سعر وفوائد سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

سعر وفوائد سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

هل تَبحثينَ عن حلٍ للشعر المُجعد أو المُتَطاير؟ تعاني فئةٌ كبيرة من النِساء من صعوبَةِ فرد الشعر المُجعَّد والحفاظ عليه لوَقتٍ طويل، بينما تَبحثُ أخريات عن شَعرٍ حريري ولامِع المَظهَر. أنيق وصحي طَوالَ اليوم دون الحاجةِ إلى اللُّجوء بشكل متَكرّر إلى مصَفِّفاتِ الشَعرِ الحَراريّة الّتي تجعل الشعرة باهتة قابلة للتَكسُّر بسهولة. ورغم تَوافُر العديد من المُنتجاتِ المصممة لحلِّ هذه المُشاكِل، سنَتطَرق في مقالنا اليوم إلى واحد من أشهَرِ هذه المُنتَجات وهو سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر . تابعي مقالنا لتَتعَرفي على كامِل التَفاصيل المُتعلِقةِ به بالإضافة إلى chi silk infusion سعر .

 

ما هو سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر ؟

سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

تمَّ تَركيبُ مستحضر Chi Hair Silk Infusion من قبل شركة CHI لحلِّ عدّة مشاكل في آنٍ واحد. تَأسَست الشركة الّتي يَقعُ مقرّها في أميركا عام 1986. وهي متَخصّصة بالصِناعاتِ التجميليّة بأحدث التَقَنيات الأمريكيّة. يؤمِّن استِخدامُ السيروم شعر حريريّ لامع لجَميعِ أنواع الشعر حتى للشَعِر الخَشِن الذي يَصعُب التحكم به.

مكونات سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

يضم سيروم chi silk infusion مجموعه من البروتينات والعناصر مثبته الفائده للشعر وهي:

  1. Hydrolyzed Soy Protein: يَزيدُ من قدرة كلِّ خصلةٍ على مُقاومةِ الجفاف وحَبسِ الرطوبة، ممّا يضيفُ لمعاناً لخصلِ الشَعِر ويُسهّل إمكانيّة التحكم فيه.
  2. Cyclopentasiloxane : يَمنحُ الشعر مَلمساً حَريرياً، وذلك عن طَريقِ حماية الشَعِر من التَأثُّر بالرطوبة الّتي تسبب في تَجعُدهِ. يميّزهُ امتِصاصهِ السريع وهذا يَجعَل من السهل استِخدامَهُ لفكِّ تشابك الشعر.
  3. C12-15 Alkyl Benzoate: يعرف كمُرطِب يستخدم غالباً لإضفاءِ مَلمَس خَفيف وحَريري. يَتميّز بِكونِهِ لطيف على فروةِ الرأس وأيضاً يعدُّ مذيب رائع حيث يَدمُج المكونات مع بعضها البعض ويَزيدُ استفادتُكِ منها (دراسة).
  4. Dimethiconol:  يقوم هذا المُكوّن عالي الأداء بِتَغطيةِ خيوط الشَعرِ، ويضيفُ لمعاناً ويرطب الشعر دون العبث بنَمَط تجعيد الشعر الطبيعي. كما يعد ثنائي الميثيكون قويّاً بشكلٍ خاص في حِمايةِ الشَعِر من الحرارَة والرطوبة (دراسة).
  5.   Hydrolyzed Wheat Protein: له خصائِص تَرطيب عن طَريقِ تَشكيلِ طَبقة تحمِي الشَعرة وتَجعَلُها قادرة على مواجهةِ الآثار المُزعجةِ لعَناصِر التطهير في المُنظِفات والشامبو. يمكنها أيضاً تَحسينُ مظهر الشعر التالف ممّا يَجعله ناعم وحريري.

فوائد سيروم chi للشعر

يحتوي المنتج مرَكبات تَتدخّل بِعمليّة العناية بالشعر من البداية حتى النهاية لذَلِك تشمل فوائده :

  1. مناسِب لجَميعِ أنواعِ الشعر.
  2. علاج غَنيّ يساعد على تَقويةِ الشعر.
  3. خالي من العُطورِ والكُحولِ والبارين.
  4. يَحمي الشَعِر من أضرار التَصفيفِ الحراري والأضرار البيئيّةِ.
  5. غني ببروتينات القَمحِ والصويا ممّا يوفّر نعومة ولمَعان فائق للشَعرِ.
  6. يسَهّل التحكم بالشعر وتَصفيفهُ دون تَركِ مظهرٍ دهنيّ أو غير نَظيف على الشَعِر.

