أفضل أنواع بديل كريم املا المخدر لسرعة القذف في مصر والوطن العربي !

أفضل أنواع بديل كريم املا المخدر لسرعة القذف في مصر والوطن العربي !

تتَنوّع وتختَلِف المستَحضرَات الدوَائيّة الجنسِية التي تهدُف إلى تحسِين العَلاقَة الجنسِيّة بين الرّجُل والمرأَة، وتأخِير القَذف عند الرّجل. ولذلك نجِد أنفسَنَا حائرِين جدّاً عند الاختِيَار بين هذه الأنوَاع المختَلِفة. فهي تختَلِف فيمَا بينها من حيث المُكوّنَات، كيفيّة عملها، طريقة الاستِخدَام. وهل تمّ الاعتِرَاف بها من قبَل الجهَات الصحّية الرّسمِية أم لا. ولمُسَاعدَتِك على الاختِيَار سنتَحدّث اليوم بديل كريم املا المخدر لسرعة القذف ، بمختلف أنواعها.

ما هو كريم املا وما هيَ فوَائِده لتَأخِير سرعَة القَذِف؟

قبلَ أن نتَطرّق إلى الحَدِيث عن بدِيل كريم املا لسرعة القذف عندَ الرّجَال. علَينا أن نتَعرّف علَى المَوَاد الفعّالَة في هذا الدّوَاء وطبِيعَته. يتم تصنِيع هذا الدوَاء من قبَل شرِكَة أسبين (aspen) التِي تتَواجَد في دولَة جنُوب أفرِيقيَا. ويوجَد نوع آخَر من هذا الدّوَاء يتم تصنِيعُه من قبَل شرِكَة أسترازينيكا (AstraZeneca) البرِيطَانية.

يحتَوِي كريم املا على مادّتِين فعّالتِين رئِيسيّتين هما بريلوكائين و الليدوكائين. تنتَمِي هاتَين المادّتِين الفعّالتِين إلى مجمُوعَة المُخَدّرات الموضِعيّة. وهي تستَخدَم لتخدِير سطح الجّلد لفترَة زمَنِيّة قصِيرَة. ويتِم وصف كريم املا من قبَل الأطِبّاء لعِلَاج القَذف المُبَكّر عندَ الرّجَال. وذلِك بسَبَب مسَاهمَتِه في تقلِيل حسَاسيّة القَضِيب أثنَاء ممَارسَة الجّنس. و بالتالي يسَاهِم في تأخِير النّشوَة الجّنسيّة وإطَالَة فترَة ممَارسَة الجّنس كمَا تبَيّن في دراسة أجرِيَت عام 2002 والتِي أظهَرَت مدَى فعَاليّة خلِيط الليدوكائين و البريلوكائين في تأخِير القَذف.

 

اليك أفضَل بدِيل كريم املا مخدر لسرعة القذف

بعد أن تعَرّفنا على طبِيعَة كريم املا في الفقرَة السّابِقَة، علَينَا أن نتَعرّف على بعض الأدوِيَة الأخرَى التِي يمكِن وصفَها من قبَل الطّبِيب ك بدِيل كريم املا لسرعة القذف وأهمّ هذِه الأنوَاع هي:

1. بريدوكائين كريم (pridocaine cream) بدِيل كريم املا لسرعة القذف

بديل كريم لسرعة القذف

بديل كريم املا المخدر

ويحتَوِي كريم pridocaine علَى مادتِين فعّالتِين هما الليدوكائين والبريلوكائين، و بالتالي هو يحتَوِي علَى نفس الموَاد الفعّالَة الموجُودَة في كريم املا. وكمَا ذكرنَا تعمَل هاتَين المَادّتين علَى تخدِير الجّلد موضِعِياً وهوَ يعتَبَر أحَد أفضَل المُنتجَات لتَأخِير القَذف وعلَاج سرعَتِه. ويتَميّز هذَا الدّوَاء بأنّ استِخدَامه الموضِعيّ يحمِي صاحبُه من بعض الأعرَاض الجّانبيّة التي قد تحدُث نتِيجَة تنَاول أقرَاص علَاج سرعَة القَذف. ويتم تصنيعه من قبل شركة غلوبال نابي (global napi) المصرية.

