3 حيل لقراءة رسائل واتس آب دون علم المرسل

متابعة: نازك عيسى

 

يريد بعض الأشخاص قراءة رسائل WhatsApp سرًا دون علم المرسل حتى لا يضطروا للرد على الرسالة ، أو لمنح أنفسهم الوقت الكافي لاختيار الرد المناسب.

مهما كان السبب ، هناك طرق وحيل تسمح لك بقراءة رسائل WhatsApp دون إخبار المرسل أنك قرأتها. إحدى الطرق هي الضغط مع الاستمرار على الرسالة عندما تنبثق على شاشة قفل iPhone. الميزة التي يطلق عليها “وضع التصفح المتخفي الفائق” ، تفتح مربع معاينة نص كامل عندما تضغط بإصبعك على الشاشة. لن يعرف المرسل أن رسالته قد تمت قراءتها.

هناك طريقة أخرى لإيقاف تشغيل إيصالات القراءة. يقوم WhatsApp تلقائيًا بتمكين هذه الميزة لمستخدميه البالغ عددهم ملياري مستخدم. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين معرفة متى تمت قراءة رسالتهم عندما يتحول لون علامتي الاختيار الصغيرتين في الزاوية اليمنى السفلية من الرسالة إلى اللون الأزرق. لتعطيل هذه الميزة ، افتح الإعدادات في WhatsApp. انقر فوق الحساب> الخصوصية> إيصالات القراءة> وقم بإيقاف تشغيل هذه الميزة.

ومع ذلك ، هناك مشكلة بسيطة ، لأن هذه الميزة لا تعمل مع الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو المشتركة في الدردشات الجماعية. وبالمثل ، حتى تعطيل خيار إيصال القراءة لا يمنع ظهور العلامات الزرقاء عندما يرسل شخص ما رسالة صوتية.

الطريقة الثالثة هي تشغيل وضع الطائرة على جهاز iPhone الخاص بك بعد تلقي الرسالة. يقطع وضع الطائرة وصول الهاتف الذكي إلى شبكات 4G و Wi-Fi ، مما يعني أن WhatsApp لن يسجل قراءة الرسائل ، وفقًا لصحيفة The Sun البريطانية

Source link

%d bloggers like this: