8 أسباب تجعل الرجل يعشق تقبيل رقبة المرأة

8 أسباب تجعل الرجل يعشق تقبيل رقبة المرأة

ألم تفكري ذات مرة، لماذا يحب الرجل المرأة العنقاء؟ تلك التي لها الرقبة الطويلة قليلًا، على الرغم من أننا نحن النساء نشعر بأنه لا شيء مميز في ذلك الأمر، لكن لآدم رأي آخر، فهو يرى أن رقبة المرأة لها التقدير أكثر من غيرها من أجزاء جسدها، فيعشقها لأسباب متعددة، تعرفي عليها عبر موقعنا.

 

لماذا الرجل يعشق تقبيل رقبة المرأة

قد تجدين أنه هناك رجل يميل إلى صدر المرأة ويرى أنه جزء بالغ الإثارة بالنسبة إليه، وهذا آخر يعشق أردافها، ويشعر كأنهما وسادتين صنعتا من النوتيلا، لكن ما لا يختلف عليه الرجال كافة هو أن رقبة المرأة تستحق الدلال.

فتجدين زوجك غارقًا في تقبيلها دومًا، وليس بالضروري أن يكون ذلك خلال اللقاء الحميمي، لذا يا ترى لماذا يحب الزوج تقبيل عنق المرأة؟ الأمر له عدة أسباب.

1- لأنه يعلم مدى حساسية هذا الجزء

منذ أن يبدأ الصبي بالبلوغ، يحاول أن يثقف نفسه من الناحية الحميمية، كي يكون الرجل القوي القادر على تكسير عظام فتاته حينما تكون بين أحضانه، هذا الأمر يجعله يشتاق لمعرفة أكثر الأماكن التي تثير المرأة.

حينها يدرك أن الرقبة تحتوي على الملايين من الخلايا الحسية والنهايات العصبية التي تجعل حواء تذوب بين يديه سريعًا عندما يقترب منها بشفتيه.

2- الشعور بالحب الزوجي

كذلك من أهم أسباب حب الرجل لتقبيل رقبة المرأة، أنه بذلك يعبر لها عن مدى حبه وعشقه وهيامه وولعه بها في آن واحد، فقبلة الرقبة لا تخرج إلا من رجل عاشق، سواء على الصعيد الحميمي أو العاطفي.

قد يتجلى لك الأمر حينما يقوم زوجك بفعل ذلك بينما تقفين أمام الموقد تعدين له أشهى المأكولات، حينها ستشعرين بدفء وحنان أكثر من الشعور بالرغبة الحميمية.

3- الضعف ناحية رقبة المرأة

هناك شريحة من الرجال يرون أن رقبة المرأة مثلها كمثل مناطق الأنوثة الأخرى التي تستحق العشق وليس الحب فقط، فمثلما هناك رجال تعشق في المرأة مؤخرتها، هناك منهم من يرى أن رقبتها لا تقل إثارة عنها.

هنا يكون الأمر نسبي، حيث يعود إلى ميول الرجل وما يشتهيه في زوجته.

4- الشعور بالفحولة

عندما يقبل الزوج رقبة المرأة بنهم وشبق إلى أن تتألم، فإنه بتلك الطريقة يشعر بقوته كرجل، ولا نخفيكِ خبر، إن ذلك الأمر يروق للزوج أكثر من أي شيء آخر، حيث يهيم عشقًا بتلك التي تشعره بأنه قادر على إيلامها لفرط قوته الحميمية.

هنا نوع القبلة التي يقبلها زوجك لرقبتك، من شأنها أن تحدد سبب عشقه لتلك المنطقة.

5- علمه بحب زوجته لتقبيل رقبتها

هناك نوع من الرجال يرى أن سعادته في العلاقة الحميمة مترتبة على القيام بما يسعد زوجته، ويجعلها في حالة استثارة لا يمكنها الاستفاقة منها، ولا شك أن ذلك النوع هو الأذكى على الإطلاق.

فحينما يكون زوجك من تلك الفئة، ويعلم أن تقبيل رقبتك سوف يأتي بكِ إلى فراش الزوجية وأنت تشعرين بالشوق للقائه، فلن يتوانى في فعل ذلك دومًا.

6- رائحتها المميزة

قد تستغربين الأمر في البداية، حيث إن الرقبة جزء مثل سائر أجزاء الجسم، فكيف يكون له الرائحة المميزة، لكن فكري في الأمر بشكل أعمق، فعندما تقومين بتقبيل رضيع من وجنتيه، وتنتقلين إلى رقبته، تشعرين بأن لها الرائحة المختلفة، رائحة مميزة وزكية للغاية.

