5 أشياء في مظهر المرأة الخارجي يكرهها الرجل بشدة

لمظهر المرأة الخارجي عموما تأثير كبير على إنجذاب الرجل إليها وتقبله لها، وعلى قراره الإرتباط بها كما يحدث في بعض حالات التعارف بين الرجل والمرأة،

فيما يلي 5 أشياء في مظهر المرأة الخارجي يكرهها بشدة الرجل :

1 ماكياجها القوي

الرجل لا يحب المكياج القوي الجريء على المرأة، فهو يقتل براءتها ويجعلها تبدو بشكل لا يليق بها، كما أنه يخفي الكثير من جمالها الحقيقي، لذا يفضل أغلب الرجال اللمسات الرقيقة في الماكياج.

2 مبالغتها في التعري

الرجل صحيح يجب المرأة الأنيقة الفاتنة، لكنه يكره المبالغة في التعري، فهو يحب أن تكون أنثاه ذات إطلالة جميلة معتدلة وأنيقة بعيدة عن التعري المفرط الذي يطمس على جمالها الحقيقي وهويتها.

3 أسنانها الصفراء

للأسنان دور كبير في تعزيز إبتسامة المرأة، عموما البياض الناصع يزيد من جمال المرأة وإنجذاب الرجل إليها، وعندما تكون الأسنان صفراء، قد تفقد المرأة كثير من جمالها، لذلك يجب أن تحاول المرأة الإعتناء جيداً بأسنانها والتوقف عن كل ما يسبب إصفرارها.

4 عدم تناسق الألوان التي ترتديها

تناسق الألوان وتناغمها يجذب الرجل إلى المرأة، الرجل يكره إخفاق المرأة في إنتقاء ألوان إطلالتها سواء في التجميل أو الأزياء، لأنه يحب المرأة ذات الإطلالة الأخاذة، والأنيقة شكلاً وموضوعاً.

5 شعرها غير المصفف

الرجل لا يحب أن يرى شعر المرأة في حالة غير جيدة، ففي بعض الحالات يظهر الشعر وكأنه غير مصفف، لذا يبدو مزعجاً للرجل، خاصة في بعض التسريحات التي تعتمدها المرأة والتي لا تحتاج إلى تصفيف الشعر جيداً.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Comment

Scroll to Top