خطوات تحتاجها كل امرأة لبلوغ مرحلة الأنوثة الحقيقية

خطوات تحتاجها كل امرأة لبلوغ مرحلة الأنوثة الحقيقية

ليس القصد من عنوان الموضوع الجنس (ذكر أم أنثى)، بل نقصد صفات الأنوثة التي تميز المرأة عن الرجل، فلا وجود لفتاة لا تحب أن يشار إليها على أنها مثال للأنوثة، الرقة والأناقة. ولكن من أجل الوصول لهذا الأمر، لا بد من القيام بالعديد من الخطوات والالتزام بها :

– لا بد في بادئ الأمر أن تفتخري بأنك أنثى، اهتمي بجمالك الداخلي وتقبلي التغيرات التي تحصل لك.

-قومي بالاهتمام بمظهرك الخارجي تماماً كالداخلي، احرصي على نظافتك الشخصية لكي ترفعي من ثقتك بنفسك، واحرصي على أن يكون لبسك لائقاً بك.

– لغة الجسد مهمة للغاية، وهي تعكس ما بداخلك وما تفكرين به، اهتمي بطريقة جلوسك ووقفتك وحتى الوضعية التي تضعين بها أصابعك ويديك.

– الأفكار تتحول لأفعال وهي تتحول بدورها لعادات، والعادات تتحول لسلوكيات والسلوكيات تصبح نمط الحياة. لهذا انتبهي جيداً لأفكارك فهي بداية الطريق.

– التغذية، اشربي الماء واهتمي بالسكريات التي تأخذينها من أجل زيادة قوة دماغك. وبالإضافة للطعام، زودي دماغك بالخبرات والمعلومات ووسعي آفاقه عن طريق القراءة وتثقيف النفس والمشاركة بالدورات.

– الرياضة مهمة جداً للحفاظ على صحتك ولتفريغ الطاقة السلبية التي توجد بداخلك وتفريغ الضغوط. واحرصي على أخذ قسط كافي من النوم لكي لا تظهر الهالات السوداء أسفل عينيك ولكي يكون ذهنك صافياً.

خطوات تحتاجها كل امرأة لبلوغ مرحلة الأنوثة الحقيقية
خطوات تحتاجها كل امرأة لبلوغ مرحلة الأنوثة الحقيقية

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top