تلك الرائحة يستشعرها الزوج منذ اللقاء الحميمي الأول، وتجعله أسيرًا لعنقك، لذا فإن وجدته يقوم بتقبيل رقبتك بشكل دائم، سواء أكنتما على السرير أم لا، فاعلمي أن لها الرائحة المميزة التي تستقطبه.

7- الشعور بالحنان

كذلك من الممكن أن يكون سبب تقبيل زوجك لرقبتك دومًا هو أنه يشعر بحنانك عند القيام بذلك، ولكن هذا الأمر يتجلى أمامك عندما تصاحب تلك القبلة احتضانه لكِ من الأسفل وغالبًا ما يكون ميقاتها قبل نومه، ويتبعها اسلتقائه على صدرك.

فهنا تشعرين بحنانه على الرغم من أنه يقوم بما يشعره بحنان أنثاه، تبادل المشاعر الرومانسية هنا لا يمكن وصفه.

8- تدليل للمرأة

يرى الكثير من الرجال أيضًا أن تقبيل المرأة في رقبتها يعد نوعًا من أنواع التدليل، وهنا تجدين أن قبلته تكون مماثلة للمسات قطتك لتلك المنطقة لديكِ.

حيث المداعبة الطفيفة والملامسات غير القوية، فالأمر يعود للغنج والدلال، ولا يقوم به سوى رجل يفهم طبيعة جسد المرأة ويقدرها على النحو الجيد.

البقع الحمراء بعد التقبيل

بما أننا تطرقنا للحديث عن أسباب حب الرجل لتقبيل عنق المرأة، لابد وأن أتى بذهنك تلك العلامات الحمراء التي تظهر عقب التقبيل في هذه المنطقة، والتي لا تحدث إلا عندما يكون الزوج شره، يقبل الرقبة بنهم ويمتصها بشراسة.

معلومات عن البقع الحمراء بعد التقبيل

بالرغم من أن اللاف بايت، تلك العلامات الحمراء، تروق للأنثى التي تعلم جيدًا ما هو الاستمتاع الحميمي، إلا أنه هناك جوانب أخرى للأمر تعرفي عليها:

تشير إلى نقص الحديد

ظهور اللاف بايت سريعًا أو حدوث التجمع الدموي نتيجة التقبيل في الرقبة أو في أي من الأجزاء الأخرى للجسم، ثم تحولها للون الأزرق، فإن ذلك يدل على أنه هناك نقص في مستوى الحديد في الجسم.

حينها تكون المرأة في حاجة لعمل تحليل للدم، لمعرفة نسبة الأنيميا التي تعاني منها ومعالجتها، ولا تقلقي لن يتسبب ذلك في عدم حدوث اللاف بايت بعد ذلك، الأمر في يد زوجك، أو فمه بصورة أدق.

من الممكن أن تسبب هربس الفم

إن كان زوجك يعاني من التهاب الفم وإصابته بالهربس، فإن تلك الإصابة من الممكن أن تنتقل إليكِ عن طريق اللاف بايت، لذا يفضل التوقف عن القيام بمثل تلك القبلات حينها إلى أن يشفى الزوج تمامًا.

قد لا تختفي

هل تعلمين أن البقعة التي يحدثها زوجك بجسدك نتيجة اللذة التي وصل إليها، من الممكن ألا تختفي؟؟ الأمر متعلق حينها بنسبة التجلط الدموي لديكِ والموضع الذي قام زوجك بالتهامه.

فالطبيعي أن تبدأ العلامة الحمراء في الاختفاء بعد حدوثها بحوالي ثلاثة أيام، إلى أن تختفي تمامًا، لكن هناك بعض الأماكن، قد تجدين أن تأثير اللاف بايت بها قد قل ولكنه لم يختفي بشكل تام، وأخرى لا تزال كما لو أنها حدثت الآن.

لا يوجد لها علاج

البقع الحمراء التي تحدث نتيجة تقبيل زوجك لم يتم صناعة علاج طبي لها، لكن من الممكن حينها استعمال الكريمات التي تقلل من حدة التجلط، حيث تعمل على اختفاء البقع القابلة لذلك في فترة أقصر من الطبيعي.

كءلك استعمال قطع من الثلج أو عسل النحل من الأمور التي قد تجدي نفعًا وتسرع من عملية الشفاء، ولو أردتِ إخفاء تلك العلامات بشكل مؤقت، من الممكن أن تستعملي خافي العيوب.

لكن لا تقومي بذلك إن كنتِ بمفردك مع زوجك في المنزل، بل دعيه يمتع نظره بما فعله بكِ، فهذا الأمر يثيره ويشعره بالرغبة في القيام به ثانية.

لا تحرمي نفسك الاستمتاع بكل لحظة في العلاقة الحميمة وكذلك دلال زوجك في الأوقات الأخرى، فذلك يضمن لكِ علاقة زوجية ناجحة بشكل عام.

 

لمزيد من المقالات 

ثقافة عامة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top