توافق رجل الثور مع انثى العقرب

تمتع امرأة برج العقرب بالذكاء الخارق يمكنها من قراءة أفكار الرجل الثوري بصورة لا يمكنه توقعها، كما أن لها من محاسن الخصال ما يجعل قلبه يأتي زاحفًا على وجهه، لذا فإن العلاقة بينهما تحمل الكثير من الأمور الإيجابية، ولكن على جانب آخر، فإنها قد تنعم ببعض نقاط الضعف التي تحول بينهما وبين الوصول إلى خاتم الزواج، دعينا نتعرف على مدى توافق رجل الثور مع أنثى العقرب من خلال موقعنا.

 

توافق رجل الثور مع أنثى العقرب

رجل الثور مسيطر في أي من العلاقات التي يدخلها، ينبع ذلك من شخصيته القيادية التي يتمتع بها، لكن هذا ليس مع انثى العقرب، تلك التي تحمل في طيات طباعها العديد من الخبايا التي تجعل علامات الاستفهام تعلو عيني رجل الثوري.

حيث إنها تظهر له في الكثير من الأحيان أنه هو من يتحكم في العلاقة برمتها، بينما تفعل ما تريد بحكمة بالغة، ومن هنا يأتي التوافق بين كل منهما، لذا يمكننا أن نبرهن أن التكافؤ بين رجل الثور وأنثى العقرب نابع من مرونتهما في التعامل مع بعضهما البعض، وقدرة كل منهما على تخطي المشكلات التي يواجهها في طباع الآخر.

العلاقة العاطفية بين رجل الثور وأنثى العقرب

كلاهما يعشق الشعور بالأمان، فرجل برج الثور يميل إلى أن ينعم بالدفء والاستقرار، وأنثى العقرب ذات اللسان اللاذع، لا تستخدمه إلا لأنها تفتقد الأمان وبشدة، من أجل ذلك من الممكن نشوب العلاقة العاطفية بينهما بكل سهولة.

إذ ترى امرأة برج العقرب أن رجل الثور يمنحها ما تتمنى من مشاعر، وفي المقابل تغرقه في بحر احتوائها وقدرتها على التفاهم معه، لكن هل من الممكن أن تستمر تلك العلاقة إلى أن تصل إلى الرغبة في الزواج؟

نقاط قوة العلاقة بين الثوري والعقربية

النقاط الإيجابية في العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج العقرب كثيرة ومتعددة، وهي التي تتسبب في أن تؤول علاقتهما العاطفية إلى الزواج إن تم دعمها وتسليط الضوء عليها، حيث تتشكل على النحو التالي:

  • ينعم كل منهما بالاستقلال، حيث يريدان بناء نفسهما بشكل يهييء لهما الدخول في العلاقة دون تردد، وهو ما يجعل هناك فرصة كبيرة في استمرارها.
  • امرأة برج العقرب منظمة ومرتبة للغاية، وهو الأمر الذي يروق لرجل برج الثور كثيرًا.
  • كلاهما واضح، صادق، صريح، ومخلص، لذا لا يجد أي من طرفي العلاقة مشكلة في التعامل مع الطرف الآخر، إن كان الأمر متعلق بإحدى تلك السمات.
  • أوقات كثيرة تشعر خلالها امرأة برج العقرب بالخوف والتشتت، وهنا يأتي دور رجل برج الثور الداعم الذي يشعرها بالأمان، مما يعني أن كلاهما يكملان بعضهما البعض.
  • تحب امرأة برج العقرب أن يكون الرجل مهتمًا بمظهره كثيرًا، وهو ما يشتهر به رجل برج الثور الأنيق المميز، والذي له الكاريزما الطاغية.

