لتطبيق مثالي لأحمر الخدود على الوجه المستدير.. إليك نصائح الخبراء

متابعة- بتول ضوا

نظراً لأن أحمر الخدود مهم جداً في روتين مكياجك اليومي لمساعدتك على تحقيق هذا التوهج الوردي، فإن التطبيق المثالي لأحمر الخدود المناسب يمكن أن يعزز وجهك وبشرتك.

لذلك في الآتي نوضح كيفية وضع أحمر الخدود على وجه مستدير. كالخبراء:

1- اختاري لون أحمر خدود يناسب لون بشرتك.

اختاري درجات اللون الوردي إذا كانت بشرتك فاتحة حقاً. واللون الوردي – الخوخي للبشرة السمراء. أما أحمر الخدود الخوخي فهو الأفضل للبشرة الداكنة.

2- لا تستخدمي أحمر الخدود اللامع على تجاويف الخدين.

3- إذا كنت تستخدمين بودرة أحمر خدود، لا تضعيها مباشرة على كريم الأساس الذي يحتوي على بودرة التثبيت. هذا يسبب البقع.

قومي بوضع المرطب أولاً. إذا كنتِ لا تريدين وضع مرطب. فطبقي مرطب ملون بدلًا من كريم الأساس ، ثم ضعي أحمر الخدود على الوجه.

للحصول على أحمر خدود كريمي ، استخدمي كريم أساس مضغوط. سوف يقلل من البقع. في هذه الحالة ، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن نوع كريم الأساس.

4- تجنبي استخدام أطراف الأصابع أو أعواد القطن أو كرات القطن أو إسفنجات المكياج. استخدمي فرشاة أحمر الخدود عالية الجودة. تأكد من أن الشعيرات لها لمسة نهائية حريرية فائقة النعومة.

5- بالنسبة للوجوه المستديرة. من المهم جدًا تحديد الوجه بحيث يخلق أبعاداً

كيفية وضع أحمر الخدود للوجه المستدير

الخطوة 1: يجب وضع أحمر الخدود على أصغر منطقة بين الحاجبين وخط الشعر. هذا سيجعل الجبهة تبدو أكثر أناقة.

الخطوة الثانية: مص خديك متبعين منحنيات وجنتيك. اسحبي مرتين أو ثلاث ضربات على جانبي الخدين بالقرب من زوايا الفم ، تاركة حوالي نصف بوصة بالقرب من الأذنين.

الخطوة 3: لا يقتصر دور أحمر الخدود على تحديد الخدين فحسب ، بل يبرز أيضًا الأنف. استخدمي فرشاة أحمر الخدود لرسم خط مستقيم على جانبي الأنف. افعل الشي ذاته على الجانب الآخر. لا تستخدمه على عظام الأنف.

الخطوة 4: تتخذ الوجوه المستديرة هذا الشكل بسبب استدارة الذقن. لذلك ، يجب نحت منطقة الفك. لذلك يجب أن تغمس أحمر الخدود قليلاً ، مع ترك مساحة بوصة واحدة على جانبي ذقنك. لا تستخدمي الكثير من أحمر الخدود. استخدم ما تبقى على الفرشاة.

الخطوة 5: استخدمي دائمًا يديك اللطيفة عند وضع أحمر الخدود حتى يمتزج اللون الأحمر مع بشرتك ويبدو طبيعيًا.

الخطوة 6: هذا اختياري تمامًا ، ولكن إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة وردية على تفاح وجنتيك ، فاختر لون أحمر خدود آخر أفتح من الظل الذي تضعه على خدود تفاح الخدين.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top