تجزئة الإغراء.. هي طريقة مؤكدة لجذب المرأة التي تعجبك خلال 10 دقائق، اكتشفها

تجزئة الإغراء.. هي طريقة مؤكدة لجذب المرأة التي تعجبك خلال 10 دقائق، اكتشفها

هناك نظرية حديثة تدعى “تجزئة الإغراء” تشهد انتشاراً كبيراً حول العالم. هذه النظرية قائمة على جذب المرأة عبر تقنيات نفسية وضعها مجموعة من المختصين، أبرزهم خبير البرمجة اللغوية العصبية “جون غريندر”، والطبيب النفسي “كارل جونغ” والخبير “نيل ستاروس” و”ديريك رايك”.

هذه النظرية تعتمد على معلومات تم جمعها من دراسات عديدة تتعلق بالسلوك الخاص بالنساء حين يتعلق بالرجال، وأخرى ترتبط بدراسات في مجال التنويم المغناطيسي.

واعتمادا على هذه النظرية يمكن للرجل أن يجذب المرأة التي تعجبه خلال 10 دقائق على أبعد تقدير، والآلية المعتمدة تجعل تأثير الرجل لا ينتهي فور افتراقهما بل يؤسس لعلاقة طويلة الأمد.

ولكن عمليا ، كيف يمكنك استخدام النظرية ؟

تابع التفاصيل :

تجزئة الإغراء.. هي طريقة مؤكدة لجذب المرأة التي تعجبك خلال 10 دقائق، اكتشفها
تجزئة الإغراء.. هي طريقة مؤكدة لجذب المرأة التي تعجبك خلال 10 دقائق، اكتشفها

1) الحصول على اهتمام المرأة :

البداية يجب أن تكون بالحصول على اهتمامها؛ وأسرع طريقة لجذب انتباه الفتاة هي من خلال الملابس التي تلفت النظر سواء كانت رسمية أو بها ألوان زاهية أو قبعة مميزة أو ملابس أنيقة جداً. فالهدف الذي يجب أن يكون هو التميز عن الاخرين.

2) القليل من الثقة:

بعد الحصول على اهتمام المرأة، على الرجل خلق القليل من الثقة بينهما. والأمر يتم من خلال الحديث عن أمر ما شخصي أو حادث ما خاص بالرجل. الدراسات تؤكد أن النساء يجدن الرجال الذين يتشاركون معهم بأمور خاصة أكثر جاذبية من الذين لا يقومون بذلك.

3) جعل الفتاة تختبر مشاعر إيجابية :

مع استمرار التواصل مع الفتاة، يجب على الرجل بناء روابط أولية من الثقة، عليه أن يجعلها تختبر مشاعر إيجابية. بحيث عليه استغلال الفرصة التي تمكنه من جعلها تتحدث عن تجربة ما جعلتها تشعر بالسعادة والفرح، ويجب أن يحرص على أن يجعلها تخوض في كل تفاصيل تلك التجربة التي عاشتها وأن يطلب منها المزيد والمزيد من التفاصيل.

4) جعلها تختبر مشاعر سلبية :

بعد أن تنتهي الفتاة من سرد تجربتها الإيجابية، ويحس الرجل أن الفتاة بدأت تشعر بالكثير من المشاعر الإيجابية. عليه في الخطوة التالية أن يقوم بنقلها إلى النقيض تماماً، أي المشاعر السلبية. الانتقال يتم وفق خطوات أولاً، وذلك عبر الحديث بشكل عام عما يجعل البشر حزينون، ثم يمكنه الحديث عن تجربة محزنة خاصة به؛ ويحاول أن يجعلها تتحدت عن تجربة محزنة خاصة بها. وفي حال لم ينجح الرجل في هذا الأمر، يقول الخبير “نيل ستاروس” أنه يمكن اللجوء إلى مقاربة أخرى، وهي مناقشة المسائل السياسية والإجتماعية.

5) التكرار :

على الرجل الانتقال بين المشاعر الإيجابية والسلبية مرتين على الأقل، وفي حال تمكن من تكرارها لـ3 أو 4 مرات فذلك مفيد جداً حسب خبراء هذه النظرية، فالهدف هنا هو خلق زوبعة من المشاعر، ونقل الفتاة من السعادة إلى الحزن وجعل مشاعرها في حالة من الفوضى العارمة.

ما هو الهدف من هذه الخطوات ؟

نظرية “تجزئة الإغراء” تستخدم تقنيات شبيهة بالتقنيات المستخدمة في “التنويم المغناطيسي”، حيث تدفع الإنسان الى إختبار مجموعة متناقضة من المشاعر خلال مدة زمنية قصيرة. وهذه الزوبعة من المشاعر هي أساس “النظرية”، لأن النساء ينجذبن إلى الرجال الذين يستطيعون التواصل معهم بشكل عميق،

المرأة عندما تكشف للرجل عن أكثر لحظاتها سعادة وأكثرها حزناً.. هذا يعني أنها خلقت رابطاً قوياً معه (والذي يتطلب في العادة شهوراً عديدة). الأمر الذي سيترك لديها انطباعاً قوياً اتجاه ذلك الرجل، وستصبح نظرتها إليه مميزة ومختلفة عن السابق.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top