تلك العبارة من الممكن أن تقولها المرأة دومًا لشخص تهيم به عشقًا، لكنه لم يخبرها بعد أنه يحبها، ففي تلك الحالة تتواجد معه في كل مكان، تطمئن عليه، تحدثه ليل نهار، لكنها تكتم مشاعرها تجاهه وعندما يسألها أي من الأشخاص عنه تقول: احنا أصحاب.

في تلك الحالة قد تجد من تشير إلى أنه صاحبها يطلب منها قبلة ،تلك التي يشعر بأنها ستكون المعبر الأفضل عن مشاعره تجاهها، ومن تلك القبلة تبدأ قصة الحب الواضحة بين قلبين كتما مشاعرهما فترة من الزمن، لكن لم يعد فؤاد كل منهما يتحمل ذلك.

6- تشتيت انتباهها

يعلم الرجل جيدًا مدى ذكاء المرأة ودهائها، لذا فإنه لا يتهاون في ذلك الأمر حينما تقوم بمواجهته بغزل إحداهن، أو النظر لغيرها بينما هي جالسة بجوراه ويظن أنها لم تلحظ ما قام به.

حينها قد يتخذ من القبلة نافذة للهرب من الموقف، فإما يشدها إليه ويطلب تقبيلها بشكل إرغامي ينسيها ما حدث ويجعلها لا تفكر سوى في حفاوة تلك اللحظة، أو يقبلها بشكل عفوي دون أي تمهيد للأمر.

7- تعبيرًا عن غيرته

قد يبدو ذلك غريبًا بعض الشيء لكن هناك بعض الرجال يقبل كل منهم حبيبته إن شعر بالغيرة، حيث يشعر بأن تلك القبلة تخبره بأنها ملك له، ملك له وحده، ولا يمكن لأحد مشاركته في قلبها.

تلك القبلة قد تجدينها قاسية بعض الشيء ولكنها تتزامن دومًا مع المواقف المتعلقة برجل سواه، لذا تحمليها واستمتعي بها، واعلمي حينها أنك مع رجل يحبك بجنون.

إتبعي هذه النصائح لنجاح العلاقة الحميمة

8- امتصاصًا لغضبها

من الممكن أن يقوم الرجل بتقبيل حبيبته أو طلب ذلك منها من أجل امتصاص غضبها في بعض المواقف، لاسيما إن كان الأمر يتعلق بغلطه في حقها، حيث يعتبر الرجل تلك الطريقة المدللة، هي اعتذار مخفي دون أن يقول أنا آسف، حتى وإن كان هو من يطلب التقبيل.

حينها ستجدين أن قبلته ستنتهي بتقبيل جبينك أيضًا، كما لو أنه يخبرك أنه يعتذر منك بطريقته الخاصة، تقبلي ذلك وقتها، ولا تجعلينه يفكر في طريقة أخرى لمصالحتك، فلا توجد طريقة أفضل من ذلك.

9- تعبيرًا عن شعوره بالسعادة

من فرط سعادة حبيبك قد تجدينه يقوم باحتضانك على الملأ، كما لو أنك صديقته أو صاحبه المقرب، لكن إن اختلف الأمر وكنتما في مكان منعزل عن العالم.

فمن الممكن أن يعبر عن سعادته بطلبه تقبيلك أو أن تقومي أنتِ بالأمر على سبيل مكافأته مثلًا إن كانت سعادته مرتبطة بنجاح أو ترقية في العمل أو إنجاز مهمة ما.

تلك القبلة التي تتخللها السعادة، غالبًا ما تكون قوية، حانية، وعفوية بنسبة كبيرة، لكنها على أية حال، خالية من المشاعر الحميمية التي تتعلق بالإثارة أو الشهوة، هذا إن لم تستمر الوقت الطويل الذي يخول لها التحول لذلك.

10- رغبته في الحصول على الدفء

هل تعلمين أن القبلة ترفع من درجة حرارة الجسم إن كان الرجل يقوم بها بكل جوارحه، ويشعر تجاهك بالأحاسيس الحانية، لذا فأنك قد تجدينه يطلب تقبيلك كي يشعر بالدفء إن كان الطقس باردًا.

ففي بداية القبلة ستشعرين بأن شفاهه باردة للغاية، ولكن تقل تلك البرودة رويدًا رويدًا باستمرار القبلة، إلى أن تصل إلى حد الدفء، وكلما طالت مدتها، كلما ارتفعت درجة حرارة الجسم بأكمله وليس شفاه حبيبك فقط.

مع العلم أن الأمر ينطبق عليكِ أيضًا، فعندما تقبلينه في فصل الشتاء وأنت تشعرين ببرودة الطقس في كل أنحاء جسدك، فما هي إلا ثوان معدودة وسيتحول ذلك الشعور إلى دفء لا تتمنين حينها أن ينتهي.

عيني في عينك يا عزيزتي، هل تترددين حينما يطلب حبيبك تقبيلك وتفكرين في السبب، أم أن الأمر يروق لكِ حينها وتقبلينه بنهم؟؟

 

لمزيد من المقالات 

ثقافة عامة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top