نصائح للعناية الطبيعية بالرموش

متابعة -زهراء خليفة

اعتدنا على سماع روتين العناية بالبشرة أو الشعر ، فهناك إجراءات روتينية نقوم بها بشكل يومي لحمايتها وتجنب أي مشاكل قد تسبب لها الضرر ، ولكن هل تعتقد أن الرموش لها أيضًا روتين يجب اتباعه بالترتيب لتجنبها نعم يمكن أن تتأثر الرموش بعوامل خارجية

سواء كانت طبيعية مثل التقلبات في الطقس أو عوامل أخرى كضرر مكياج الاستخدام اليومي لهذا السبب يستعرض اليوم السابع بعض المراجعات البسيطة. الأساليب والخطوات التي يجب اتباعها لحماية رموشك والعناية بها.

تجنب الرموش الصناعية تعتبر الرموش الصناعية من أكبر الأخطاء التي ترتكبها المرأة مع الرموش والجفون الطبيعية لأن استخدام الغراء على الجفون والرموش يمكن أن يسبب الكثير من الضرر حيث يتسبب في تآكل طبقة الجلد وتساقط الرموش بالإضافة إلى الضرر. يمكن أن تصل إلى بصيلات الرموش ، مما يؤدي إلى عدم ظهور الشعر مرة أخرى.

إزالة المكياج بشكل صحيح من الطبيعي أحيانًا استخدام محدد العيون ، والكحل ، والماسكارا ، والمزيد من ظلال العيون لتبدو مميزة ، وتحتاج إلى إزالتها بعد انتهاء المناسبة ، ويمكن أن تؤثر أخطاء بعض الأشخاص على الرموش ، بما في ذلك عدم إزالة المكياج والنوم ، أو استخدام مزيل مكياج غير مناسب للبشرة أو مزيل مكياج.

استخدام مكملات غذائية

عليك الاهتمام بإضافة الفيتامينات والمكملات الغذائية للروتين اليومي للحفاظ على صحة الرموش، ومن تلك المكملات الواجبة عليك هي فيتامين B2، وفيتامين E، والكالسيوم ومضادات الأكسدة.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top