2022 تويوتا تندرا: الكشف عن محركات القيادة الهجينة والتقليدية

2022 تويوتا تندرا: الكشف عن محركات القيادة الهجينة والتقليدية

في 19 سبتمبر ، رأينا أخيرًا  تويوتا تندرا  2022 و 2022 تويوتا  تندرا  الهجينة. تتميز الشاحنة المعاد تصميمها بالكامل بمجموعة من الترقيات الترحيبية مع شيء للجميع.

ستوفر سيارة تندرا الجديدة لمحبي Toyota Racing محرك V6 بقوة 389 حصاناً بشاحن توربيني. من ناحية أخرى ، سيرحب موفرو الوقود بخيار محرك هجين بالكامل من الشركة المصنعة بريوس. حتى صلاة المتحمسين للقيادة على الطرق الوعرة تم الرد عليها: تويوتا تندرا 2022 تركب على هيكل خفيف الوزن ونابض مع ممتص صدمات FOX Racing.

2022 تويوتا تندرا: “ولد من لا يقهر” | تويوتا

كانت تويوتا تندرا 2021 قديمة

هذه صورة ترويجية لسيارة تويوتا تندرا الهجينة 2022 تظهر باللون الرمادي مع صياد ذباب
2022 تويوتا تندرا | تويوتا

أطلق المراجعون في Car Gurus على  سيارة  تويوتا تندرا 2021 لقب “آخر شاحنة بيك أب قديمة”. على الرغم من أن Tundra كانت في الأصل بديلاً مقنعًا لشاحنات ديترويت Big Three بالحجم الكامل عند الإطلاق ، إلا أنها لم تتلق سوى إعادة تصميم واحدة منذ عام 2007. 

كان لدى كل سيارة تندرا 2021 محرك V8 سعة 5.7 لتر يستنشق بشكل طبيعي. يفقد هذا المحرك  قوته الحصانية وكفاءته في استهلاك الوقود مقارنة بـ 5.7 لتر هيمي . تحتوي التندرا أيضًا على أوتوماتيكي بست سرعات يقول Car Gurus إنه “تفوق عليه كل شيء في هذا القطاع”.

كان لدى التندرا المنتهية ولايته أيضًا نوابض أوراق خلفية قديمة. وفقًا  لإدموندز ، قدمت التندرا “ركوبًا أكثر صلابة من الشاحنات الأخرى” وتم التعامل معها بشكل سيئ للغاية ، حيث “تشعر بأنها كبيرة بشكل خاص عند قيادتها على طرق ضيقة ومزدحمة.”

ستوفر تويوتا تندرا 2022 خيارات متعددة للمحرك

هذه هي سيارة تويوتا تندرا الهجينة 2022
2022 تويوتا تندرا | تويوتا

تويوتا هي أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم. تقدم الشركة المصنعة حاليًا أكثر من 800 خيار محرك في جميع أنحاء العالم. لكن تويوتا تعلم أن هذا أمر غير مستدام. تعمل الشركة على دمج جميع تقنيات محركاتها في عائلة واحدة من محركات الجيل التالي. يطلق على المحركات الجديدة اسم عائلة محركات Dynamic Force.

تستفيد جميع محركات Dynamic Force من تقنية Toyota VVT-i ومكابس طويلة الشوط لإنتاج ضغط لا يصدق. محرك Dynamic Force الرائد هو محرك V6 مزدوج التوربو يسمى V35A-FTS. تبلغ إزاحتها 3.44 لترًا (المعلن عنها عند 3.5 لتر) ، وأقصى نسبة ضغط لها هي 10.5: 1. بالنسبة لكزس LS 500 ، قام المهندسون بضبط محرك V35A بقوة 416 حصان. في Land Cruiser 300 ، ينتج 409 حصانًا.

في 2022 تويوتا تندرا ، تم الإعلان عن V35A كمحرك i-FORCE. إنها تولد 389 حصانًا و 479 رطلاً. من القبعة.

