نصائح يجب اتباعها لحماية بشرتك من مشكلة انسداد المسام

متابعة -زهراء خليفة

تبحث الفتيات عن أشياء جديدة حول العناية بالبشرة كل يوم. استخدام تركيبات طبيعية أو منتجات خاصة بالبشرة لجعل بشرتهم أكثر صحة وإشراقًا. قد تشتكي بعض الفتيات من الرؤوس السوداء أو انسداد المسام على الجلد. خاصة في فصل الشتاء ، هم شباب الحب ، لذلك كل يوم يجب على كل فتاة أن تهتم ببشرتها لمنع انسداد المسام .

نصائح للتخلص من انسداد مسام الجلد وحب الشباب في الشتاء:

يحافظ على رطوبة البشرة

انتبهي للترطيب على مدار السنة حتى ترطب البشرة وتتغذى بشكل كامل وتأكدي من اختيار المرطب الذي يناسب نوع بشرتك ولا تفرطي في استخدام المرطب لأن البشرة الدهنية قد تتضرر فيما بعد.

زيت بذر الكتان

زيت بذور الكتان له العديد من الفوائد الصحية وبذور الكتان حل ممتاز لمشاكل البشرة حيث أنه يرطب البشرة ويحسن نسيجها ويقلل من الجفاف والتهيج الذي يمكن أن يؤثر على الجلد.

لا تفرط في التقشير

التقشير مهم للبشرة للحفاظ على نظافتها وصحتها ، ولكن الإفراط في التقشير يمكن أن يؤدي إلى جفاف الجلد ، مما يجعل البشرة الجافة أكثر عرضة للكسر وربما تسبب الطفح الجلدي أو تهيج الجلد.

حافظي على رطوبتك

يجب أن يكون الجسم رطبًا للغاية وبشرة نظيفة وجسم صحي ونشط يجب الحفاظ عليه من خلال ترطيب الجسم لأنه يجعل البشرة فائقة النعومة والتوهج ، يسمح الترطيب للبشرة بالتنفس ، ويصل الأكسجين إلى كل خلية من خلايا الجسم للحصول على بشرة ناعمة مثل الطفل

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top