في المواجهة: نفس السعر لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة 2022 Land Rover Defender vs. Lincoln Aviator

في المواجهة: نفس السعر لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة 2022 Land Rover Defender vs. Lincoln Aviator

للمتسوقين للجزء الفاخر من سيارات الدفع الرباعي، هناك الكثير من سيارات الدفع الرباعي للاختيار من بينها.

هناك العديد من الأحجام المختلفة ونقاط السعر.

من بين سيارات الدفع الرباعي التي تتراوح قيمتها ابتداءًا من  $50,000، هناك نوعان من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تختلف بشكل لافت للنظر، ولكن التي تبلغ قيمتها نفس السعر تقريبًا.

دعونا نجري مقارنة بين  2022 لاند روفر ديفندر  ولينكولن أفيتور 2022.

Lincoln Aviator is on display | Raymond Boyd/Getty Images
Lincoln Aviator is on display | Raymond Boyd/Getty Images

 

هل سيارة لاند روڤر ديفندر 2022 Land Rover Defender سيارة جيدة؟

2022 Land Rover Defender 90 | Land Rover
2022 Land Rover Defender 90 | Land Rover

 

نعم، هذه سيارة دفع رباعي جيدة. ومع ذلك، يمكن أن يكون مظهرها الوعر الصندوقي مستقطبا. وبالإضافة إلى ذلك، 2022 لاند روفر ديفندر تملك نموذج لطيف، ولكن لم يتم تحميلها. في الواقع، الديكورات العلوية لديها أكثر من ذلك بكثير لتقدمه في طريق وسائل الراحة مخلوق الفاخرة والأداء. ديفندر 90 ($47,700) هو نسخة جديدة من بابين, في حين أن ديفندر 110 ($50,500) يقدم أربعة أبواب لنهج أكثر على غرار سيارة عائلية فاخرة على الطرق الوعرة.

عندما يدفع شخص ما حوالي 50,000 دولار للاند روفر ديفندر 2022، فإنه يحصل على داخلية مميزة جلد. ويأتي ديفندر مستوى قاعدة مدعوم من قبل أربعة خطوط توربينية. يمكن لهذه الديكورات الأخرى أن تكون مع خيارات V6 المشحونة توربينيا والمشحنة أو محرك V8 فائق الشحن الذي تم تقديمه لعام 2022 النموذجي.

ومع ذلك، أن يكون المحرك أكثر قوة وترقيات السلامة وغيرها من الزوايد سوف تحتاج إلى إنفاق أكثر من 50،000 دولار السعر الأساسي. ال 2022 لاند روفر ديفندر هو لسوق معينة من السائقين التي تريد القدرة على القيادة على الطرق الوعرة على محمل الجد. هو يربح أوسمة ل يكون “بشكل مدهش يمشي على طريق” من أماكن مثل سيارة وسائقة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت لاند روڤر ديفندر على تصنيف أمان من فئة الخمس نجوم من EuroNCAP.

 

“هذا التفسير الحديث ل لاند روفر ديفندر مبدع مثير للإعجاب وبارد مثل سلفه.”

هل لينكولن أفيتور 2022 خيار عملي أكثر؟

 

للراغبين بشراء سيارات الدفع الرباعي في هذا النطاق السعري، هناك خيار آخر من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تختلف تماما عن لاند روفر ديفندر 2022.

في الواقع ، قد يقول البعض إن تصميمه الأنيق أكثر عملية. لينكولن أفيتور 2022 هو سيارة نقل مع سعر يبدأ بحوالي $50,000، تمامًا مثل 2022 لاند روفر ديفندر.

ومع ذلك, أوجه التشابه بين هذين النموذجين من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مختلفة إلى حد كبير تتوقف عند هذا الحد.

هذا النموذج الفاخر من العلامة التجارية الفاخرة فورد مرتفع يتميز محرك قاعدة قوية كذلك. ومع ذلك، من الصعب العثور على أي شخص يوصي بنسخته الهجينة الإضافية. من ناحية أخرى، الطيار لينكولن لم يكسب اختيار السلامة الأعلى IIHS.

 

” لينكولن أفيتور 400 حصان توربو مزدوج V-6 هو من بين أقوى المحركات القياسية في قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم.”

 

اختيار سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المناسبة لك

 

ال 2022 لاند روفر ديفندر هي سيارات الدفع الرباعي أكثر وعورة مع الطرق الوعرة خبز في جوهر تصميمها.

ومع ذلك، فإن لينكولن أفيدور 2022 هو ناقل الأسرة الراقي مع الخارج أنيق وأنيق. كلاهما يتناسب بسهولة مع الجزء الفاخر، مع أسعار تبدأ في سوق أسعار 50،000 دولار.

كل واحد لديه جاذبيته الخاصة التي تتحدث إلى أنواع مختلفة تماما من الزبائن. لذلك يعتمد في نهاية المطاف على التفضيل الشخصي لكل متسوق سيارة. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الغرض الأساسي أيضا دورًا في القرار النهائي بين  سياراتا الدفع الرباعي الفاخرة الاثنتان التي هي مماثلة من حيث السعر ولكن مختلفة بشكل ملحوظ في كل وسيلة أخرى تقريبا.

 

 

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show 

Twitter:

Cinema Drama News                     Lebanon 4 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*