الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها

متابعة -زهراء خليفة

من أكثر أسئلة الجمال شيوعًا: كيف نضع الرموش الصناعية؟ يعد تطبيق الرموش الصناعية خطوة فريدة لأي مظهر جمالي ، ورغم ذلك يحاول الكثيرون تجنبها تمامًا بسبب صعوبة تطبيقها.

صحيح أنه حتى أفضل الرموش الصناعية تتطلب مستوى معينًا من المهارة والتركيز للحصول على مظهر أنيق واحترافي ، ناهيك عن أن الأنواع المختلفة من الرموش الصناعية – الشريطية والمغناطيسية والمفردة –

كلها تنطوي على اختلاف طفيف في طريقة التطبيق ، ولكن إذا يمكنك إتقان تطبيق الرموش الصناعية ، فجمالك سيكون أكثر إثارة للإعجاب من ذي قبل.

مميزات وسلبيات الرموش الاصطناعية:

الإيجابيات:

المظهر الجميل: يعزز استخدام الرموش الصناعية جمال مكياجك طوال الوقت ، حتى لو استخدمت الرموش الصناعية الصحيحة في الصباح ، يمكن أن تجعلك تبدين أكثر جمالاً وحيوية.

تقليل من وقت المكياج:

عندما تتقن وتتقن استخدام الرموش الصناعية فهي تساعد على تقليل وقت مكياجك ، فلا داعي لتجعيد رموشك ، ثم وضع طبقات من الماسكارا ، ما عليك سوى وضع المادة اللاصقة على الرموش الصناعية ، ثم دهنها فقط. إلى خط الرموش العلوي.

أنماط مختلفة: بغض النظر عن الغرض من وضع الرموش الصناعية ، ستجد ما تريده ، سواء كنت بحاجة إلى طول إضافي ، أو حجم أكبر ، أو رموش طبيعية أكثر امتلاءً ، فهناك رموش خاصة يمكن أن تمنحك ما تريد ، طالما اسأل محترفًا اختر المجموعة المثالية لاحتياجاتك والتي من شأنها تحسين شكل عينيك.

تجنب حوادث الماسكارا:

تلطخات الماسكارا والتكتلات وغيرها من الحوادث، التي تزعجنا عند تطبيق الماسكارا، خاصة في ساعات الصباح، وكثيراً ما تؤخرنا عن مواعيدنا، ستنتهي بمجرد إتقان تطبيق الرموش الاصطناعية.

السلبيات :

التكلفة : كما هو الحال مع أي علاج تجميلي ، هناك رسوم على الرموش الصناعية ، اعتمادًا على نوع الرموش التي تختارها ، وإذا كنت تفضل وصلات الرموش التي تستمر لعدة أيام ، فستتطلب عمليات تجميل كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع تقريبًا ، إضافة إلى العبء المالي الخاص بك.

هناك بعض الصيانة: إذا اخترت وصلات رموش شبه دائمة ، والتي تدوم حوالي شهر ، فأنت بحاجة للذهاب إلى صالون تجميل. ستحتاج أيضًا إلى اتباع قواعد محددة جدًا للعناية بالرموش لضمان صحة رموشك الطبيعية ، بالإضافة إلى الحفاظ على مظهر ملحقاتك بشكل جيد.

 

Source link

%d bloggers like this: