نصائح لعرض المنحوتات الفنية في المنزل

متابعة -زهراء خليفة

يتابع الجميع تحديثات ديكور المنزل وترقيات التصميم بطرق مختلفة ، وتسلط أحدث اتجاهات التجديد الضوء على إضافة المنحوتات الفنية بجميع الأشكال والأحجام ، بتصاميم تتنوع بين الكلاسيكية والحديثة

والتجريدية والبسيطة ، مما يجعلها إضافة مثالية إلى التصميم الداخلي للمنزل. تتمتع هذه المنحوتات بجمالها الفريد في أي مساحة تشغلها ، حيث يمكن للقطع الصغيرة أن تمنح الغرفة لمسة فريدة وتثير إعجاب الضيوف. إليك بعض النصائح من خبراء ديكور الحذيفة حول مكان وضع المنحوتات الفنية الخاصة بك:

_ يوصى بوضع التمثال في منطقة رئيسية من المنزل ، مثل نافذة كبيرة أو بجوار مدفأة. يضيف الضوء من النافذة أو انعكاس لهب الموقد على المنحوتات إلى روعتها. يعد استخدام مصابيح الأرضية إضافة فريدة لأنها تساعد على إبرازه المنحوتات وإضافة جمال إلى الغرفة.

_يقدم ترتيب مجموعة من القطع الزخرفية ذات طبقات الطول والشكل جمالًا لا مثيل له لأنه يضفي إحساسًا حيويًا على الأرفف والطاولات الجانبية من خلال تزيينها بمنحوتات فريدة بأحجام مختلفة. – يختلف اختيار المنحوتات على نطاق واسع ، والمنحوتات الجدارية مثالية للزينة البسيطة والرخيصة ، حيث إنها تضيف بعدًا فريدًا للتصميم الداخلي للمنزل في مجموعة متنوعة من المواد والألوان الغنية.

_من الأفضل تجنب الكثير من المنحوتات ، للتأكد من أن كل منحوتة لها مساحة خاصة بها للتألق ، وتجنب المنحوتات المزدحمة ، وأخيراً الحصول على إضاءة جيدة.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top