هذا ما يفعله جهاز البخار بأظافرك

متابعة -زهراء خليفة

إذا كنتِ تحبين استخدام طلاء الجل على أظافرك بشكل منتظم ، فأنتِ تعلمين العمل الشاق لإزالته ، والذي يمكن القيام به أحيانًا عن طريق نقع أظافرك في الأسيتون ثم مسح الملمع ببعض القطن الناعم.

لكن ليس هناك من ينكر أن الأسيتون مادة كيميائية شديدة القسوة ، فإن نقع أظافرك فيه يمكن أن يتلفها ، كما أن تجريد طلاء الأظافر يمكن أن يتلف أظافرك ، ولحسن الحظ ، هناك بديل لهذه الطرق ، وهو تبخير الأظافر.

جهاز بخار الأظافر هو جهاز صغير يستخدم لإزالة طلاء الجل دون التسبب في ضرر ، ويعمل عن طريق تسخين الأسيتون حتى يتبخر ، ثم رش المادة الكيميائية المبخرة على الأظافر ، وهذا الضباب يكسر طلاء الجل. بعد حوالي 20 دقيقة من التطبيق ، يجب أن يحرر هذا الإجراء أظافرك من الجل ويعود إلى طبيعته

كيف تستخدم جهاز بخار الأظافر؟

أثناء استخدام هذا الجهاز قد يبدو بسيطًا ، هناك خطوات محددة تحتاج إلى اتباعها لإزالة طلاء الجل بنجاح.

تبدأ الخطوات بوضع أسيتون نقي 100٪ في وعاء صغير في وسط الماكينة ، وبعد حوالي دقيقتين من التشغيل ، يتحول الجهاز إلى اللون الأخضر ، مما يشير إلى أنه جاهز للاستخدام.

ثم تضع إصبعك في الفتحة المخصصة وتبقى هناك لمدة 5-10 دقائق ، بعد كل مرة تقوم بكشط الجل المرن من الظفر ، تتكرر هذه العملية عدة مرات حتى تتم إزالة الجزء الأخير من الجل ، بمعنى أنه يكون أكثر سمكًا المعطف ، ستحتاج إلى المزيد من الممرات.

هل تعمل أجهزة بخار الأظافر؟

تبدو فكرة وضع يديك في أوعية بلاستيكية وإخراجها بدون الجل سحرية ، وهي كذلك تقريبًا. في البداية ، يعد بديلًا رائعًا لنقع أظافرك في الأسيتون ، مما قد يؤدي إلى الجفاف والتهيج.

تسمح لك بعض الأجهزة أيضًا بإضافة الأسيتون والفيتامينات ، مما يترك أظافرك أكثر ترطيبًا من عملية الإزالة التقليدية.

بخلاف ذلك ، فهو جهاز غير مكلف مقارنة بسعر جلسة واحدة تحتاجها لإزالة الطلاء في الصالون.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top