توافق رجل الثور مع انثى الحمل

هل من الممكن أن يكون هناك توافق بين رجل يعود أصله إلى برج الثور، حيث الرومانسية الطاغية، الحب الشغوف المليء بالمغامرات، وكذلك العصبية المفرطة في بعض الأحيان، مع امرأة برج الحمل، حيث تزهد الروتين وتحب أن تكون هي الطرف المتحكم في علاقتها العاطفية؟ لنر الأمر بعين موقعنا، حيث يعرفنا على الكثير من الجوانب التي تؤكد مدى توافق تلك العلاقة من عدمه عبر السطور القادمة.

 

توافق رجل الثور مع انثى الحمل

تتسم رجل برج الثور بكونه روتيني بعض الشيء، لا يحبذ التغيير، وهو الأمر الذي يجعل علاقته العاطفية تستمر أطول فترة ممكنة، كما أنه صادقًا في مشاعره، يحب من كل قلبه، لا يتوانى في تقديم ما بوسعه كي تصل تلك العلاقة إلى حد الزواج.

كذلك امرأة برج الحمل شغوفة للعلاقات الرومانسية التي تكون هي وحدها بطلتها، فهي لا تجد أن الرجل متعدد العلاقات مثيرًا أو جذابًا أبدًا، ومن هنا يمكننا إيجاد نقاط تشير إلى أنه هناك توافق بين رجل الثور وانثى الحمل، على الرغم من أن نسبته لا تكون كبيرة للغاية، فهي بالكاد تصل إلى 50 بالمائة، إلا أنه من الممكن رفع تلك النسبة إن كان الطرفين أكثر حرصًا على ذلك.

العلاقة العاطفية بين الثوري وامرأة الحمل

كلاهما مفعم بحب الحب نفسه، لذا فإن كان هناك فرصة لتولد علاقة عاطفية بين رجل ثوري وامرأة حملية، فإنها لا يضيعاها، لكن لن تعد تلك العلاقة مثالية على الأحرى، لعدم توافر التوازن في بعض الأمور، لذا دعينا نتعرف بصورة أشمل عن سلبيات وإيجابيات تلك العلاقة.

نقاط قوة علاقة رجل الثور بامرأة الحمل

بالنسبة إلى نقاط القوة في العلاقة العاطفية  القائمة بين رجل الثور وامرأة الحمل، فإنها تكون على الهيئة التالية:

  • تحب امرأة برج الحمل أن تكون الطرف الداعم من خلال قول الكلمات الإيجابية لحبيبها، مما يجعلها مصدر الإلهام له، كما أن رجل برج الثور يكون دائمًا في حاجة إلى التحفيز، لذا يمكننا القول: إن كل منهما يكمل الآخر في ذلك الصدد.
  • رجل برج الثور محبًا للغاية، ومخلص أيضًا، مما يجعل المرأة الحملية تشعر معه بالأمان الذي طالما بحثت عنه في علاقات أخرى ولم تجده.
  • الرجل الثوري غيور بطبعه، فإن أحب امرأة حملية، فإن تلك الغيرة تكون واضحة مما يؤكد لها فرط حبه، وهو أمر جيد بالنسبة لامرأة برج الحمل، إذ أنها تكون في حاجة دومًا إلى ما يثبت لها صدق مشاعر الرجل.
  • كلاهما متريثان في أخذ الخطوات الجادة في العلاقة، حيث يدخلان العقل في الكثير من الأحيان، وهو الأمر الذي يترتب عليه أن تكون تلك العلاقة ناجحة بنسبة كبيرة.

نقاط ضعف علاقة رجل الثور بأنثى الحمل

لكن على الرغم من أنه هناك الكثير من نقاط القوة التي تعزز من علاقة أنثى الحمل برجل برج الثور، إلا أنه في الجهة المقابلة نجد العديد من نقاط الضعف التي من شأنها أن تحول تلك العلاقة إلى جحيم إن لم يكن لهما القدرة على السيطرة عليها، وهي تتشكل على النحو التالي:

  • المرأة الحملية متسلطة بعض الشيء، حيث ترى أن رأيها واجب النفاذ، وهو ما يزعج رجل برج الثور إلى حد كبير، ويجعله يفكر جديًا في إنهاء العلاقة إن استمرت على تلك الوتيرة.
  • من ناحية أخرى لا يروق لها أن يكون زوجها نمطي، وهو ما يتسم به رجل برج الثور، إذ أنه روتيني حد النخاع ولا يميل إلى التغيير بتاتًا، لذا تنشب الخلافات بينهما من أجل ذلك.
  • كذلك غيرة رجل الثور من الممكن أن تراها امرأة برج الحمل شك، ذلك لأنها لا تحب تلك الأمور وترى أنها مبالغة في المشاعر وتعكر صفو العلاقة.

