توافق رجل الثور مع انثى الجوزاء

إن كان الرجل رجل الثور، والمرأة انثى الجوزاء، هل من الممكن أن يلتقيا في علاقة ناجحة، خاصة وأن سمات كل برج منهما بعيدة عن صفات البرج الآخر كل البعد؟ نعم، من الممكن، فطالما هناك نسبة من التوافق، لابد وأنه من الممكن رفعها إن سلطنا الضوء على نقاطها الإيجابية، لذا لا تخشي الوقوع في غرام الثوري إن كنت جوزائية، وتعلمي كيف تدعمي العلاقة عبر موقعنا.

 

توافق رجل الثور مع انثى الجوزاء

نعلم جيدًا أنه إن كانت المرأة جوزائية، فإنها متقلبة المزاج، طباعها متغيرة بصورة كبيرة، لكن على الرغم من ذلك، فإنها اجتماعية، ذكية، مستقلة، ومميزة في اختياراتها، ساحرة بكل تفاصيلها، ومن أجل هذا، فإنه ليس ببعيد أن تقع في غرام رجل برج الثور، لما يمتلكه من صفات مثالية.

فهو المغامر، المثابر، القوي، والقادر على مواجهة التحديات، من هنا يأتي التوافق بين الشخصين، ولكن ليس بنسبة كبيرة، ذلك لأنهما سيواجهان الكثير من المشكلات إلى أن تصل تلك العلاقة إلى بر الأمان.

العلاقة العاطفية بين رجل الثور وأنثى الجوزاء

بنسبة كبيرة من الممكن أن تتولد علاقة عاطفية بين رجل برج الثور وامرأة برج الجوزاء، ذلك لأن كل منهما حساس، رومانسي بشكل معتدل، ومحبًا للمشاعر الحالمة التي تكسو البدايات.

لكن ليس بالضروري أن تصل تلك العلاقة إلى نهاية سعيدة، حيث إن كل منهما يمل من الطرف الآخر في حالة عدم دعم التوافق بينهما ليصل إلى معدل أعلى يخول لهما الاستمرار واتخاذ خطوة جدية.

إذن يمكننا القول: إن العلاقة بين رجل الثور وامرأة الجوزاء، من الممكن أن تكون ناجحة إن كان كل منهما حريص على ذلك، والعكس صحيح.

إيجابيات العلاقة بين الثوري والجوزائية

هل هناك أمور إيجابية في العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الجوزاء؟ بالطبع، تعرفي عليها من خلال ما يلي:

  • كلاهما له العقل العملي، الذي يفكر أكثر من القلب، لذا لا يعتبر الصمت بينهما جفاء، بل إنه يشعرهما بالارتياح دون الحاجة لشرح طباعهما.
  • رجل برج الثور متمسك بعمله بصورة كبيرة، مما يقلل من اهتمامه بأنثاه، إلا أن امرأة برج الجوزاء لا ترى مشكلة في ذلك، كونها تحب أن تُمنح حريتها الكاملة، وألا يكون هناك ما ينغص عليها انطلاقها، لذا يروق لها التعامل بتلك الوتيرة دون تذمر على الإطلاق، كما لو أنها ليست ككافة النساء.
  • من الممكن أن تنعم العلاقة العاطفية بين رجل الثور وامرأة الجوزاء بالاستقرار إن قام كل منهما بالصبر على طباع الآخر والتنازل من أجله قليلًا.
  • امرأة برج الجوزاء تتمتع بقدر الذكاء الذي ينعم به رجل برج الثور، لذا لا يمكنه خداعها، وهي كذلك، لذا تسير العلاقة بشكل متكافيء، وعندما يقرر أي منهما إنهائها، لا يكون في حاجة إلى خلق الحجج أو الأعذار.

سلبيات العلاقة بين رجل الثور وامرأة الجوزاء

على غرار ذلك توجد أيضًا العديد من الأمور السلبية في العلاقة العاطفية بين الرجل الثوري والمرأة الجوزائية، من شأنها أن تتمثل فيما يلي:

  • امرأة برج الجوزاء تميل إلى التفكير العقلاني أكثر من العاطفي بصورة أكبر من رجل الثور، مما يجعلها لا تستجيب لبعض محاولاته الرومانسية، وهو الأمر الذي يترجمه الثوري بعدم الرغبة.
  • كلاهما يتمتع بالعصبية المفرطة التي من الممكن أن تؤول إلى إنهاء تلك العلاقة لزيادة المشكلات.
  • رجل برج الثور غيور بطبعه، وهو الأمر الذي لا يروق للجوزائية بتاتًا، ويشعرها بتقييد حريتها.
  • الرجل الثوري عاقل فيما يخص اتخاذ القرارات، على عكس امرأة برج الجوزاء التي تريد أن يكون كل شيء في التو واللحظة، مما يخلق فجوة كبيرة في العلاقة تجعلها غير متكافئة على الإطلاق.

