أضرار وفوائد الصبار لتكبير الذكر .. معلومات ستصدمك !

أضرار وفوائد الصبار لتكبير الذكر .. معلومات ستصدمك !

الطبيعةُ كانَتِ الملجَأَ الأوَّل للإنسانِ منذُ ظهورهِ على سطحِ هذَا الكوكَب. فلقَد خُلقَ الدَّاء وخُلقَ معهُ الدواء وتبعثَرت هذهِ المواد الَّتي تشفِي من الأمراض بينَ أقسامِ أو أجزاءِ النَّباتات، الثِّمارِ، والأعشاب. ونتيجَة التَّجارِب تمكَّنَ الإنسانُ من استخلاصِ الأدويةِ وعلاجِ الأمراضِ بهَا سواء كانَ المرض جسمي أو جنسي. فالأمراض الجنسيَّة قد عانَى منهَا كثير من الناس على مرِّ التاريخ ولعلَّ أبرَزهَا أمراض ضعفِ الانتصابِ أو تأخُّرِ القذفِ. ولو بحثنَا سنجِد الكثير من الأعشاب المستخدمة اليوم لتحقيقِ هذهِ الغاية ولكن الحديث اليوم سيكون عن نبات أثبَتَ فعاليَّة عالية في علاجِ الأمراض الجنسيَّة لذلِكَ إذا كنتَ تعانِي من ضعف انتصابِ القضيب أو غيرهَا فعليكَ معرفة فوائد الصبار لتكبير الذكر .

 

ما هو الصبار

فوائد الصبار لتكبير الذكر

ما هي فوائد الصبار لتكبير الذكر ؟

يعتبرُ الصَّبار من النَّباتاتِ الَّتي لها استخدامات طبيَّة عديدة. فلقَد فطِن القدماءُ بأهمية الصَّبار في علاج الكثير من الأمراض أو العلل. ولعلَّ أبرَز الاستخدامات هي علاج الحروق والأمراض الجلديَّة الحادَّةُ والمزمنةُ. كما أنَّ العديد من النِّساء البارزات عبرَ التاريخ كالملكة كليوباترا أو نفرتيتي استخدمتَا الصَّبار كمستحضرات تجميليَّة لعلاجِ البشرة وزيادَة نضارتِهَا أو إشراقِهَا. وحديثاً بدأت الأبحاثُ أو الدِّراسات تزدادُ لمعرِفَةِ ما يحتويهِ الصَّبار من فوائد إضافيَّة. ونتيجَةً لزيادَة الأمراض والعيوب الجنسيَّة تمَّ تسخير المجهود الطِّبي لمعرِفَةِ هل لنبات الصَّبار فوائِد لصحَّة الجهاز الجنسي مع العلم أنَّهُ تمَّ استخدامَهُ كمزلِّقات في العقود السَّابقة. لذلكَ يبقى السؤال الأبرز هل تمَّ تأكيد فوائد الصبار لتكبير الذكر أم لا ؟!

 

ما هي فوائد الصبار لصحة الرجال الجنسية

هنالِكَ العديد من الفوائِد الجنسيَّة لنبات الصَّبار عرفهَا القدماء، واليوم توسَّعت استخدامات الأولو فيرا أو الصَّبار ونذكر أهمَّهَا :

  • لنبات الصَّبار دورٌ في تأخيرِ سرعةِ القذفِ فيقالُ أنَّ لهُ تأثير على عضلات القضيب ويحسِّن من صحَّتهَا. وللعضلات دورٌ مهم في التقنيات المستخدمةِ لتأخيرِ القذفِ.
  • الصَّبار يستخدم كمزلِّق جنسي؛ حيثُ أنَّ الهُلَام المستخلَص من الأولو فيرا يساعِدُ بشكلٍ كبير على ترطيبِ المناطِق التَّناسليَّة. وهذا ما يجعَل عمليَّة الجماع أكثَر راحَةً ومتعةً للطَّرفين.
  • يعتقد بعض الباحثين أنّ للصَّبار دور في تعزيزِ إنتاج هرمون التستوستيرون وزيادة نسبهُ ضمن الدَّم. وهذا ينعكس بشكلٍ إيجابي على الشَّهوة الجنسيَّة لذلكَ ينصح بهِ لعلاجِ البرودِ الجنسي.
  • لهُ دور في صحَّة الجهاز العصبي حيثُ أنَّ لهُ تأثير على النهايات العصبيَّة الموجودة في الجسم. وهذا الأمر هام جدَّاً للسيطرة أو إعادة التوازن للسيالات أو النواقل العصبيَّة المسؤولة عن عمليّة الانتصاب والقذف.
  • يزعم بعضُ الأطبَّاء أنَّ فوائد الصبار لتكبير الذكر صحيحة ومثبتة علميَّاً نظراً لأنَّه يحتوي على مركَّباتٍ تزيدُ من التَّروية الدَّمويَّة للقضيب. وهذا بدورهِ يقوي انتصاب القضيب عبر ملء التجاويف في الجسم الكهفي بالدَّم.
  • أيضاً يمكن للصَّبار أن يعزِّز تدفُّق الدَّم عن طريق القضاء على كميات الكوليسترول المترسِّبة على جدران الأوعية الدَّمويَّة. وهذا بدورهِ مهم جدَّاً في علاج أمراض السمنة الَّتي تعتبر من أهم المسبِّبات لأمراض ضعف الانتصاب.
  • أيضاً الهلام المستخلَص من نبات الصَّبار يمنَع حدوث تجفاف البشرة ويديم صفة الرّطوبة عليهَا لفتراتٍ طويلة. لأنَّنَا كما نعلَم الصَّبار نبات الصَّحراء يخزِّن المياه لفتراتٍ طويلة. وهذا ما يفسِّر أثرهُ في علاج الالتهابات أو الوقاية منهَا.

