فوائد، أضرار، وسعر كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر !

فوائد، أضرار، وسعر كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر !

هل ترغبين بالتَّمتُّع بشعر قويٍّ وصحِّيٍّ لا يتأثَّر بسهولة بالعواملِ الخارجيَّة القاسية والعوامل الدَّاخليَّة المؤكسدة؟ سئمتِ من تجربة المستحضراتِ الموضعيَّة ذات الأثر المؤقَّت والَّتي تؤذي شعركِ عند الاستخدام المتكرر لها؟ تريدينَ بديلاً عن المستحضرات والمكمِّلات العشبيَّة غير موثوقة الأثر على المدى البعيد؟ تحتاجينَ إلى ما يعزز صحَّة شعركِ من الدَّاخل ويمدُّه بالعناصر الغذائيَّة الَّتي تنقصه ليتمتَّع بالحيويَّة والكثافة واللمعان؟ نقدِّمُ لكِ كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر الَّتي تمنح شعركِ التَّغذية اللازمة ليستعيد حيويَّته.

ما هي كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر

تعرَّفي على كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر لتتمتَّعي بشعر صحِّيٍّ ولامع

حبوب هير تونيك للشعر الضَّعيف والمتعب

اشتهرت كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر ، المنتجةُ من قبل شركةِ إيفا فارما المصريَّة والضَّليعة في مجال المكمِّلات، بفعَّاليَّتها الكبيرة في مجالِ العناية بصحَّة الشَّعر والفروة. إذ تحتوي علبةُ حبوب هير تونيك للشعر على 60 كبسولة تتنوَّع مكوِّناتها بين 7 مكوِّنات أساسيَّة لتغذية الفروة، وعلى رأسها البيوتين، لتتمتَّعي بشعر صحِّيٍّ وقويٍّ، يقاوم العوامل الخارجيَّة المختلفة من حرارةٍ وجفاف. ويتحدَّى كذلك العوامل الدَّاخليَّة المؤكسدة، الَّتي تؤذي شعركِ وتقلل بريقه ولمعانه، وهو ما لا تستطيع المستحضرات الموضعيَّة المؤقتة تقديمه لكِ.

مكونات كبسولات هير تونيك للشعر

تتنوَّع مكونات كبسولات هير تونيك للشعر بين فيتاميناتٍ وبروتينات تتكامل فيما بينها لتغذِّي شعركِ بعمق وتقوِّي الجُّذور الضَّعيفة. تتكوَّن اقراص هير تونيك من كلٍّ من:

  • الكيراتين: إنَّ الكيراتين هو المكوِّن الرَّئيس للشعرة بمختلف أجزائها، وهو ما يعملُ على تقوية الشعرةِ وزيادة بريقها ولمعانها.
  • حمض L-Cycteine الأمينيُّ: يعمل حمض L-CYCTIENE الأمينيُّ على تقليل تساقطِ الشَّعر، وتعزيز كثافته بالتَّالي وتحفيز نموَّه.
  • فيتامين B1: يعززُ الفيتامين B1، أو المعروفِ بالتِّيامين، الموجود في حبوب hair tonic الدَّورة الدَّمويَّة في فروة الرَّأس ما يمنح شعركِ التَّغذية الملائمة (دراسة).
  • السيلينيوم: رغم فوائدهِ العديدة للجسم، تتركَّز فوائد السيلينيوم في حبوب hair tonic للشعرِ بمحاربته الجُّذور الحرَّة لحماية الشَّعر من العوامل الدَّاخليَّة المؤكسدة.
  • حمض p-aminobenzoic: يعملُ حمض البارا أمينو بيزويك أو ما يعرفُ بـ PABA على تنظيمِ استعمال البروتين في جسمكِ، وهو ما يحفِّز بالتالي نموَّ الشَّعر وينظِّم ترتيب سلاسله الأمينيَّة.
  • البيوتين: يشكِّل البيوتين العنصر النَّجم في كبسول هير تونيك للشعرِ. إذ يعمل على بناءِ أساس قويٍّ للشعرة من خلال تعزيزهُ بناء واستخدام الكيراتينِ، ليكون بذلك علاجاً مستداماً لتساقط الشَّعر وضعف نموِّه (دراسة).
  • فيتامين B5: في حين تقدِّم هير تونيك للشعر كبسولات تعملُ على بناء أساسٍ قويٍّ للشعرة، قامت بإضافةِ الفيتامين B5 لكبسولاتها لعملهِ على تقوية جريباتِ الشَّعرة وتعزيز ثباتها في فروةِ الرَّأس ومنعِ سهولة خسارتها (دراسة).

