سلوك غريب عندما يفعله الرجل يعني أنه معجب بالمرأة بشكل لا إرادي.. اكتشفه

سلوك غريب في الرجل عندما يفعله يعني أنه معجب بالمرأة بشكل لا إرادي.. اكتشفه

تتعدد الطرق والوسائل والعلامات التي تبرز حين يعجب الرجل بالمرأة، إما تتخد شكلاً مباشراً أو غير مباشراً.

في دراسة حديثة أجرتها جامعة “كورنيل” الأمريكية على 133 شخصا راشداً (تحديدا 74 رجلاً و59 امرأة) وجدت النتائج  أن الرجال يميلون بشكل لا إرادي لسلوك غريب عندما يعجبون بامرأة معينة، وهذا السلوك هو :

تناول الكثير من الطعام !

بشكل غريب كشفت النتائج أن الرجال سيستهلكون كمية مُعتبرة من الطعام عندما يكونون رفقة امرأة. والكمية تزداد تناسبيا اذا كانوا معجبين بتلك المرأة،

الدراسة أبرزت أن تناول كميات وافرة من الطعام هي طريقة غريبة يسعى فيها الرجل بشكل لا إرادي للتباهي بنفسه أمام الجنس النسائي.

الطعام هنا لا يهم نوعه، لكن الدراسة بينت أن النسبة تزداد بـ93% اكثر عندما يتعلق الأمر بالبيتزا و86% أكثر عندما يتعلق الأمر بالسلطة. هذين الوجبتين يميل الرجل لأكلهما أكثر بمجرد وجوده مع فتاة معجب بها.

يقول الأستاذ المساعد في الدراسة “Kevin Kniffin” : النتائج تبين أن الرجل سيسعى بكل الطرق نيل إعجاب الأنثى المعجب بها عن طريق استعراض القوة أو المكانة العالية أو حتى تناوله الكثير من الطعام.

استهلاك كميات كبيرة من الطعام هو سلوك دراماتيكي يحاول به الرجل أيضا أن يُظهر رشاقته الجسدية، إذ بشكل غريب يعتقد الرجل أن الإفراط في تناول البيتزا أو الطعام عموما هو دليل على رشاقته، رغم أن الأمر متناقض تماما.

الدارسون يرون أن الانخراط في تصرف غير صحي يبرهن قدرة الرجل الغريبة على تحمل التحديات من أجل نيل اهتمام الفتاة المعجب بها.

أما بخصوص النساء، فالدراسة كشفت أنهن لا يشعرن بحاجة للإصراف في تناول الطعام للتأثير في الجنس الآخر. إذ أن عادات النساء في الأكل لا تتغير حتى لو كانو مع رجال معجبين بهم.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top