 

ماهي فوائد الصبار لتكبير الذكر

فوائد الصبار لتكبير الذكر أصبحت موضع بحث في السَّنواتِ الأخيرَةِ، فلقَد لاحظَ بعض الأشخاص المواظبينَ على تناولِ الصَّبار بكافَّةِ أشكالِهِ أنَّ فوائد الصبار لتكبير الذكر موجودة بالفعل. وهذا ما دفعَ الباحثين أو العلماء والأطباء إلى دراسَةِ هذا النَّبات عن كثب وبتعمُّق أكبَر فكانَت النَّتائج كالتَّالي :

  • يساعِدُ الصَّبار على تحسينِ الانتصابِ وزيادَة مدّتهِ وذلكَ بسبب تأثيرهِ على العوامِل الَّتي تتحكَّم بانتصابِ القضيبِ بشكلٍ مباشَر كالجريان الدَّموي، العضلات، الرطوبة، الحالة النَّفسيَّة، وأخيراً الشهوة.
  • هنالِكَ تجارِب أو أبحاث فرديَّة أثبَتَت أنَّ نبات الصَّبار أو الأولو فيرا يحسِّن إنتاج التستوستيرون من الخلايا ويزيد نسبتَهُ في الدَّمِ الأمر الَّذي ينعكِس بشكلٍ إيجابي على صفات الرّجولة ومن أبرزها صفة قوة الانتصاب .
  • تمَّ استخدام زيت الصبار لتكبير الذكر في عصورٍ سابقة وكانَت الغاية في بداية الأمر الحصول على ترطيب وتزليق لمنعِ الآلام المرافقة لعمليَّة الإيلاج وقد تأكيد هذا الأثر فيما بعد من خلال العديد من الأبحاثِ أو الدِّراسات .

 

ما هي أضرار تطبيق زيت الصبار على العضو الذكري ؟

لقد علمَا فوائد الصبار لتكبير الذكر وأيضاً أصبحنَا مدركين لأهميَّة زيت الصبار لتكبير الذكر وزيادَة فعاليَّة الانتصاب لكن استخدام الصَّبار أو زيت الصَّبار قد يسبِّب تأثيراً عكسيَّاً نتيجَةً للاستخدامِ الخاطِئ أو المفرَط لهذا النَّبات. فما هي أضرار تطبيق زيت الصَّبار على العضو الذَّكري ؟. لقد أثبتَت دراسات أجريَت على الجرذان أنَّ للصَّبار آثار مضرَّة جدَّاً على صحَّة الجهاز التَّناسلي وأبرزهَا :

  • صغر حجم الخصيتين.
  • موت أو قتل الحيوانات المنويَّة.
  • اضطراب في إنتاج النِّظاف من حيث الكميَّة والنوعيَّة.
  • انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون الجائل في الدَّم.

 

ما هي طريقة استخدام زيت الصبار لتكبير الذكر ؟

هنالِكَ العديد من الوسائِل الَّتي يمكِنُ من خلالهَا الحصول على فوائد الصبار لتكبير الذكر ومنهَا :

  • عصير الصَّبار أو المشهور باسم عصير الأولو فيرا يتم استهلاكهُ بشكلٍ كبير من الأشخاص حول العالَم لما لهُ من فوائد للجسمِ كافَّة. فهو يحسِّن من عمليَّة الهضم والتَّخلُّص من السموم وفضلاتِ الطَّعامِ. أيضاً لهُ نكهة مميَّزة منعشة للفم وتحارِبُ الالتهابات أو الآفات والنُّخور الموجودَة في الفمِ.
  • يمكن الاستفادَة من زيت الصَّبار لدهن المناطِق التناسليَّة مع الحرص على غسل هذهِ المنطقة وتجفيفهَا جيِّداً قبلَ التطبيقِ. فإنَّ زيت الصَّبارِ يساعِدُ على تقليلِ الآلامِ النَّاتِجَةِ عن عمليَّة الاحتكاكِ أثناء الجِماعِ. لأنَّ لهُ أثر واضِح في حفظِ الماء الموجود ضمن بشرة الجلدِ وبالتَّالي الحفاظُ على رطوبتهَا.

 

الأسئلة الشائعة

هنالِكَ العديد من الأسئلة الشَّائعة حيال فوائد الصبار لتكبير الذكر نذكر أبرزهَا :

هل للصَّبارِ دورٌ في زيادَةِ حجمِ القضيبِ إذا كانَ القضيب صغيراً بشكلٍ عام ؟

لا يوجَد أيّة دراسة تثبِت أنَّ للصبار دورٌ في زيادة الحجم الفعلي للقضيب. بل إنَّ أثَر هذا النَّبات هو تحقيق أكبر قدر من الانتصاب ضمن المجال المحدَّد وراثيَّاً.

هل الصَّبار يسبِّب العقم ؟

لم يتم إثبات هذا الأمر لدى البشر لكن هنالِكَ دراسات قائِمة على الجرذان منها من يثبِت هذا الأمر ومنهَا من ينفي لذلِك الموضوع ما زالَ جدليَّاً. ولكن أي أثر سلبِي للصبار فهو ناتِج عن الإفراط أو سوء الاستخدام.

كيفَ يمكِن للصبار علاج ضعف الانتصاب النَّاتج عن البدانة ؟

قلنا سابقاً أنَّ للصَّبار أثر واضِح في منعِ ترسٌّب الكوليسترول على جدران الأوعية الدَّموية وهذا بدورهِ يحقِّق تروية دمويَّة أفضل وبالتَّالي انتصاباً أفضل.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top