فوائد هير تونيك كبسول للشعر

تتنوَّع فوائد هير تونيك كبسول للشعر لتشملَ جميع أجزاء الشَّعرة، حيث تقدِّم لكِ هير تونيك 60 كبسولة متنوِّعة المكوِّنات وغنيَّة الأثر. ومن فوائدها نذكرُ:

  • تعزيز بريق الشَّعر أو لمعانه.
  • ضمان بناء أساسٍ قويٍّ للشعرة.
  • حماية الشَّعر من الجُّذور الحرَّة.
  • تعزيزَ كثافة الشَّعر أو ملء فراغاتِ الفروة.
  • تغذية الشَّعر بالكيراتين، وتنظيم بنائهِ بالبيوتين.
  • تنعيم الشَّعر وتحسين مظهره أو سهولةَ تصفيفه.
  • زيادة قوَّة جريبات الشَّعر أو منع سهولةِ تساقطه.
  • تعزيزَ مقاومة الشَّعر للعوامل الخارجيَّة، من حرارة وجفافٍ وغيرها.

آليةُ عمل كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر

تقدِّم hair tonic كبسولات للشعرِ متنوِّعة المكوِّنات والأثر على شعركِ وفروة رأسكِ. إذ تعزز كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر من خلالِ الفيتامين B5 ترويةَ جريبات الشَّعر وضمان متانتها. كما تقدِّم هير تونيك كبسولات للشعر غنيَّة بالكيراتينِ، وبالبيوتين والـ PABA الَّذين ينظِّمان استخدام هذا الكيراتينِ ويضمنان ترتيبه بشكلٍ سليم في كلٍّ من جذر الشَّعرة وجسمها ليؤمِّنان تقوية مستدامة لجذورِ الشَّعر وأطرافه، ولتكونَ بذلك كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر وحدةً متكاملة التَّغذية والفعَّاليَّة.

دواعي استخدام هير تونيك كبسولات للشعر

تستخدمُ حبوب هير تونيك للشعر من قبلِ الأشخاص، ذكوراً كانوا أم إناثاً، الَّذين يرغبون في إعادةِ بناء أساس قويٍّ للشعرة من جذورها لأطرافها. إذ تتفوَّق كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر على المستحضراتِ الموضعيَّة في تأمينها تغذيةً وبناء مستدامين لبروتينات الشَّعر وعناصره المختلفةِ، ما يضمنُ عدم تراجع فوائد هير تونيك كبسول للشعر حالَ التَّوقُّف عن تناولها، وهو ما يميِّزها عن باقي الكبسولاتِ والمستحضرات.

الآثار الجَّانبيَّة لـ اقراص هير تونيك

قد تنتجُ بعض الآثار الجَّانبيَّة لدى تناول كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر ، والنَّاجمة عن تنوِّع مكوِّنات هذه الكبسولات. ومن الآثارِ الجَّانبيَّة نذكر:

  • غثيان أو إقياء.
  • تشوُّش أو قلق.
  • انزعاج أو ألم معديٌّ.
  • تطبُّل بطن أو إسهال.
  • معص أو انزعاج عضليٌّ.

أضرارُ هير تونيك اقراص

قد تتسبب الموادُّ البروتينيَّة في كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر كالكيراتينِ، أو الموادُّ المعززة لاصطناع أو امتصاصِ البروتين كالسيلينيوم والبيوتيون والـ PABA بحالة تدعى البروتينيميا، والَّتي تنتج عن تراكمِ هذه الموادِّ البروتينيَّة في الجِّسم لدى الأشخاص المؤهَّبين. وترهق البروتينيميا عملَ الكليتين وتزيد الحملَ الاستقلابيَّة عليهما ما قد يضرُّ بوظيفتهما.

احتياطات واجب اتّخاذها مع حبوب هير تونيك للشعر

يمنعُ تناول كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر لدى كل من الحواملِ والمرضعات والأطفال، إذ لم تخصص hair tonic كبسولات الشَّعر لهذه الفئات، ولعدمِ وجود دراسات كافيةٍ حول أمانها لديهم. كما يفضَّل تجنُّب مزامنة تناول هير تونيك اقراص مع تناولِ الكحول. والامتناع عن تناولها أو تخفيفِ جرعتها في حال كنتِ تعانين من أمراضِ سوء الامتصاص.

