2021 جينيسيس جي 80 مراجعة والأسعار والمواصفات

2021 جينيسيس جي 80 مراجعة والأسعار والمواصفات

  • 2021 جينيسيس جي 80 (48،200 دولار – 68،150 دولار)
  • الجوائز: IIHS Top Safety Pick + ، JD Power الأكثر موثوقية من السيارات الممتازة متوسطة الحجم
  • الإيجابيات: إنها تقدم قيمة ومعدات ممتازة ورحلة مريحة
  • السلبيات: يصعب استخدام بعض ميزاته التقنية وقد يستخدم محركه طاقة إضافية

عندما يتصور معظم المشترين سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم ، فمن المحتمل أن يفكروا في العلامات التجارية الألمانية مثل BMW و Audi و Mercedes-Benz. ومع ذلك ، وصلت جينيسيس كعلامة تجارية فاخرة كاملة في عام 2015 ، وتريد الحصول على قطعة من تلك الفطيرة المربحة. في حين أن جولتها الأولى من السيارات كانت جيدة التصميم وأنيقة ، إلا أنهم لم يتمكنوا من سرقة التاج الفاخر. ومع ذلك ، فإن سيارات الجيل الثاني للعلامة التجارية موجودة هنا ، ولديها جميع السلع اللازمة للتأثير على عملاء الرفاهية.

لقد قمت هذا الأسبوع باختبار أحد أحدث عروض العلامة التجارية مع 2021 Genesis G80 Prestige. مع سعر تم اختباره يبلغ 66،645 دولارًا ، يتم تسعير هذه السيدان بالتأكيد كمنتج فاخر. ومع ذلك ، حتى عند هذه النقطة السعرية ، تمكنت G80 من تقديم قيمة هائلة ، مما يجعلها تتفوق على فئتها.

أين تتناسب 2021 جينيسيس جي 80 مع فئة سيارات السيدان الفاخرة؟

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

إذا ألقيت نظرة سريعة على جينيسيس جي 80 2021 ، فقد يكون من الصعب تحديد ماهية منافسيها. هذا لأنه عند 197 في الطول و 76 في العرض و 58 في الارتفاع ، فهي أكبر من منافسيها الألمان. إذا كنت تقوم بالتسوق المتبادل ، فمن المحتمل أنك تنظر إلى سيارة BMW 5 Series أو Mercedes-Benz E-Class أو Audi A6. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي يبرز على الفور هو مدى اختلاف مظهر سفر التكوين. بعد أن دفعت الكثير من منافسيها على مر السنين ، يمكنني القول بلا شك أن G80 تجذب أكبر قدر من الاهتمام.

إذا كان عليّ أن أخمن ، فمن المحتمل أن يكون ذلك نتيجة لتصميمه المتماسك والمدروس. خذ المصابيح الأمامية ، على سبيل المثال ، التي تتميز بخطين متوازيين ويلتفان حول المصد الأمامي. ترى تصميمًا مشابهًا للمصابيح الخلفية ، والتي تتميز أيضًا بخطين تصميم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشبكة الأمامية الضخمة على شكل درع يرمز إلى شعار العلامة التجارية جينيسيس. ومع ذلك ، نرى شكل الدرع هذا في مناطق أخرى ، مثل أطراف العادم.

في حين أن هذه التفاصيل قد تبدو ثانوية ، إلا أنها تعمل بشكل جيد معًا لتأسيس جمالية قوية دون أن تكون براقة أو فوق القمة.

يوفر 2021 جينيسيس جي 80 مقصورة من ستة أرقام للنصف

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

في حين أن 2021 Genesis G80 Prestige فازت في قسم المظهر ، فإن تصميمها الداخلي هو النجم الحقيقي. من حيث الألوان ، كان لدى جهاز الاختبار الخاص بي مزيج غير عادي للغاية من الجلد البني والأزرق مع لمسات بنية فاتحة في جميع الأنحاء. إذا اضطررت إلى وصف ذلك ، فسأراهن أن نظام الألوان هذا سيكون أكثر شيوعًا لدى الجمهور الناضج. بغض النظر ، فإن جميع المواد التي تلمسها وتتفاعل معها تشعر بأنها ممتازة بشكل مدهش. خذ على سبيل المثال الأبواب ومسند الذراع وعجلة القيادة ، والتي تتميز جميعها بجلد سميك وعالي الجودة.

انظر نحو الكونسول المركزي ، وستجد المزيد من المواد المتميزة. بدلاً من ناقل الحركة العادي ، تقدم جينيسيس قرصًا زجاجيًا دوارًا. في الجزء العلوي من لوحة القيادة ، ستجد شاشة المعلومات والترفيه العريضة للغاية في G80 مقاس 14.5 بوصة. بينما يقدم اتصال Apple CarPlay و Android Auto ، وجدت نفسي أستخدم نظام Genesis الأصلي ، والذي كان أنيقًا وسهل الاستخدام.

بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن وجعتي الوحيدة مع المقصورة تأتي في شكل عجلة قيادة ثنائية الكلام. بينما أفهم أن هدفها هو تصوير الفخامة ، يبدو أنها تروق للجمهور الأكبر سنًا بدلاً من المشتري الأصغر الذي يهدف جينيسيس إلى اجتذابه.

ما الميزات التقنية التي يوفرها 2021 جينيسيس جي 80؟

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

إذا كنت تبحث عن التكنولوجيا ، فإن 2021 جينيسيس جي 80 لديها الكثير من العروض. بمجرد الجلوس خلف عجلة القيادة ، ستلاحظ وجود مجموعة أدوات رقمية ثلاثية الأبعاد. يمكنني القول بثقة أن هذه هي المرة الأولى التي واجهت فيها هذه الميزة ، وأنا حقًا ممزقة عليها. من ناحية أخرى ، فإنه يخلق تأثيرًا فريدًا للغاية يبدو حديثًا تمامًا. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي التأثير إلى تشتيت الانتباه إلى جانب تشويه جودة الصورة الإجمالية للشاشة.

إذا كنت تستخدم أنظمة مساعدة السائق ، فإن 2021 Genesis G80 لديها أحد أفضل الأنظمة في مجال الأعمال. على الرغم من أن Genesis لا تقود نفسها ، إلا أن نظام المساعدة في القيادة الخاص بها يمكن أن يبقيك بسهولة داخل الممرات على الطريق السريع دون أي دراما. بالنسبة للرحلات البرية ، يمكن لهذا النظام أن يخلصك حقًا من المواقف السيئة إذا بدأت في الشعور بالتعب. أفضل جزء هو الطريقة التي يعمل بها في الخلفية ، ويتدخل فقط عندما يحتاج إلى ذلك.

صُممت 2021 جينيسيس جي 80 لتستهلك الكثير من الرحلات البرية

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

لن يفاجئك أن تعلم أن جينيسيس G80 2021 ليست بالضبط سيارة رياضية. في الواقع ، مع وزن السيارة الإجمالي الذي يزيد عن 4500 رطل ، فإنها تشعر بالكسل والليونة على الطريق. ومع ذلك ، فهذه أيضًا هي أعظم سماتها. على الطريق السريع ، تعتبر G80 مريحة مثل الكثير من السيارات المكونة من ستة أرقام التي قدتها على مر السنين. بفضل نظام التعليق الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا في G80 ، من الصعب الشعور بالعيوب على الطريق.

بمجرد أن تضيف أن كمية الضوضاء المنخفضة نسبيًا تتخلل المقصورة ، تحصل على تجربة قيادة تشعر بالفخامة حقًا. هذا مشهد مرحب به حيث يستمر بعض منافسيها الألمان في الميل نحو الجانب الرياضي مع إعدادات تعليق أكثر صرامة مما يؤدي إلى ضوضاء زائدة.

بينما يكون التوجيه مخدرًا تمامًا ، إلا أنه ليس ثقيلًا بشكل مصطنع. نتيجة لذلك ، من السهل جدًا المناورة بهذه السيارة الطويلة والثقيلة ، حتى في المساحات الضيقة.

ما مقدار القوة التي يتمتع بها 2021 جينيسيس جي 80؟

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

إذا كنت تبحث عن قوة كبيرة ، فإن 2021 Genesis G80 لا تمتلكها. ومع ذلك ، لديها ما يكفي للتغلب على منافسيها الألمان مرة أخرى. تحت غطاء جهاز الاختبار الخاص بي ، تم وضع محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لترًا بقوة 375 حصانًا و 391 رطلًا. ذهبت كل هذه القوة إلى العجلات الخلفية حصريًا عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. من حيث الكفاءة ، أنت تنظر إلى متوسط ​​19 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار محرك أصغر سعة 2.5 لتر مقابل أموال أقل.

إذا اضطررت إلى بناء حلمي G80 ، فسأختار المحرك الأكبر. بقوة 375 حصانًا ، تتمتع جينيسيس بالقوة الكافية للشعور بالسرعة بعيدًا عن الخط. لحسن الحظ ، تحصل على خرج عزم الدوران الكامل للمحرك عند 1300 دورة في الدقيقة فقط. في كتابي ، يمكن أن تستفيد G80 من خرج طاقة أقرب إلى 400. وبهذه الطريقة ، يمكن أن تشعر بحيوية أكبر قليلًا لزعزعة سلوكها البطيء والمريح في بعض الأحيان.

ومع ذلك ، يجب القول أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات يظل غير محسوس تقريبًا على الطريق ، مما يمنحك تحولات سريعة وسلسة دون تردد.

ما ميزات الأمان القياسية التي يوفرها 2021 جينيسيس جي 80؟

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

إذا كنا نبحث عن ميزات السلامة ، فحتى المستوى المبتدئ 2021 Genesis G80 لديه الكثير ليقدمه. هذا لأنك تحصل على مساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعدة تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، ومساعدة الخروج الآمن ، وتحذير انتباه السائق ، وتجنب الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور ، على سبيل المثال لا الحصر.

ومع ذلك ، فقد تم تجهيز جهاز الاختبار الخاص بي بنظام ذكي لمساعدة وقوف السيارات عن بعد والذي يستحق كل بنس. باختصار ، يسمح لك بسحب G80 داخل أو خارج المكان باستخدام مفتاح التشغيل الخاص به. على الرغم من أن هذه ليست ميزة أمان بالضبط ، فقد وجدت أنها مفيدة للدخول والخروج من الأماكن الضيقة دون إتلاف G80 أو المركبات الأخرى.

هل تكلفة صيانة 2021 جينيسيس جي 80؟

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

كما قد تتخيل ، لم يتم بيع Genesis G80 لفترة كافية لجمع أرقام دقيقة عن الصيانة أو الموثوقية طويلة الأجل. ومع ذلك ، إذا كان هذا مصدر قلق ، فإن G80 تقدم ضمانًا لمجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات / 100000 ميل. نتيجة لذلك ، يمكنك بالفعل امتلاك هذه السيارة على المدى الطويل دون الحاجة إلى القلق بشأن أي صداع كبير. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا الضمان أكثر شمولاً من أي شيء متوفر من منافسي جينيسيس الألمان.

هل تكفي القيمة للفوز في فئة سيارات السيدان الفاخرة؟

صورة لسيارة جينيسيس جي 80 2021 متوقفة في الهواء الطلق.
2021 جينيسيس G80

ليس هناك من ينكر أن جينيسيس جي 80 2021 تقدم قدرًا هائلاً من القيمة ، مما يقلل بشدة من منافسيها بآلاف الدولارات. ومع ذلك ، فإن أكبر فائدة لـ G80 هي مدى إدارتها لإنشاء تجربة فاخرة خلف عجلة القيادة. إذا كنت من محبي التصميم وقررت اختيار تصميم داخلي أكثر حداثة ، فلا أرى أي سبب لعدم إدراج Genesis في قائمتك. على الرغم من أنها قد لا تتمتع بميزة رياضية ، إلا أنها تعوضها عن طريق الفهم الحقيقي لماهية الرفاهية.

يمنح  2021 جينيسيس جي 80 تصنيف خبير يبلغ 8.0 من 10

صنف محررو MotorBiscuit جينيسيس G80 2021 بـ 8.0 من 10. نعتقد أن جينيسيس G80 تبرز بين الحشود مع لمسات التصميم الفريدة والمواد الداخلية عالية الجودة. توفر G80 أيضًا قيادة مريحة وهناك الكثير من ميزات السلامة على متنها. ومع ذلك ، يمكن أن تستخدم المزيد من القوة نظرًا لوزنها المرتفع.

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

2021 جينيسيس جي 80  2021 جينيسيس جي 80  2021 جينيسيس جي 80  2021 جينيسيس جي 80

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*