تعرفي على أضرار ابتسامة هوليود .. احذري منها

متابعة-سوزان حسن

ابتسامة هوليوود ، هي إجراء تجميلي يعتمد على وضع طبقة من قشور الأسنان على السطح الخارجي للأسنان لإبقائها بيضاء ومشرقة وتحسين مظهرها واتساقها إلى جانب كل هذه الفوائد ، هناك مجموعة من الأضرار التي يجب أن تعرفها قبل تجربة ابتسامة هوليوود ، والتي سنقدمها لك في هذا المقال.

– من المستحيل إزالة القشور البيضاء على الأسنان بمرور الوقت لأن طبقة المينا تزول أثناء ابتسامة هوليوود وتفقد الأسنان شكلها الطبيعي أثناء الخطوات الأساسية للابتسام.

– في بعض الحالات تصبح الأسنان أكثر حساسية ويمكن أن تسبب الألم عند تناول المشروبات الساخنة أو الباردة أو تناول الطعام.

– يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ابتسامة هوليوود الانتباه إلى صحة أسنانهم ومنع سقوط القشرة الصلبة عليها ، وإلا فقد تواجه مشاكل في الأسنان وتضطر إلى مراجعة الطبيب.

– عليك أن تختار الطبيب المناسب للقيام بابتسامة هوليوود بالطريقة الصحيحة لمنع بعض الإصابات التي يصعب علاجها مثل التهاب اللثة أو رائحة الفم الكريهة.

– اسأل طبيب أسنانك عن جميع المراحل الأساسية لأداء هذه التقنية ووضح جميع التعليمات التي يجب عليك اتباعها للحفاظ على صحة أسنانك.

– عند تنفيذ هذه التقنية لا يعني ذلك عدم التنظيف بالفرشاة والخيط لحماية الأسنان من التسوس أو المشاكل المختلفة التي قد تتطور مع مرور الوقت.

– بعد خمس أو عشر سنوات ، يمكنك استبدال المقياس الأبيض على أسنانك واستعادة ابتسامتك ، سيحدد طبيبك الوقت المناسب لهذا الإجراء.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top