رجل برج الثور وامرأة الحمل في الزواج

يحتاج استمرار الزواج بين رجل برج الثور وامرأة برج الحمل إلى المجهود الكبير، نظرًا لاختلاف العديد من طباعهم، مما يتسبب في نشوب الكثير من الخلافات في بداية الزيجة.

لكن لحسن الحظ، فإن امرأة برج الحمل قادرة على التأقلم والتكيف مع طباع رجل برج الثور بعد مرور عدة أشهر، فانفتاحها وتحررها بعض الشيء، قد أدى إلى تنعمها بالثقافة التي تخول لها التعامل مع الثوري بالطريقة التي تروق له، إن وضعت في رأسها استمرار علاقة الزواج.

من أهم ما يميز رجل برج الثور في العلاقات الجادة، أنه يعطي لشريكته المساحة الشخصية، لا يتطفل على أسرارها، ولا يحاول معرفة ما قد ترى أن تخبئته عنه أفضل، وهو أمر يروق لامرأة برج الحمل، ويجعل الزواج أهدى، وأطول عمرًا.

لكن هناك سمة من شأنها أن تكون مشتركة بين رجل برج الثور وامرأة برج الحمل، ألا وهي العناد، حيث إن كل منهما له كفل في تلك الصفة، تجعل المنزل كما لو أنه مبني من ألسنة اللهب، لذا يجدر بكل منهما السيطرة على الأمر في بدايته، كي لا يتطور إلى مشكلات عويصة يصعب حلها، وحينها لا يكون هناك طريق يسيران به سوى الطلاق.

أنثى الحمل ورجل الثور في تربية الأطفال

ناجحان وبشدة، ذلك لأن رجل برج الثور متحمل للمسئولية، ويعلم أن دوره كأب ليس بسهل على الإطلاق، فيعلم أبنائه القيم والمباديء التي افتقر المجتمع بعضها، ومن ناحية أخرى فإن المستوى المرتفع من الثقافة الذي تنعم به امرأة برج الحمل، يساعد أطفالها على الانفتاح والتحرر في إطار ما تمليه عليهم العقيدة والقوانين الدولية.

لكن عدم التوازن في طباع كل من رجل الثور وامرأة الحمل، من الممكن أن يخلق بعض المشكلات عند تربية الأولاد، حيث يريد كل منهما أن يكون الصغير نسخة مصغرة منه وليس من الطرف الآخر.

رجل الثور وامرأة الحمل في الصداقة

امرأة الحمل قادرة على أن تكون صديقة جيدة لرجل برج الثور، فهي واضحة وصريحة ولا تترك المجال لشخص، ليسيء إليها، بل إن لها كرامتها واعتزازها بنفسها، وكلا الأمرين يجبران من يعمل معها على احترامها، كما أنها موهوبة في وضع الحدود للأخرين.

هذا الأمر من شأنه أن يروق لرجل برج الثور الذي ينتمي إلى العهود القديمة بعض الشيء من ناحية المباديء، لذا فإن علاقة الصداقة بين الحملية والثوري من الممكن أن تستمر، شريطة ألا تتطور وتكون علاقة عاطفية تكسوها المشكلات، لعدم قدرة أي منهما على التعامل معها بشكل صحيح.

الثوري والحملية في العمل

رجل الثور متحمل للمسئولية دون أن يكون في حاجة لمن تلفت نظره داخل حياته المهنية، كذلك امرأة برج الحمل، يمكن وصفها بالحمولة التي من الممكن أن تعمل لعدد ساعات لا يمكن تصورها، فهي تتمتع بحب الاستقلال والعيشة المرفهة، لذا ترى أنه لا داعي لاعتمادها على غيرها.

الأمر الذي من الممكن ترجمته على شاكلة أنها تتحمل المسئولية أيضًا، لذا فإن التشارك في العمل بين رجل ثوري وامرأة حملية يعد ناجحًا وقويًا.

ليس بالضروري أن تفشل علاقة رجل الثور وامرأة الحمل مهما كانت نوعيتها، أهم ما في الأمر أن يتعرف كل منهما على الآخر بشكل كامل، ويبدأ في التعامل مع سمات برجه بشكل أكثر مرونة.

 

لمزيد من المقالات

أبراج

ثقافة عامة

منوعات

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Leave a Reply

Scroll to Top