2023 Mitsubishi Pajero، كل ما تريد أن تعرفه وتشاهده عن هذه السيارة العظيمة

2023 Mitsubishi Pajero، كل ما تريد أن تعرفه وتشاهده عن هذه السيارة العظيمة

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2023

إذا نظرت إلى أسواق مثل أمريكا الشمالية وخاصة أوروبا ، فإن معظم المشترين يتحولون إلى عمليات الانتقال. تختلف الأمور قليلاً في أجزاء من العالم مثل أستراليا وجنوب شرق آسيا ، حيث لا يزال هناك طلب كبير جدًا على سيارات الدفع الرباعي الأصلية ، تلك الآلات القائمة على الشاحنات التي تركب على منصة تقليدية للجسم على الإطار. لا يزال هناك العديد من الطرازات من هذا النوع في السوق و Pajero Sport أحدها.

استنادًا إلى Mitsubishi L200 / Triton Pickup ، فهي تتنافس في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ، حيث بعض المنافسين الرئيسيين هم موديلات مثل Toyota Fortuner و Ford Everest وما إلى ذلك. نتوقع رؤية 2023 Mitsubishi Pajero Sport بتصميم وخصائص مألوفة.

 

بشكل عام ، يمكنك الاعتماد على سيارة دفع رباعي أصلية ، والتي لا يزال لديها الكثير من الأشياء الرائعة لتقدمها ، على الرغم من أنها لم تتغير منذ عام 2015. نحن نحب طبيعتها الوعرة وقدراتها القوية على الطرق الوعرة. كما أن المحركات فعالة للغاية ، في حين أن إعداد التعليق يوفر أيضًا جودة قيادة جيدة على الطريق. المقصورة مريحة وعملية وواسعة ، لذلك يمكننا القول أنه لا توجد عيوب كبيرة في حالة باجيرو سبورت.

يعني عدم وجود المستجدات أيضًا أننا يجب أن نراه في وقت نموذجي من العام ، في وقت ما في الربع الأخير من عام 2022.

2023 ميتسوبيشي باجيرو سبورت

2023 ميتسوبيشي باجيرو سبورت ديزاين

كما ذكرنا للتو ، الجيل الحالي موجود منذ عام 2015 ولم يتغير الكثير منذ ذلك الحين. التصميم العام هو نفسه إلى حد كبير ، على الرغم من أننا يجب أن نذكر التحديث المرئي منذ عامين. يتبع التصميم عن كثب جماليات شقيق البيك أب ، ومن السهل ملاحظة ذلك بشكل خاص في المقدمة ، حيث يبدو النموذجان متشابهين إلى حد كبير.

من ناحية أخرى ، يأتي الشكل العام في تصميم عربة نموذجي ، بأبعاد توفر توازنًا جيدًا بين المساحة الداخلية وإمكانات الطرق الوعرة. لإعطائك صورة ، فإن قاعدة العجلات تزيد قليلاً عن 110 بوصات.

يمكن رؤية الارتباط القوي مع L200 / Triton من عدة جوانب. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات الرئيسية. إعداد التعليق هو مثال ممتاز. المحور الأمامي هو نفسه إلى حد كبير ، والنهاية الخلفية مختلفة تمامًا. بينما تأتي الشاحنة بزنبركات أوراق قديمة ، تأتي Pajero Sport مع تعليق خلفي مستقل ، مما يوفر جودة قيادة أفضل بشكل ملحوظ.

بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يظل الجيل الحالي في الإنتاج لبضع سنوات أخرى ، فنحن على يقين من أن 2023 Mitsubishi Pajero Sport لن تأتي مع العديد من التغييرات. ومع ذلك ، فإننا لن نستبعد إمكانية رؤية المستجدات من حيث حزم المظهر الجديد. على سبيل المثال ، جاء طراز 2022 بإصدار GSR الجديد ، مع الكثير من تفاصيل التصميم الحصرية. لذا ، لن يكون مفاجئًا أن نرى شيئًا مشابهًا في العام المقبل أيضًا.

 

الداخلية

عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي ، لا نتوقع مفاجآت. تبدو المقصورة الحالية جميلة ، على الرغم من العمر. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أننا نتحدث عن سيارات الدفع الرباعي القائمة على الشاحنات ، والتي تضع الوظائف على الجماليات. لذلك ، لا تبدو لوحة العدادات براقة كما تتوقع من سيارة كروس أوفر حديثة. يصعب لمس معظم المواد ولكن من ناحية أخرى ، يبدو كل شيء صلبًا للغاية ودائمًا للغاية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المقصورة تأتي محملة بالكثير من المعدات القياسية. تأتي جميع الطرز بشكل قياسي مع شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8 بوصات ، بالإضافة إلى نظام Apple CarPlay القياسي و Android Auto. علاوة على ذلك ، تتضمن قائمة المعدات القياسية أيضًا أشياء جيدة مثل زر الضغط ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وتخفيف الاصطدام الأمامي وما إلى ذلك.

الصفان الأولان من المقاعد فسيحان جدًا ويتسعان للكبار بسهولة. موضع القيادة مرتفع ويضمن رؤية ممتازة في جميع الاتجاهات. من ناحية أخرى ، عادةً ما يكون الصف الثالث ضيقًا للمقطع.

 

2023 ميتسوبيشي باجيرو سبورت محركات

لن تتغير الأشياء الموجودة تحت غطاء المحرك وستستمر ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2023 مع الوحدات المألوفة في العرض. سيظل المحرك التوربيني التوربيني المعروف بسعة 2.4 لتر الخيار الرئيسي لمعظم السائقين ، وذلك بفضل توازنه الرائع بين القدرة والكفاءة. يولد المحرك حوالي 135 كيلو وات و 430 نيوتن متر من عزم الدوران (180 حصان و 317 رطل قدم).

سيظل الجيل الأقدم من توربوديزل 2.5 لتر متاحًا في أجزاء معينة من العالم ، بقوة قصوى تبلغ 136 (101 كيلوواط) وعزم دوران 324 نيوتن متر. أيضًا ، يمكن العثور على محرك V6 القديم بسعة 3.0 لتر في بعض أنحاء العالم ، بقوة قصوى تبلغ حوالي 220 حصانًا.

2023 ميتسوبيشي باجيرو سبورت

2023 تاريخ إصدار ميتسوبيشي باجيرو سبورت

نظرًا لعدم وجود تغييرات مهمة قادمة ، نتوقع وصول ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2023 في وقت ما في الربع الأخير من العام.

 

2021bestsuv

 

Follow us

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*