طرِيقَة استِخدَام بريدوكائين كريم بديل كريم املا المخدرفي مصر

يستَخدَم هذا الدّوَاء من قبَل الرّجُل قبل ممَارسَة الجّنس ب 10-15 دقِيقَة، حيثُ يتِم دهن القَضِيب موضِعيّاً بكمّية كافِيَة من هذَا الكرِيم.

سعر بريدوكائين بديل كريم املا المخدر

يبلُغ سعر دوَاء بريدوكائين بديل كريم املا المخدر في مصر 13.5 جنِيه مصرِي أو مَا يعَادِل 2 ريَال.


2. جل كي واي ديوريشن، بدِيل كريم املا في مصر

بديل كريم املا لسرعة القذف

بديل كريم املا في مصر

عندَ الحَدِيث عن بديل كريم املا لسرعة القذف علَينَا أن نتَحدّث عن كريم كي واي ديوريشن والذِي يتِم تصنِيعُه من قبَل شرِكَة k-y الشّهِيرة، وهي مملُوكَة من قبَل شرِكَة reckitt البريطَانيّة. وهو يحتَوِي في تركِيبِه على مادّة بنزوكايين benzocaine  التي تلعَب دورَاً مهِمّاً في التّخدِير الموضِعيّ.

طرِيقَة استِخدَام جل كي واي ديوريشِن بديل كرِيم املا في مصر

يتِم وضع كمّية صغِيرَة من هذا المُنتَج علَى رأس وجِذع العُضو قبل الجّمَاع مع الحِرص علَى ترك الجل ليَجِف قبل بدْء الجّمَاع وعدَم استِخدَامه أكثَر من 4 مرّات في اليَوم.

سعر عبوَة كي واي جل بديل كريم املا

يبلُغ سعر عبوَة كي واي ديوريشن حوالِي 495 جنِيه مصرِي أو ما يعَادِل 75 ريَال سعُودِي.


3. كريم بريلا بديل كريم املا لسُرعة القذف

بديل كريم املا لسرعة القذف

بديل كريم املا المخدر في مصر

في ختَام حدِيثِنا عن بديل كريم املا لسرعة القذف، علَينَا أن نتَعرّف علَى كريم بريلا (prila) الذِي يتِم انتَاجُه من قبَل شرِكَة أفالون فارما (avalon pharma) الهندِيّة. وهو يتَكوّن بشَكل أسَاسِيّ أيضا من الليدوكائين والبريلوكائين اللتَان تدخُلَان في تركِيب كرِيم املا وتلعَبَان دورَاً مهمّاً في تخدِير الجّلد موضِعيّاً وتأخِير القَذف، ويتِم وصفُه من قبَل الأطبّاء ك بديل كريم املا لسرعة القذف كما تبيّن في درَاسَة أجرِيَت عام 2021 مدَى فعَاليّة بخّاخَات الليدوكائين في تأخِير القَذف عند من يعَانُون من القَذف المُبَكّر.

طرِيقَة استِخدَام كريم بريلا بديل كريم املا لسُرعة القذف

يتِم استِخدَام كريم بريلا بديل كريم املا لسرعة القذف عبرَ وضع كمّية كافِيَة من الكرِيم لتَغطِية رأس العُضو الذّكَرِي قبل 15-20 دقيقة من الجّمَاع ويجِب إزَالَة بقَايَا الكريم من علَى القَضِيب قبل البَدء بممَارسَة الجّنس حتّى لا يتِم نقلُه إلَى الزّوجَة وتخدِير المِهبَل وتقلِيل المُتعَة الجنسِيّة.

سعر كريم بريلا بديل كريم املا لسرعَة القذف

يبلُغ سعر كريم بريلا بديل كريم املا لسرعة القذف حوَالِي 362 جنِيه مصرِي أو ما يعَادِل 55 ريَال سعُودِي.

الأسئِلَة الشّائِعة حول بدِيل كريم املا لسرعة القذف

بعد الحَدِيث عن بديل كريم املا لسرعة القذف بمُختَلف أنوَاعِها وفوَائِدها، علَينَا أن نتَحدّث عن أكثَر الأسئِلَة الشّائِعَة حول بديل كريم املا لسرعة القذف وأهمّ هذِه الأسئِلَة:

  1. هل يمكِن استِخدَام كريم املا مع الواقِي الذّكَرِي؟

    يفضّل عدَم استِخدَام كريم املا مع الوَاقِي الذّكرِي وذلك لأنّ هذا الكريم قد يؤَدّي إلَى إضعَاف الوَاقِي الذّكرِي المَصنُوع من اللاتكس وتقلِيل فعَاليّته وتمزِيقِه أحيَانَاً.

  2. هل يمكِن استِخدَام الحبُوب بدَلاً من الكرِيمَات الموضِعيّة لتَدبِير مشكِلَة القَذف المُبكّر؟

    نعم حيث أنّ هنَاك العَدِيد من الحبُوب التي يمكِن أن يتِم وصفَهَا من قبَل الطّبِيب لعِلَاج القَذف المُبكّر مثل حبوب سبرا برو وحبوب انارفيل.

  3. كم تستَمِر مدّة تأثِير كرِيمَات تأخِير القَذف المَوضِعيّة؟

    تستَمِر مدّة تأثِير هذه الكرِيمَات لمُدّة 1-3 ساعات بعد تطبِيقِها علَى العُضو الذّكَري.

  4. القذف السريع وعلاجه

    القذف السريع وعلاجه نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر مشكلة القذف السريع هي واحدة من ضمن المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الرجال، والتي ينتج عنها الكثير من المضاعفات والمشاكل بين الزوجين، ويوجد لها الكثير من الأسباب وطرق للعلاج، وهذا ما سوف نستعرضه لكم

    من خلال هذا المقال.

    القذف السريع

    يعتبر القذف السريع هو واحد من ضمن المشاكل التي تصيب الرجل، والتي يشعر فيها الرجل بعدم قدرته على التحكم في تأخيرالقذف أثناء العلاقة الزوجية، وهذا من الأمور التي لها تأثير كبير على الحالة النفسية للرجل بشكل عام.

     

    العوامل المسببة للقذف السريع

    هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى إصابة الرجل بالقذف السريع، والتي تتوقف على حسب حالته الصحية بشكل عام، وكذلك حالته النفسية، ومن أهم تلك الأسباب الآتي:

    • العوامل النفسية

    تعتبر الحالة النفسية للرجل هي من الأمور التي لها دور أساسي في سرعة القذف، وذلك لأن هذه المشكلة في الكثير من الأوقات تكون ناتجة بسبب الإصابة  بالقلق أو التوتر، وبالأخص من العلاقة الجنسية، وبالتالي فإنه عند ممارستها يتعرض إلى القذف السريع.

    كما أن إصابة الرجل بالحالة النفسية السيئة، والتي تكون بسبب الخلافات الدائمة بين الزوجية في الحياة العامة، قد يكون لها دور فعال في إصابته بالقذف السريع، وكذلك تعرضه للتحرش أو بعض المشاكل الجنسية في الطفولة، من دورها أن تؤثر على العملية الجنسية بشكل عام.

    • المشاكل الصحية

    قد يكون السبب ناتج عن إصابة الرجل ببعض الأمراض العضوية، والتي من بينها التهاب البروستاتا، والتي يكون لها دور أساسي في القذف المبكر عند الرجل، ولكن عند خل هذه المشكلة تختفي مشكلة القذف المبكر.

    كما أن الإصابة ببعض الأمراض في الجهاز العصبي من شأنها أيضًا أن تسبب القذف السريع، وهناك أسباب عضوية أخرى مثل التعرض إلى بعض المشاكل في الأعضاء، أو التعرض للحوادث والإصابات.

