أشيع الأخطاء عند اختيار الزهور لديكور حفل الزفاف أو الخطوبة

متابعة-جودت نصري

 

لا غنى عن حضور الزهور في ديكور حفل الزفاف أو الخطوبة، لدور هذه العناصر الطبيعية (أو الاصطناعية) الجمالي. لكن، يقع بعض المصممين أو منسّقي الزهور في أخطاء بالجملة.

أخطاء شائعة في ديكور حفل الزفاف

أخطاء عدة تتعلّق باختيار الزهور لديكور حفل الزفاف، على رأسها تنسيق ألوان متابينة مع بعضها البعض للزهور، في كوشة العروسين، بالإضافة إلى الامتناع عن اختيار ألوان الزهور الصريحة للغاية، أو حتى جعل أحد أنواع الزهور (التوليب، مثلًا)، يحل وحيدًا في كوشة العروسين، في الوقت الذي لا تمنح “التوليبات” الكثافة المطلوبة، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفتها.

نصائح في ديكور حفل الزفاف

تشتمل مجموعة النصائح المقدمة من الخبيرة مروى، في إطار ديكور حفل الزفاف، على:
1. الامتناع عن استخدام زهرتي المشمش والياسمين، في تزيين كوشة العروسين أو في الديكورات المختلفة في حفل الزفاف، وذلك لأن النوعين المذكورين لا يحققا الكثافة المطلوبة في التزيين، مهما أضيف عدد الأزهار المذكورة.
2. لا يصحّ استخدام النباتات المجففة، في تنسيق باقة العروس، وذلك لأن هذا النوع من النبات يتساقط بسهولة. بالمقابل، لا مانع من حلول النباتات المجففة، في ديكور حفل الزفاف.

3. من الجذّاب مزج الإكسسوارات بالزهور، لجعل الديكور غاية في التميّز. من الجذّاب مزج الإكسسوارات بالزهور، لجعل ديكور حفل الزفاف غاية في التميّز

4. الزهور كبيرة الحجوم، مفضلة عن تلك الصغيرة، في ديكور حفل الزفاف. أضيفي إلى ذلك، الزينة الطبيعيّة مرغوبة.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top