نقاط ضعف العلاقة بين رجل الثور وامرأة العقرب

بالرغم من تعدد نقاط القوة في العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج العقرب، إلا أنه هناك أيضًا العديد من الأمور السلبية، والتي من شأنها أن تجعل أي منهما يسدل ستائر العلاقة معربًا عن انتهائها في وقت مبكر، لنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • امرأة برج العقرب قادرة على إخفاء غضبها في بعض الأحيان، مما يتسبب في تخوف رجل برج الثور من رد فعلها، فيلجأ إلى الهرب من العلاقة، وبالتالي تموت تدريجيًا.
  • هناك العديد من المشكلات التي من الممكن أن تنشب بين الطرفين نتيجة عدم القدرة على التعامل بشكل مرن في بعض المواقف.
  • من الممكن أن يشعر رجل الثور بأن امرأة برج العقرب غريبة الأطوار، لذا فإنه يتخوف من أن تصل تلك العلاقة إلى أي خطوة جادة.
  • على الرغم من أن امرأة برج العقرب شغوفة ومحبة للحياة، إلا أنها متقلبة المزاج إلى حد كبير، وهو الأمر الذي من الممكن أن يشعر رجل برج الثور بالانزعاج.
  • يبحث رجل برج الثور عن الاستقرار، بينما تميل امرأة برج العقرب إلى عيش قصة حب كما تراها في الأفلام، ولا يهم بعدها ما الذي يمكن أن يواجهها.
  • يتمتع كل من رجل برج الثور وامرأة برج العقرب بنسبة عالية من التوازن الفكري، ومع ذلك يواجه كل منهما مشكلة في فهم الآخر بصورة صحيحة.

رجل الثور وامرأة العقرب في الزواج

إن تغاضى رجل برج الثور وكذلك أنثى العقرب عن أي من المشكلات التي تواجههما خلال العلاقة، إلى أن وصلا إلى الزواج، فإنه أمر جيد للغاية، لكن هنا قد تظهر بعض المشاكل الأخرى، مثل الشك والمراقبة، فرجل برج الثور يشعر بالغيرة العارمة إن اقترب أحد من زوجته وكذلك أنثى العقرب.

لكنهما على صعيد آخر مخلصين للغاية، طوحين لدرجة لا يمكن تصورها، وهو الأمر الذي يكفل لهما المعيشة الكريمة، بخلاف المشكلات التي من الممكن أن تقع بينهما كون الرجل الثوري صامت في بعض الأوقات، فتشعر امرأة العقرب أنه لم يعد يحبها.

أما فيما يخص العلاقة الحميمة، فهما يمارسانها من أجل تعزيز مشاعر الحب التي تسكن قلبيهما، وبالنبسة لامرأة برج العقرب فهي مهووسة بتجربة العديد من الأوضاع في اللقاء الواحد، قد يجد رجل برج الثور أن هذا الأمر غير ممتع في البداية، لكن ما إن يطلق العنان لذاته، سيكتشف أن تلك المغامرة الحميمية تستحق التجربة.

امرأة العقرب ورجل الثور في تربية الأبناء

كلاهما ممتاز في تقويم الأطفال وتربيتهما على الفضائل والمباديء المثلى، فعلى الرغم من أن امرأة برج العقرب منفتحة بعض الشيء، لكن شرقيتها تحتم عليها أن تعلم أبنائها كيف يكون الدين هو المتحكم في كل ما يقومون به، ومن هنا تكون التنشئة سليمة، ويدعمها في ذلك رجل برج الثور.

فمن المتعارف عليه أنه لا يلقي بالمسئوليات على عاتق الزوجة وحدها، مهما حدث، فهو زوج مثالي وأب مثالي أيضًا.

الصداقة بين رجل الثور وامرأة العقرب

قد يتعذر نجاح إقامة الصداقة بين رجل برج الثور وامرأة برج العقرب، ذلك لأنها تفوق رجل برج الثور في الذكاء، مما يجعلها تنتقده في الكثير من الأحيان، وهو أمر لا يحبه رجل الثور تمامًا، فإن كانت للمرأة العقربية الرغبة في مصادقة رجل برج الثور، عليها أن تتحكم كثيرًا في العبارات التي تخرج منها.

أنثى العقرب ورجل الثور في العمل

أما على صعيد الحياة المهنية، فإن تكاتف رجل برج الثور وامرأة برج العقرب من شأنه أن يعود على العمل بالنفع بصورة لا يمكن تصورها، فكلاهما مبتكر ومبدع في مجاله، ولديه الروح التي تجعله محبوب في مجتمعه.

أما إن استخدم أحدهما تلك المميزات، وقام بتحويلها كي يكون ندًا للآخر، فإن النتيجة حينها لن تكون جيدة على الإطلاق، فإما خسارة العمل، أو انهيار المكان الذي يجمعهما بالكامل.

ليس بالضروري أن تكون علاقة رجل برج الثور بامرأة العقرب غير ناجحة، فهي تحمل الكثير من النقاط الإيجابية، والتي من الممكن من خلال دعمها والاستناد إلى نسبة التوافق بينهما، تكون من أنجح العلاقات على الإطلاق.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top