آلية عمل سيروم تشي سيلك انفيوجن

تعتمد آلية عمل سِيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجِن للشعر على تنوّع مُكوناتِهِ. بداية وفور الاستخدام سَتحصلينَ على شَعرٍ ناعم وبعد فَترةٍ من الاستخدام سَيجعَل شَعركِ صحيّ بفضلِ مكوناتِهِ الّتي تَعمَل على ترطيب الشَعرِة ومنع جَفافِها وبالتالي تَطايُرها. بينما تؤمن البروتينات المُختلفةِ طبقة تغلف الشعرة وبالتالي تُأخِر تَلفِها بسبب العوامل الفيزيائيّة المُختَلفة كالحرارة والأشعّة فوق البَنفسجيّة. أخيراً يؤمن السيروم سهولةَ تَسريحهِ ومَنعَ تَشابُكه مما يخفّف بالنهاية من تَساقُطهِ.

دواعي استخدام سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

تتعَددُ دواعي استِخدامِ سيروم تشي سيلك انفيوجن بسبب قِدرَتهِ على حلِّ مشاكلٍ الشعر  المختلفة وسنذكر منها :

  1. إضافة مِثاليّة لروتينِ العِنايةِ بالشَعرِ.
  2. الرغبَة بالحصول على شعرٍ صحيّ لامِع.
  3. معالَجةِ الشَعرِ الجاف وتحسين مَظهرِ الشعر المتقصف.
  4. حِمايةُ الشَعرِ من العوامل الحَراريّةِ أو الجَويّة والأشعة فوق البَنفسجيّةِ.
  5. مناسِب للشَعرِ المُجعَد بسبب ما يضيفُ له من نعومةٍ ولَمعان ويَجعلهُ سَهلُ التَسريح.

الآثار الجانبية المحتملة لـ سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

رغمَ فوائد سيروم chi للشعر  إلاّ أنَّ آثارها الجانبية نادِرة فهو مكوَّن من مَوادٍ خاضِعة لدِراساتٍ صارمةِ لضَمانِ عدم التَعرُّضِ لأيّ ضرر محتَمَل. ولكن عند ملامسة السيروم لفروة الرأس؛ قد يسبِّب أعراضاً نَتيجةَ الحَساسيّةِ رغم أنها نادرة والّتي تتمثل بالاحمرار أو أكزيما التَماس أو تَقشيرٌ خَفيف لفروة الرأس. ولكن جَميعُ هذه الأعراض تَتراجَع فور التَوقّف عن استِخدامِ المنتج.

احتياطات واجب اتّخاذها

نقصُد الاحتياطات الواجب اتخاذها مع الفئات التي لم يثبُت أمانُ المنتج بالنسبةِ لها وسَنذكُر منها :

  • لا مَضار مَعروفة للمُنتَج على الحامِل أو المُرضِع.
  • يمنع استخدام سيروم تشي سيلك انفيوجن في حال الحَساسيّةِ على أحَد المكونات ضِمنهُ. وللتَأكُّد من هذا ينصح قَبلَ الاستِخدام القيامِ باختبارِ التَحسُّس. وذلِك بأن توضَع كَميّة قَليلة  من المنتج على اليد أو الرقبة ومراقبةِ حدوث أيّ تَهيّج أو احمرار؛ ظهور واحد أو أكثَر من هذه الآثار تَعنِي أنّ المُنتَج غير مناسبٍ لك ويستدعي الأمر مراجعة الطبيب بأقرب وقت ممكن. هذا الأثر نادر الحدوث ولكن وجب التنبيه.

تداخُلات دوائية مع سيروم تشي سيلك انفيوجن

لا يَتداخَل سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر مع الأدوية الجِهازيّة المُختلِفة وفي حال ملامَستِهِ للجلد فإن النِسب المُمتَصة منخَفِضة جداً. ولكن ربما تَفاعل أحد مكوّناتِهِ مع مكوّن آخر مَوجود في منتج مَوضعي آخر سواءً كان كريم أو بخاخ. لذلك ينصَح بالفَصلِ بين استخدامه وبين استخدام منتَجات الشعر الأخرى. لربّما حَملَ استخدام مُنتَجين مُختَلفين بنَفسِ الوقت إمكانيّة إفساد تأثيرُ أحدهما أو كلاهما.