تويوتا تندرا الهجينة 2022

هذه صورة ترويجية لسيارة تويوتا تندرا هايبرد 2022 رمادية تحمل علامة i-Force MAX
2022 تويوتا تندرا آي فورس ماكس | تويوتا

لأول مرة منذ سنوات ، ستقدم تويوتا التندرا بمحركات متعددة. يمكن للعملاء شراء سيارة تويوتا تندرا 2022 إما بمحرك V6 مزود بشاحن توربيني أو بمحرك هجين جديد كليًا. تم تسمية نظام الدفع الهجين باسم  Toyota Tundra i-FORCE MAX  ويبدو أنه يمثل زيادة في نظام الدفع القياسي.

مع إضافة محرك كهربائي ، تنتج i-FORCE MAX 437 حصانًا و 583 رطلاً للقدم. من عزم الدوران. تبلغ سعة السحب القصوى لسيارة تويوتا تندرا هايبرد 2022 12000 رطل.

تقدم رام رام 1500 بمحركات دفع هجينة معتدلة. لكن السيارات الهجينة الخفيفة تتميز فقط بمحرك بدء تشغيل يمكنه تحريك السيارة على بعد بضعة أقدام والقيام بالكبح المتجدد. فورد مافريك هي شاحنة هجينة بالكامل ولكنها صغيرة ومتوسطة الحجم. سيارة البيك أب الهجينة الوحيدة كاملة الحجم المتوفرة حاليًا هي فورد F-150.

يركب تويوتا تندرا 2022 على نوابض لولبية خلفية

هذه هي النوابض الملفوفة تحت تويوتا تندرا الهجينة 2022

نوابض لولبية خلفية جديدة لسيارة تويوتا تندرا 2022 | تويوتا

تهدف تويوتا أيضًا إلى تعزيز تقنية الهيكل الخاصة بها. والنتيجة هي نظام Toyota New Global Architecture. ستركب جميع المركبات الجديدة كاملة الإطار على هيكل TNGA-F. السيارة الوحيدة التي تستفيد حاليًا من هيكل TNGA-F هي سلسلة Land Cruiser 300.

هذا الإطار الجديد أكثر صلابة وأخف من الإطار السابق. أحدث لاند رور أخف بـ 441 رطلاً من سابقتها. تقول تويوتا إن لديها أيضًا مركز ثقل أقل وتنثني أقل. يجب أن تتحسن مواصفات تويوتا تندرا 2021 أيضًا.

تتميز تويوتا تندرا 2022 بنوابض لولبية خلفية ، وهي المفضلة للشاحنات الوعرة مثل Ford Raptor. أخيرًا ، تأتي سيارة Toyota Tundra TRD Pro ذات الطراز العلوي مزودة بصدمات FOX Racing مع خزانات على الظهر.

ستوفر تويوتا تندرا 2022 أيضًا قرصًا جديدًا متعدد التضاريس (MTS) ، مما يسمح للسائقين باختيار وضع القيادة. تتضمن هذه الأوضاع  التحكم في الزحف (CRAWL)  والسحب / السحب. ستأتي تندرا الجديدة محملة بتقنيات متعددة لمساعدة السائق ، بما في ذلك وضع يجعل الاتصال بالمقطورة أسهل بكثير.

تعيد سيارة 2022 Tundra hybrid الميزات المفضلة وتضيف خيارات الجيل التالي

هذه صورة ترويجية لسيارة تويوتا تاكوما هجينة برتقالية 2022 تسير على الطرق الوعرة في الرمال.
2022 تويوتا تندرا | تويوتا

تُظهر الصور التشويقية لشركة Toyota سيارة تندرا بمركز معلومات ترفيهي أكبر بكثير من شاشة 2021 مقاس 8 بوصات. ستكون شاشة Tundra الجديدة واحدة من أكبر الشاشة في فئتها: 14 بوصة. سيتم تحميل مركز المعلومات والترفيه مع Apple Car Play و Android Auto. بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز بعض طرازات الشاحنة بقدرة الشحن اللاسلكي.

ميزة مروحة تويوتا المفضلة هي النافذة الخلفية القابلة للطي. ستحتفظ تويوتا تندرا 2022 بنافذة الكابينة الخلفية المزودة بالطاقة. ستتلقى بعض الطرز أيضًا فتحة سقف زجاجية بانورامية تعمل بالطاقة.

follow us:

Facebook:    

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:   

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:   

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*