خطوات صباحية لاستعادة الكولاجين والاستمتاع ببشرة نضرة

متابعة -زهراء خليفة

من النصائح الرائعة التي يتردد صداها بقوة في جميع أنحاء عالم العناية بالبشرة أن الاتساق هو المفتاح لتحقيق نتائج ناجحة ومرضية. لا يمكنك توقع نتائج معجزة بين عشية وضحاها – يتطلب الأمر الصبر والعمل الجاد والروتين القوي للوصول إلى أهدافك والاستمتاع ببشرة نضرة ومشرقة.

فإن العادات الصغيرة التي تبدأها بانتظام يمكن أن تؤتي ثمارها. يمكن أن تحدث التعديلات الصغيرة على روتينك الصباحي فرقًا كبيرًا أثناء استعادة الكولاجين وتنعيم الخطوط الدقيقة والحفاظ على بشرة ممتلئة ومشدودة ، مثل هذا:

1_ تدليك الوجه

ثبت أن تدليك الوجه المنتظم يزيد من تدفق الدم إلى الوجه ويوفر العناصر الغذائية والأكسجين التي تشتد الحاجة إليها لخلايا الجلد – والتي بدورها ثبت أنها تساعد في تقليل الخطوط الدقيقة وزيادة إنتاج الكولاجين وتحسين لون البشرة. يمكن أيضًا أن يقلل تدليك الجلد بلطف من انتفاخ الصباح. يمكن استخدام المنظفات التي تحتوي على الزيت أثناء تدليك الوجه ، وفي نفس الوقت ، حاولي غسل وجهك بعد التدليك.

2_ فيتامين سي

فيتامين ج ضروري لإنتاج الكولاجين لأنه بدون مضادات الأكسدة ، لا يستطيع الجسم إنتاج الكولاجين بشكل فعال. يعزز فيتامين ج في الواقع إنتاج الخلايا الليفية ويعزز إنتاج الكولاجين بنشاط.

3_ قهوة الكولاجين

تظهر الأبحاث أن مكملات الكولاجين تضاعف وتعزز قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين عن طريق تحفيز الخلايا الليفية ، وهي الخلايا المسؤولة عن إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، واستعادة مستويات الكولاجين الطبيعية حرفيًا.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top