مضادّات الاستطباب استخدام سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر

يعرَف المُنتَج بكونه مناسب لجميع أنواع الشَعِر وكون طريقة الاستخدام تَتضَمن ملامَستِه لفَروةِ الرأس قد يسَبب سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر مشكِلة عند مَرضى الأمراض الجِلديّة المُزمنةِ كالحزاز المُسَطح والصُداف والذِئبةِ الحماميٍة وغيرها. لذلك يستحب استشارة طبيب الأمراض الجِلديّةِ قبل الاستِخدامِ حيث قد يزيد الحالة الجِلديّة سوءاً أو يقَلّل من تَأثيرِ الكريمات المُخصصةِ لعلاج هذه الحالات.

آراء عملاء حول فوائد سيروم chi للشعر

حازَ سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر على تَقييماتٍ إيجابيّة على مختَلف مواقع البيعِ المَشهورةِ. وجاء تقييمه على أمازون ب 3.8 نجمة. وهذا بسبب ما يَمنحهُ المنتج للشَعِر من نعومة ولَمعان لِشعركِ فضلاً عن فوائد سيروم chi للشعر المُختلَفة. أما الآراء السَلبيّة فكانت بسبب سعر سيروم chi للشعر غير الواحد لجميع فئات المستخدمين.

أسعار سيروم chi

  • أسعار سيروم chi في مصر 1390 جُنيهاً مَصرياً.
  • chi silk infusion سعر ها في الدولار الأميركي 45 دولاراً أمريكياً.
  • سعر سيروم chi للشعر  في المَملكةِ العَربيّة السُعوديّة 168 ريالاً سعودياً.

طريقة استخدام سيروم chi silk infusion على اللشعر

  1. اغسلي شعرك في الحَمام كالمُعتاد.
  2. بعد الاستِحمام، جَفّفي شَعركِ بالمَنشفةِ حتى يصبِح رَطباً ولكن غير مُبلّل ثم قومي بتَمشيطِ الشعر كالمُعتاد لإزالةِ التَشابُك.
  3. ضَعي كَميّة صَغيرة من Chi Silk Infusion – بِحجمِ قِطعةِ النقود تَقريباً للشعر القصير والمُتوسِط ​​أو أكثر قَليلاً للشَعرِ الطويل في راحةِ يدك.
  4. ضعي السيروم على شَعركِ بدءاً من الجُذور. تأكدي من تَطبيقهِ بالتساوي على شَعركِ لأقصى قدرٍ من الفوائد.
  5. صَففي شَعركِ كالمُعتاد. إذا كنت تَستخدمينَ منتجات حراريّة، مثل مجففات الشَعِر فسيحمي Chi Silk Infusion شعرك من التَلفِ الناتج عن الحرارة.
  6. ضع في اعتبارك أن Chi Silk Infusion آمن للاستِخدام في كل مرة تَقومينَ فيها بتَصفيفِ شعركِ، ولن يَترُك تراكم للسيروم على الشعر.

منتجات بديلة لسيروم chi silk infusion

سنذكر ثلاث منتجات بديلة تتشابه مع سيروم chi silk infusion تشي سيلك انفيوجن للشعر بطريقة الاستخدام والنتائج المحتملة:

الأسئلة الشائعة حول سيروم chi silk infusion

هل يمكن استخدام سيروم chi silk infusion بعد تحقيق الشعر؟

إذا كنتِ تَستخدمينَ مكواة فرد الشَعِر بانتظام ، فقد يكون من المُفيد تَطبيقُ كمية صغيرة مرة أخرى من Chi Silk Infusion بعد التَجفيف. ما عليك سوى اتباع الخطوات من 1 إلى 6 أعلاه ثم تَجفيفُ شعركِ بالمُجفِف. بعد ذلك، وزّعي كمية صغيرة جداً على شَعركِ الجاف. اتركي المُنتَج يجف ثم افردي شَعركِ كالمُعتاد. سَيوفّر ذلك حماية إضافيّة لشَعركِ من الحرارة.

هل يستخدم سيروم تشي سيلك انفيوجن لتساقط الشعر؟

يفيد السيروم بشكلٍ غير مباشر في حال كنتِ تعانين من تَساقُط الشعر، حيث يخَفف من تَشابُكهِ وبالتالي يخفف من الشد المُطبَق عليه ومن ثمَّ من تَساقُطهِ. ولكنّهُ غير مصمم لعِلاجِ تساقط الشعر الناتج عن أسباب أخرى كنقص الفيتامينات أو تَساقُط الشعر الوراثي.

كم من الوقت تكفي العبوة المتحدة من سيروم تشي سيلك انفيوجن؟

العبوة تحوي 150 ml من المادة الفَعالةِ. ولكن تَعتَمد المدة على غَزارةِ استعمالكِ للمُنتَج بالإضافة إلى طول شعركِ.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                              Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top