فوائد الحجامة لضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الذكور وأضرارها

فوائد الحجامة لضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الذكور وأضرارها

يعاني الكثيرُ من الأزواج من مشاكلَ خلال أداءِ العلاقةِ الحميمةِ، ومن أهمّها اضطرابُ الانتصابِ وضعفهُ وصغر حجمِ القضيبِ عند الذكر. مما يؤدّي إلى نشوء الكثيرِ من التوتّرِ والخلافاتِ بين الزوجينِ. وعلى الرغمِ من ظهورِ الكثيرِ من العلاجاتِ الدوائيّة مثل سيلدينافيل (فياجرا)، يبحثُ معظمُ الرجالِ عن طريقةٍ طبيعيّة لتحسينِ أدائهم بعيداً عن الآثار الجانبيّة للأدوية. وها نحنُ ذا حرصاً منّا على صحّتكَ، فقد خصّصنا لكَ مقالاً شاملاً حول استخدام الحجامة لضعف الانتصاب . تابِع معنا.

 

ما هي الحجامة ؟

ما هي الحجامة لضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الذكور؟

معلومات عن الحجامةِ لضعف الانتصابِ وسرعةِ القذف عند الذكور

شاع استعمالُ الحجامة لعلاج الضعف الجنسي في الفترةِ السابقةِ، لكن ما هي الحجامةُ؟

تشكّلُ الحجامةُ أسلوبَ علاجٍ قديمٍ يستخدمه الناسُ. لاسيّما في الصينِ والشرقِ الأوسطِ لعلاج بعضِ المشكلاتِ التي تصيبُ الإنسان ومنها العديدُ من الاضطرابَات الجنسيّة عند الذكورِ. وتتمُّ عن طريق وضعِ بضعةِ أكوابٍ من الزجاج أو البلاستيك على الظهرِ أو المعدة أو الساقينِ أو الذراعينِ أو حتى أجزاءٍ أخرى من الجسمِ. حيث يتمُّ تسخينُ السطح الداخليِّ للكؤوسِ، ثم تُوضَع على المناطقِ المستهدفةِ. وقد يستخدمُ الطبيب طريقةً أخرى لإجرائها وهي ثقبُ الجلد بالإبرة، أو شقّهُ باستعمالُ الشفرةِ لإحداثِ نزفٍ بسيطٍ في المنطقة. ثم بعدها يضعُ الكؤوسَ فوقها.

قد يتبادرُ إلى ذِهنكَ الآنَ ماذا تشملُ فوائد الحجامة لضعف الانتصاب ؟

 

ما هي فوائد الحجامة لضعف الانتصاب ؟

نسمع الكثيرَ من الإعلاناتِ التي تبدأَ بعنوانِ ” تجربتي مع الحجامة للانتصاب “. فهل يزدادُ الانتصاب بعد الحجامة ؟

تُستعمل الحجامة لضعف الانتصاب لأنّها تعملُ على:

  • تمييعِ الدمِ وزيادة سيولتهِ: وهذا بدوره يسهّلُ وصولَ الدمِ إلى أوعية القضيبِ من أجل زيادةِ انتصابه.
  • معالجةِ وتقليل أعراضِ التهابِ البروستاتا: الذي يُعتبرُ سبباً رئيسياً للضعف الجنسيٍّ وقلّة الانتصاب عند الذكورِ.
  • تقليلِ التوتّر والقلق: وهما من الأسبابِ النفسيّة الشائعة لضعفِ الانتصاب. لذلك فالتخلصُ منهما قد يزيدُ من صلابة وانتصابِ القضيبِ.
  • إطلاق مادّة أكسيد النتريك من خلايا الجسم: وهذه المادةُ تعمل على توسيعِ الأوعيةِ الدمويّة وزيادةِ تدفّقِ الدم خلالها، ولاسيّما أوعية القضيب.
  • ذكرت دراسة أنّ الحجامة تساهم في تفعيل جهاز المناعةِ: وهذا قد يكونُ لهُ دورٌ كبيرٌ في الوقاية من الإصابة بالأمراضِ التي تنهكُ الجسم، وتقلّلُ من القدرةِ الجنسيّة وتضعفُ الانتصاب.
  • تخفيض ضغطِ الدم المرتفعِ: أظهرت دراسة ارتفاعَ معدل الضعف الجنسيِّ عند الرجال الذين يعانونَ من ارتفاعِ ضغط الدم. وعن طريق تأثير الحجامةِ المعاكسِ لارتفاعهِ فإنها تعملُ على تحسينِ الأداءِ الجنسيِّ وزيادةِ الانتصابِ.
  • تخفيفِ الألم الناجمَ عن بعض الأمراضِ: إذ يؤدّي الشعورُ بالألم إلى إطلاق هرموناتِ الشدّةِ التي تضعفُ الانتصاب. ذكرت دراسة أن للحجامةِ فوائد في علاج بعضِ الأمراض التي تسبّبُ الألم. ويعني زوال الألم هذا تحسّنَ انتصاب القضيبِ عند الذكر.

