اختتام موسم حائل بعد 37 يوماً حافلة بالفعاليات

اختتمت، مساء الجمعة، فعاليات موسم حائل 2022، بإقامة حفل ختامي على مسرح منتزه المغواة، بحضور مسؤولين ومشاركين من الجهات الحكومية المساندة والقطاع الخاص.

وثمن الرئيس التنفيذي لموسم حائل مازن الجري، التكامل بين القطاعات كافة لخدمة منطقة حائل وأهلها، من خلال إقامة موسم حائل بنسخته الثانية، وما يشمله من بطولات رياضية وفعاليات ثقافية وترفيهية.

أخبار متعلقة

معرض للرسام علي شمس الدين يحاكي الأزمات والانكسارات اللبنانية
انطلاق أعمال الدورة 43 لـ”الإيسيسكو” من الرباط

وبين أن “ما شهده زوار الموسم من فعاليات عزَّز صورة المنطقة وما تتمتع به من بِنية تحتية قوية، قادرة على استضافة الفعاليات الإقليمية والدولية، حيث جذبت الزوار من المملكة وغيرها، وتعزز الفعاليات الترفيهية والرياضية من أداء القطاع السياحي، كما أصبحت حائل تشهد نمواً مستمراً كل عام في أعداد الزوار والسياح، من خلال إقامة فعاليات ومهرجانات ومواسم؛لإضفاء جو من المرح لمرتاديها،وتسعد أهلها والجميع”.

ختام فعاليات موسم حائل 2022

شهد الحفل الختامي تكريم أبرز المساهمين من مديري ومسؤولي الجهات التي أسهمت في إنجاح الموسم، أعقبه تكريم لأفضل منسوبي إدارات الموسم.

موسم حائل بنسخته الثانية - اليوم

وأسدل الموسم الستار على فعالياته بعروض الليزر و الألعاب النارية، بعد 37 يوما من الفعاليات؛ شملت العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية.

شهد الحفل الختامي تكريم أبرز المساهمين - اليوم

وكانت أبرز الفعاليات: إقامة 3 بطولات لكأس موسم حائل للصقور والسهام والهجن، وتنظيم عروض ماستر أوف ديرت العالمية للدراجات النارية للمرة الأولى في المملكة، ومسابقة للطهي ، ومنطقة لمشجعي بطولة كأس العالم، والعديد من الفعاليات المشوقة التي تناسب كل أفراد العائلة.

الفعاليات المشوقة التي تناسب كل أفراد العائلة - اليوم

Leave a Reply

Scroll to Top