تداخُلات دوائيَّة لـ كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر

تتداخل مكونات كبسولات هير تونيك للشعر مع بعضِ الأدوية، وعلى رأسها مضادَّات التصاق الصُّفيحات كالكلوبيدوغريل. إذ يتسبب السيلينيوم في زيادةِ تمييع الدَّم وهو ما قد يزيدُ خطر النَّزف لدى هؤلاء الأشخاصِ. وكذلك الأمر بتداخله مع مميِّعات الدَّم الأخرى كالوارفارين والهيبارين. كما تنخفض فعَّاليَّة خافضات الكولِّيسترول والشُّحوم كالسيمفاستاتين والنياسين لدى تناولها مع كبسول هير تونيك .

مضادّات استطباب تناولِ كبسول هير تونيك

يمنع تناول كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر لدى الأشخاصِ الَّذين يعانون من ضعفِ وظيفة الكلية أو الكبدِ، وذلك لمفاقمةِ حبوب hair tonic العبء الاستقلابيَّ المفروض عليهما، وكذلك يمنعُ تناولها لدى مرضى التَّحال الكلوي. كما يمنعُ تناول اقراص هير تونيك لدى الأشخاصِ الَّذين يتحسسون على أحدِ مكوِّناتها لتسببها بردود فعلٍ تحسسيَّة خطيرة لديهم، قد تبدأُ بالشرى والاندفاعاتِ الجِّلدية، وتنتهي بهبوطِ الضَّغط والوهط الوعائيِّ.

آراء العملاء بكبسولاتِ هيرتونيك

تقدِّم هير تونيك كبسولات للشعر حازت على إعجابِ وثقة الكثيرين. حيث أتت آراءُ العملاء إيجابيَّة بعد حصولهم على فوائدِ كبسولات هير تونيك hair tonic للشعر من خلال تنعيمها وتحسينها مظهرَ الشَّعر، تقوية جذوره وتقليلِ تساقطه، وزيادة مقاومتهِ للعوامل الخارجيَّة ومنع سهولة تلفهِ. حيث أنتجت هير تونيك 60 كبسولة متكاملةَ ومتوازنة المكوِّنات والجُّرعات لتحصلي على أكبرِ فائدة منها.

سعر هير تونيك اقراص

يبلغُ سعر هير تونيك 60 كبسولة 200 جنيه مصريّ، وهو ما يعادلُ 20 ريال سعوديّ.

طريقة استخدامِ كبسولاتِ هير تونيك

  • تأكَّدي من قراءة مضادَّات الاستطباب والآثار الجَّانبيَّة
  • تناولي حتَّى الحبَّتين يوميّاً من كبسولات هيرتونيك للشعرِ.
  • احرصي على شربِ كمِّيَّات كافية من الماءِ بعد تناولك للكبسولاتِ.
  • اتَّبعي نظاماً غذائيّاً صحِّيّاً يدعم أثر الكبسولاتِ في تعزيز صحَّة شعرك.

الأدويةُ البديلةُ لكبسولات hair tonic

أسئلة شائعةٌ حول كبسولات هير تونيك

ما هو الفرق بين هيرتون و هير تونيك ؟

يكمن الفرق بين هيرتون و هير تونيك بشكلٍ رئيس في تركيبةِ الحبوب، رغم تشابههما بالعديدِ من المكوِّنات. إذ تحتوي حبوب هيرتون، علاوة على البيوتين، كلّاً من الكالسيوم، فيتامينات E، D، B2، B5، B6.

هل تتداخل كبسولات هيرتونيك مع غيرها من المكمِّلات الغذائيَّة؟

قد تتداخل كبسولات هيرتونيك مع المكمِّلات الأخرى رغم قلَّة احتمال حدوث ذلك، فيفضَّل الابتعاد عن المكمِّلات المشابهة لها بالمكوِّنات.

كم تحتاج كبسولاتُ هير تونيك hair tonic للشعرِ من الوقتِ لتظهر نتائجها؟

تنتج هير تونيك للشعر كبسولات غنيَّة بالفيتاميناتِ والأحماض الأمينيَّة الضَّروريَّة لنموِّ الشَّعر، وتحتاجُ هذه العناصر لـ 3 أشهر على الأقلِّ لتظهر نتائجاها الملموسة.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                              Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top