جيمس بوند.. من يجسد شخصية الجاسوس البريطاني الشهير؟

جيمس بوند.. من يجسد شخصية الجاسوس البريطاني الشهير؟

 

وضع فيلم No Time To Die الذي عُرض العام الماضي، نهاية عصر دانيال كريج في سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، بعد 15 عامًا تضمنت 5 أفلام.

وبعد النسخة الأخيرة، يجري الآن البحث عن ممثل جديد يجسد شخصية العميل “007” في المستقبل، من المرجح أن يأتي الإعلان الرسمي عن البطل الجديد في العامين المقبلين.

وبينما كان النجم توم هاردي هو المفضل نسبيًا في احتمالات بوند لبعض الوقت، لكن يبدو أن فرصته قد تقلصت بشدة.

أصبح هاردي من النجوم المرشحين بقوة لبطولة سلسلة الأفلام الشهيرة في السنوات القليلة الماضية، خاصة بعد انتشار الشائعات بأنه تم اختياره بالفعل باعتباره “الجاسوس الخارق” الجديد.

توم هاردي مرشح لشخصية جيمس بوند

نجم الفيلم الشهير “Venom ” واجه تساؤلات عديدة حول إمكانية أن يصبح “بوند” في السنوات المقبلة، لكنه أصر على التزام الصمت.

في حين أن هذه احتمالات هاردي قائمة بالفعل، لكنه يأتي في المركز الرابع بقائمة العشرة الأوائل من المرشحين للشخصية “007”، وفقًا لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.

يأتي في المنافسة، “ريجي جان بيج” نجم مسلسل بريدجرتون، الذي يتمتع بحظوظ قوية في تجسيد دور جيمس بوند، جعلته يحتل المركز الثالث في قائمة المرشحين.

توم هاردي من النجوم المرشحين لبطولة سلسلة الأفلام الشهيرة جيمس بوند- مشاع إبداعي

المرشحون لشخصية جيمس بوند

في المركز الثاني يأتي نجم “سوبرمان” الشهير هنري كافيل، الذي أعلن مؤخرًا أنه لن يغادر سلسلة مسلسلThe Witcher فحسب، بل لم يعد يجسد دور “سوبر مان” في أفلام DC.

ومع ذلك، هناك فنان رئيسي مرشح بقوة، حتى أنه يأتي في المركز الأول بالترشيحات، وهو آرون تايلور جونسون.

يمثل جونسون دعامة أساسية في السينما البريطانية لسنوات، لم يلعب دور جون لينون في فيلم السيرة الذاتية Nowhere Boy فحسب، بل أصبح أيضًا جزءًا مهمًا من عالم Marvel .

وأصبح تايلور جونسون الآن هو المرشح الأقوى لدور 007 القادم.

Leave a Reply

Scroll to Top