5 أشياء لا تفعلها كرجل أمام الفتاة لأنها ستُقلل من قيمتك كثيراً

5 أشياء لا تفعلها كرجل أمام الفتاة لأنها ستُقلل من قيمتك كثيراً

التصرفات الأولى التي يقوم بها الرجل اتجاه المرأة تدوم، ويَصُعب أن تمحي الفتاة أي صورة ذهنية سلبية يمكن أن تأخذها عليه.

على ذلك سنركز في هذا الموضوع على أبرز الأخطاء التي قد يفعلها الرجل اتجاه المرأة أثناء حديثه سواء بالكلمات أو بالتصرفات، وسنذكر 5 من هذه العادات السيئة التي يجب أن يمتنع عن فعلها :

1. قضم الأظافر أمام الفتاة :

من العادات السيئة لدى بعض الرجال بحيث قد يجلس أمام الفتاة وهو يقضم أظافره بصورة سيئة. فقضم الأظافر بالنسبة للنساء يكون دليل على عدم الثقة بالنفس وضعف الشخصية، وهناك دراسات علمية أثبتت بالفعل أن الشخص الذي يعتاد على قضم أظافره قد تكون لديه مشاكل مرتبطة بالثقة بالنفس. لذلك يجب التوقف عن هذه العادة دائما وخصوصا أمام الفتاة.

2. الثرثرة :

لا يجب على الرجل أن يفتح مواضيع بشكل عشوائي أمام الفتاة ويبدأ في الثرثرة، لأن هذا يُقلل من قيمته، وفي المقابل لا يجب عليه أن يكون قليل الحديث معها بشكل واضح أو يتصنع الكلام ببطء، فمن الأفضل أن يختار موضوعاته بعناية وأن يختار الكلمات التي يرى أن الفتاة تحبها.

3. ظهور الملابس الداخلية :

الفتـاة قد تتعرض لإحراج كبير إذا ما لاحظت بروز ملابس داخلية للرجل خلال سيرها أو وقوفها مع الرجل، لذلك على الرجل الإنتباه لهذه النقطة لأنها حساسة بالنسبة للنساء ويجب أن يراقب ملابسه بشكل مستمر، فالأناقة شيء مطلوب دائما مع الفتاة، والحرص على أن يكون الرجل بشخصية مميزة في ملابسه تزيد من يميل الفتـاة نحوه.

4. الحك في الأماكن الحساسة :

من السلوكيات التي يشمئز من رؤيتها أغلب الناس، وخصوصا الفتيات اللواتي يتصفن بـ “الرقيقات”، بحيث قد يُصيبهم هذا الفعل ليس فقط بالإشمئزاز ولكن قد يصل الحال إلى إغماض العينين وعدم القدرة على المشاهدة.

هذه العادة قد تدل على البيئة التي نشأ فيها هذا الشاب، ولكن العديد من الأشخاص يمكنهم أن يغيروا سلوكهم من خلال التدريب والحرص والتذكر دائما.

5. البصق على الأرض :

البصق على الأرض من العادات السيئة التي يفعلها العديد من الرجال، وهذه العادة لا تُحب الفتـاة مشاهدتها لأنها ترتبط لديها بعدم الإحترام والتقدير.

وفي المقابل يجب تذكر دائما حمل المناديل الورقية لأنها صُنعت لمثل هذه الأمور.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top