التخلص من رائحة السمك والمزيد.. مشاكل يمكن لزبدة الفول السوداني حلّها!

متابعة _ لمى نصر:

ربما تستخدم زبدة الفول السوداني لتحضير وجبة غداء سريعة لأخذها إلى المدرسة أو العمل. يمكن أن يحل هذا الدهن اللذيذ أيضاً مشاكل أخرى مثل كوارث مضغ العلكة والضيوف غير المرغوب فيهم وتسريب أكواز الآيس كريم والمزيد.

إزالة العلكة من الشعر

إذا وجدت أن قطعة من العلكة أصبحت الآن فوضوية في شعر طفلك فلا داعي للذعر. ضع بعض زبدة الفول السوداني على الوعاء وافرك العلكة حتى تخرج. قد تكون رائحة شعر طفلك مثل زبدة الفول السوداني حتى تغسله بالشامبو، لكنها أفضل من اللجوء إلى قص العلكة.

إزالة لاصق بطاقة الأسعار

بعد إزالة علامة السعر من شيء اشتريته للتو، غالباً ما يتبقى لك هذا الصمغ اللزج المزعج على الزجاج. قم بإزالته بسهولة عن طريق فرك زبدة الفول السوداني عليه.

طعم مصيدة فئران

عندما تكون الفئران بالخارج، تنطلق بسرعة ليلاً، فقد حان الوقت لأن تصبح صعباً. ضع الفخاخ، لكن اطعمها بزبدة الفول السوداني. لا يمكنهم المقاومة، ويكاد يكون من المستحيل عليهم التمرير بدون تعثر المصيدة. سوف تتخلص منهم في أي وقت من الأوقات.

التخلص من رائحة السمك النتنة

إذا كنت تحاول تناول المزيد من الأسماك لأسباب صحية، ولكنك تكره الرائحة التي تنتشر في المطبخ بعد طهيه، فجرب هذه الحيلة. ضع القليل من زبدة الفول السوداني في مقلاة مع السمك المقلي. تمتص زبدة الفول السوداني الرائحة بدلاً من أثاثك.

قم بتوصيل مخروط الآيس كريم

مخاريط الآيس كريم ممتعة للأكل ولكنها فوضوية بعض الشيء. هذا حل لذيذ. قم بتوصيل قاع الآيس كريم بقليل من زبدة الفول السوداني. الآن، عند تناول مغرفة حلوى الشوكولاتة المزدوجة، ستكون محمياً من التسربات. وهناك مفاجأة في النهاية.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top