علاقة الزواج بين الثوري والجوزائية

من الممكن أن تصل العلاقة العاطفية بين امرأة برج الجوزاء ورجل برج الثور إلى الزواج، لكن في تلك الحالة يجب على كل منهما التأقلم على طباع الآخر، حيث إن رجل برج الثور يعشق الاستقرار وهدوء المنزل، ولا يحب أن يغير في نمطه كثيرًا، يمكن أن يكون روتيني في بعض الأوقات، وهو ما يزعج امرأة برج الجوزاء كثيرًا، كونها تفكر بشكل غير مألوف.

لكن مع مرور الوقت، فإن العلاقة العاطفية التي بينهما تشتد أواصلها، فتستمر الزيجة على أفضل نحو ممكن، فصبر رجل برج الثور من شأنه أن يلعب دورًا هامًا في تلك العلاقة، وقادر على أن يجعل امراة برج الجوزاء أكثر هدوءً.

أما في الفراش، قد تستحي المرأة الجوزائية أن تطلب من زوجها العديد من الأمور التي تشعرها بالاستمتاع، كونها ترى أن الرجل من شأنه أن يعرف كيف له أن يوصلها إلى أعلى مراحل النشوة، لكن على الجانب الآخر نجد أن الرجل الثوري يرى أن العلاقة الحميمة أمر روتيني بحت لا يجدر به التجديد فيه.

لذا فإنه هناك عدم تكافؤ بينهما في الفراش، مما يعني أن العلاقة الحميمة لن تكون ناجحة، مالم تخرج المرأة الجوزائية عن صمتها، وتعرب لزوجها الثوري عن احتياجها لبعض الأمور في ذلك الصدد، ومن ناحية أخرى يجب على رجل الثور أن يتعرف على ما تحبه الزوجة إن كانت جوزائية في الفراش، كي يتمكن من إمتاعها على أكمل وجه.

رجل الثور وامرأة الجوزاء في تربية الأولاد

إن كانت العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة برج الجوزاء قد وصلت إلى حد التفاهم الذي يخول لهما إنجاب الأولاد، فإنهما يكونان جديران بتربيتهما على نحو سليم، ذلك لأنهما يكملان بعضهما البعض.

فمن الممكن أن يقوم الأب بتعليم الأولاد العديد من المباديء، بينما تقوم الأم بترسيخها وتعليمهم غيرها، لذا فإن نتاج تلك الزيجة من الأولاد يكون مثاليًا إلى أبعد الحدود، كذلك لا يلقي رجل الثور بالأعباء على زوجته وحدها، فهو يعلم أنه مصدر الأمان لأفراد أسرته وأن وجوده أمر هام للغاية، فيخلق لهم متسع من الوقت كي يكون ذو تأثير قوي فيهم.

من ناحية أخرى فإن امرأة برج الجوزاء قوية للغاية في تربية الأولاد، مما يجعلها قادرة على حمايتهم حتى من أنفسهم، وتعد هي مصدر ثقتهم والصديقة الأولى لهم.

علاقة الصداقة بين رجل الثور وامرأة الجوزاء

بالنسبة إلى علاقة الصداقة التي من الممكن أن تنشأ بين رجل برج الثور وامرأة برج الجوزاء، فإنها لا تكون على أفضل شاكلة، حيث تتخللها المصالح فقط، فلا يوجد بينهما مفهوم الصداقة الحقيقية الذي يكون بين رجل الثور والكثير من الأبراج الأخرى.

لكن هذا لا يشكل أمرًا محزنًا لكلاهما، فهما يتقبلان أنهما متواجدان في حياة بعضهما البعض بشكل عملي أو عقلاني يخلو من أية مشاعر، في سبيل مسايرة الحياة وحصول كل منهما على أمر يريده.

رجل الثور والجوزائية في العمل

أما إن اجتمع رجل برج الثور مع امرأة برج الجوزاء في العمل، فإن النتيجة تكون مبهرة إلى حد كبير، ذلك لأن المرأة الجوزائية قادرة على الإبداع والابتكار، أما رجل برج الثور فهو قائد بطبعه، لذا فإنهما يكملان بعضهما البعض، ولا يحاول أي منهما مضايقة الآخر في سبيل سير العمل على أكمل وجه.

يتضح لنا الآن أن العلاقة بين رجل برج الثور وامرأة الجوزاء على كافة الأصعدة قابلة للنجاح أو ما دون ذلك، تبعًا لإرادة كل منهما فقط.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top