عموماً تزيد الحجامةُ من تدفّقِ الدمِ إلى مناطق الجسمِ المختلفةِ وتقلّلُ من التوتّرِ والأمراضِ وتزيدُ انتصابَ القضيبِ. لكن على الرغمِ من هذا لا يجبُ اعتبارها علاجاً شافياً لضعف الانتصابِ بشكلٍ أكيدٍ عند كلِّ الرجالِ.

إذاً أين تقع اماكن الحجامة لضعف الانتصاب ؟ وما هي مواضع الحجامة لعلاج الضعف الجنسي ؟. وهل قد يحصلُ ضعفُ الانتصاب بعد الحجامة ؟

 

ما هي فوائد الحجامة لسرعة القذف ؟

قبل التعرّف على اماكن الحجامة في الجسم لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، سنتحدّث عن فوائد الحجامة لسرعة القذف.

تعملُ الحجامةُ على تقليلِ مستوياتِ سكرِ الدمِ في الجسم، وبالتالي فإنّها تقلّلُ من خطر الإصابة بمرضِ السكريِّ. أو حتى قد تسهمُ في علاجهِ عند الإصابةِ به. حيثُ يُعتبر هذا المرضُ أحد المشكلاتِ التي تسبّبُ تلف الأعصاب وبطانة الأوعيةِ في الجسمِ، وبالتالي يؤدّي إلى سرعةِ القذفِ وقلّة الانتصاب. وعن طريق تأثير الحجامةِ المضادِّ لارتفاع نسبة سكرِ الدمِ، يمكنُ أن تقيَ الإنسان من الإصابة بسرعةُ القذفِ الناجمةِ عن الإصابةِ بمرضِ السكريِّ.

لا بُدَّ أنّك تتوقُ إلى معرفةِ اماكن الحجامة لعلاج سرعة القذف ، بالإضافةِ إلى تجربتي مع الحجامة والزواج . تابِع معنا.

 

ما هي فوائد الحجامة للمتزوجين ؟

تقلّلُ الحجامةُ احتمالَ حدوث ضعفِ الانتصابِ عند الذكرِ وقد تزيدُ من حجمِ وصلابةِ وانتصابِ القضيبِ. مما يسهمُ في تحسين الرضا عن الأداءِ الجنسيِّ خلال العلاقة الزوجيّة. كما يمكن أن تخفّف الحجامةُ من آلام منطقةِ أسفلِ الظهرِ والعمود الفقريِّ عند الذكورِ والإناثِ. مما يحسّن القدرةَ على الحركةِ بشكلٍ أفضلٍ وبحريّة أكثر خلالَ العلاقةِ الحميمة. وهذا قد يكونُ له دورٌ في تحسينِ جودةِ الأداءِ الجنسيِّ عند كلٍّ من الزوج والزوجة.

 

والآن لننتقل إلى الإجابةِ عن سؤالِ هل يجوز النكاح بعد الحجامة ؟

هل يجوز النكاح بعد الحجامة ؟

سنجيبُ على سؤال هل يجوز النكاح بعد الحجامة ؟ ثمَّ سنذكرُ بعد ذلك مواضع الحجامة لعلاج سرعة القذف .

عموماً يُفضّل الانتظارُ مدّة 24 ساعة على الأقل قبل ممارسة الجنسِ، بعد القيامِ بـ الحجامة لضعف الانتصاب . وذلك من أجلِ السماحِ للجسمِ بالتعافي من أضرارها المحتملةِ التي قد تؤثّر عليه.