    • العوامل البيولوجية

    من الممكن أيضًا أن تكون مشكلة القذف السريع ناتجة عن بعض العوامل البيولوجية، والتي من بينها الإصابة  باضطراب في الهرمونات الموجودة في الجسم، والتي قد تتعرض إلى الارتفاع أو الانخفاض، وهذا ما يؤدي إلى ضعف الانتصاب وفقدان القدرة على التحكم في القذف.

    كما أن اضطراب الهرمونات قد يؤدي أيضًا إلى الإصابة ببعض مشاكل الغدة الدرقية، وفي حالة الإصابة بتلك المشكلة، فإنه من المحتمل أن يتعرض الرجل أيضًا للقذف السريع.

    • تناول بعض الأدوية

    قد يؤدي تناول بعض أنواع العلاجات أو الأدوية إلى القذف السريع لدى الرجال، والتي يتناولها الرجل عند الإصابة ببعض الأمراض العضوية مثل السكري، والقلب وغيرها، ويكون العرض الجانبي لتلك الأدوية هو سرعة تدفق السائل المنوي.

     

    علاج القذف السريع

    يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن معالجة بها مشكلة القذف السريع التي تصيب فئة كبيرة من الرجال، والتي تعتمد طريقة العلاج على السبب المؤدي لحدوثها، فلو كانت سبب عضوي، فإنه ينتهي بانتهاء المرض أو الدواء المسبب لذلك، أما عن طرق علاج القذف السريع المستمر فتكون كالآتي:

    • استعمال الأدوية

    يمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال استعمال بعض الأدوية التي تساعد الرجل على تأخير القذف، ومن أهم تلك الأدوية هي العلاجات المضادة للاكتئاب، وتعتمد الفكرة بالعلاج بهذا النوع من الأدوية على أنها علاج للاكتئاب، ولكن الآثار الجانبية الخاصة به تشمل التقليل في الرغبة الجنسية، وهذا ما يجعله علاج فعال في تأخير عملية القذف لأنه يعمل على تأخير الشعور بالرغبة.

    • استعمال المراهم الموضعية

    كما أن هناك طريقة أخرى للعلاج، والتي تكون من خلال استعمال المراهم والكريمات المرضعية، والتي تحتوي على المواد المخدرة، والتي تعمل من خلال تخدير الشعور في العضو الذكري، وبالتالي تأخير القذف، ولكن عملية التخدير لا تكون كاملة للعضو، فهي تؤخر الشعور فقط.

    • استعمال الواقي الذكري

    على الرغم من أن الواقي الذكري هو من الأمور التي يلجأ إليها الزوجين من أجل منع حدوث الحمل، وذلك من خلال حجب السائل المنوي، إلا أنه قد يؤدي إلى تقليل الشعور عند الرجل خلال العلاقة الزوجية، وفي هذه الحالة يكون مناسب جدًا لمثل هذه الحالة، فيتم استعماله عند ممارسة العلاقة الزوجية، وبالتالي يؤخر عملية القذف عند الرجل لتقليل شعوره بالإثارة خلال العلاقة، وبالتالي تأخير القذف.

    • استعمال الماء البارد

    تعتبر أيضًا هذه الطريقة هي من الطرق البسيطة والفعالة، والتي لها نتيجة مضمونة، حيث تعتمد على وضع قطعة من القماش المبللة بالماء البارد بجانب الرجل أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، وفي اللحظة التي يشعر فيها الرجل باقتراب خروج السائل المنوي، يقوم بإخراج العضو الذكري، ومن ثم يتم وضع قطعة القماس المبللة، لمدة أربعة ثوان.

    وبعدها يتم ممارسة العلاقة مرة أخرى بشكل طبيعي، حيث يعمل الماء البارد على التقليل من الشعور بالرغبة، وبالتالي يمنع السائل المنوي من الخروج في تلك اللحظة، ولكن يجب استعمال الماء البارد العادي، وليس المثلج، حتى لا يسبب التهيج للعضو الذكري.

    لمزيد من المقالات

    أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

    موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

    تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

    Liberty Magazine

    —————————————————————————————————–

    Follow us

    Facebook

    Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

    Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top