إتبعي هذه النصائح لنجاح العلاقة الحميمة

إتبعي هذه النصائح لنجاح العلاقة الحميمة

 

طوال فترات علاقتكما مع شريكك، قد تشعرين أنت وزوجك أن العلاقة الحميمة بينكما أصبحت أكثر فتوراً ربما بسبب تكرار العلاقة بنفس النمط أو بسبب ضغوط ومخاوف الحياة التي تبقيكما منفصلين لفترة طويلة.

يجب أن تحرصي دائمًا على رعاية شغفك تجاه العلاقة الحميمة وكلما مر الوقت دون تحقيق علاقة مرضية وممتعة لكليكما عليك التفكير في كيفية استعادة الحماس والعاطفة بينكما.

نصائح زوجية خاصة لعلاقة حميمة مختلفة

قومي بتجهيز ورقة من وقت لآخر بكل الأشياء التي ترغبين أنت وزوجك في تجربتها وحددي موعدًا لتجربته وتجهيز نفسك نفسياً لذلك اليوم.

اخترعي أنت وزوجك لغة سرية لعلاقتكما الجنسية، حيث أن هناك كلمات لها معنى ولا يفهما أحد سواك أنت وزوجك مثل: “لديك مهمة اليوم” يقول الخبراء إن التعامل باللغة السرية يزيد من متعة العلاقة بين الزوجين خاصة إذا كنت تستخدمها في رسائلك اليومية التي ترسلينها لشريكك.

قومي بمداعبة زوجكِ، فالرجال يعشقون المداعبة، هذه الطريقة ستثير زوجكِ، يمكنك استخدام قدمكِ في مداعبة قدمه أثناء الجلوس، مرري قدمكِ على قدمه لفترة من الوقت وانظري ماذا سيحدث.

ابتكري ألعابًا مع زوجك وهي لعبة شيقة تلعبينها معه بين الحين والآخر أطفئ الأنوار واستخدم المصباح في المنطقة التي تريد أن يلعقها زوجك ابدأ بالرقبة ، ثم الأذن ثم الحلمات، أو كيفما تريد.

ارتدي جوارب في أوقات البرد، لكي  تشعري بالدفء، سيزيد هذا من راحتكِ ومن ثمّ زيادة متعتكِ.

 

لمزيد من المقالات 

ثقافة عامة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top