 

سوف نقدّمُ لكم في الفقرة القادمة مواضع حجامة ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

ما هي مواضع الحجامة للانتصاب وسرعة القذف ؟

يتوزّع مكان الحجامة لضعف الانتصاب وسرعةِ القذف على عدّة نقاطٍ، يطلقُ عليها باللغة الصينيّة اسم المسار أو العنقوديّة أو المجرى. وتشملُ هذه النقاطُ:

  • المسارَ المثانيَّ: وهو يمتدُّ على طول الظهرِ ويمكن تحفيزه بوضع الأكوابِ على طول العمودِ الفقريِّ.
  • المسارَ المراريَّ: يتوضّع على طولِ حوافِّ الجسم، ويمكنُ تنشيطه بوضعِ الأكوابِ على جوانب منطقة الجذعِ.
  • المسارَ الكلويَّ: يمتدُّ هذا المسارُ على طول الجزء الأماميِّ من الجسم، ويمكن تحفيزهُ باستخدام أكوابٍ موضوعةٍ على البطن.

وبهذا نكون قد وضّحنا لكم اماكن الحجامة للانتصاب .

هل يمكنُ أن يحصلَ ضعف الانتصاب بعد الحجامة ؟

تعرّفنا في الفقرة السابقةِ على مواضع الحجامة لضعف الانتصاب . لننتقل إلى موضوعنا التالي.

حقيقة لا توجدُ أيّة دراسةٍ تشيرُ إلى حدوث ضعف الانتصاب بعد الحجامة ، وعموماً فإنّه من غير المحتمل أن تسبّبَ ذلك. لأنَّ استعمالها عند بعضِ الرجالِ أظهر نتائجاً جيّدةً فيما يخصُّ تقليل التوترِ، وزيادةَ قوة انتصابِ القضيبِ.

 

ما هي أضرار الحجامة على جسم الإنسان ؟

ما هي أضرار الحجامة لضعف الانتصاب وسرعة القذف على جسم الإنسان؟

معلومات عن أضرار الحجامةِ لضعف الانتصابِ وسرعةِ القذف على جسم الإنسان

على الرغم من أنّ العلاج بـ الحجامة لضعف الانتصاب آمنٌ بشكلٍ عام وله آثار جانبيّة قليلة. فقد يعاني بعضُ الأشخاص من إزعاج خفيفٍ أو كدمات أو تهيّج في الجلدِ. علاوة على ذلك قد لا يكون العلاجُ بالحجامة مناسباً للأفرادِ الذين يعانون من حالاتٍ طبيّة معيّنة، مثل اضطرابات النزيفِ أو الأمراضِ الجلديّة الخطيرة. فقد تسبّب حينها إما النزفَ الكثيرَ أو الالتهابَ والتآكل الجلديَّ مكانَ وضع الكؤوس. وقد تؤدّي الحجامة أحياناً إلى تفاقُمِ الإصابة بالإكزيما أو الصدفيّة.

 

الأسئلة الشائعة حول الحجامة لضعف الانتصاب

حاولنا تدوينَ جميعَ ما يخطرُ بذهنكَ حولَ الحجامة لضعف الانتصاب وإحصاءِ أغلبِ الأسئلةِ والأجوبةِ عليها قدرَ الإمكانِ، وفي حالِ كانَ هناكَ أيّةُ استفساراتٍ أخرى لا تتردد بإخبارنا في التعليقاتِ، وسيقومُ الكادرُ الطبيُّ بالإجابةِ عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكنٍ.

كم مدة الجلسةِ الواحدة اللازمة لإجراء الحجامة لضعف الانتصاب ؟

بيّنت دراسة أنَّ مدّة العلاجِ بالحجامةِ يجب ألّا تزيدَ عن 10 دقائق، لتجنّب ظهورِ البثورِ في المنطقةِ.

بعد كم يوم تظهر فوائد الحجامة لعلاج الضعف الجنسي ؟

تظهرُ فوائد الحجامة عموماً بعد إجرائها مباشرةً.

هل يسبّبُ إجراء الحجامة لضعف الانتصاب الألمَ؟

قد يسبّبُ إجراء الحجامة ألماً بسيطاً عند بعضِ الأفرادِ.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top