اشحن هاتفك أسرع 4 مرات..خدعة بسيطة في بضعة دقائق

اشحن هاتفك أسرع 4 مرات..خدعة بسيطة في بضعة دقائق

بينما يستغرق شحن هاتف iPhone من صفر إلى 100 بالمائة أربع ساعات، كشف الخبراء عن خدعة في الإعدادات يمكن أن تقلل هذا الوقت بأكثر من النصف.

وفي التفاصيل، يشرح خبراء التكنولوجيا، بما في ذلك شبكة Verizon ومقرها الولايات المتحدة، تعديلًا بسيطًا يمكن أن يجعل هاتفك الذكي يعمل بشكل أسرع أربع مرات ويشحن البطارية إلى 90 بالمائة خلال ساعة ونصف فقط.

 

اشحن هاتفك أسرع 4 مرات..خدعة بسيطة في بضعة دقائق

تكمن الحيلة في الإعدادات، ما عليك سوى التبديل إلى وضع الطائرة أثناء الشحن.

وضع الطيران

عندما يكون هاتفك في وضع الطائرة، فإنه يتوقف عن استخدام الوظائف الخلوية والبلوتوث والراديو والواي فاي التي تستنزف البطارية باستمرار في الخلفية.

بمجرد تشغيل وضع الطائرة، يتم تعطيل كافة بروتوكولات الاتصال اللاسلكي، وهو ما يطلبه الركاب على متن الطائرة.

بالنسبة لمستخدمي iOS، يوجد وضع الطائرة في القائمة الرئيسية لتطبيق الإعدادات.

بمجرد فتح الإعدادات، ستكون الميزة مرئية في الأعلى. بمجرد تنشيط وضع الطائرة، قم بالتمرير لأسفل إلى “البطارية” في “الإعدادات” وقم بتشغيل وضع الطاقة المنخفضة، مما سيؤدي أيضًا إلى زيادة سرعة الشحن، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

شحن الايفون – iStock

سرعة الشحن تصل إلى 35 واط

من المقرر أن تطلق شركة آبل هاتف iPhone 15 الجديد الشهر المقبل، ويُشاع أنه يدعم سرعات شحن تصل إلى 35 واط، وهو أسرع بكثير من سرعة الشحن التي تبلغ 20 واط لسابقه iPhone 14.

وهذا يعني أنه يمكن شحن الهاتف الذكي القادم من صفر إلى 100% خلال ساعة واحدة فقط، مما يوفر وقتًا ثمينًا للمستخدمين المستعجلين.

تم الكشف عن الأخبار بواسطة 9to5Mac، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت جميع طرازات iPhone 15 ستدعم الشحن بقوة 35 واط.

35 واط توضح مقدار الطاقة التي يتم توصيلها إلى بطارية الهاتف، ولكن إذا كان الهاتف لا يدعم معدل الشحن هذا، فلن يتمكن من الشحن بشكل أسرع وسيتم إهدار الطاقة.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top