مشروبات مذهلة لحرق الدهون.. تعرّف عليها

متابعة -زهراء خليفة

زيادة الوزن مشكلة شائعة بشكل متزايد في عصر اليوم وهي نتيجة لنمط الحياة السائد لمعظم الناس.

هناك العديد من الحلول المعتمدة لهذه المشكلة ومشروبات حرق الدهون من أهم هذه الحلول.

يمكن أن يؤدي فقدان الوزن إلى تحسين صحتك العامة وتقليل خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب وهشاشة العظام وتوقف التنفس أثناء النوم وأنواع معينة من السرطان والسكتة الدماغية.

تساعد مشروبات حرق الدهون أيضًا على تحسين مستويات السكر في الدم ومستويات الكوليسترول وخفض ضغط الدم.

بالإضافة إلى تقليل آلام المفاصل وآلام الظهر ، يمكن أن يحسن مستويات الطاقة والنوم والثقة والمزاج والحياة الجنسية.

خل التفاح لحرق الدهون

بالنسبة لكثير من الناس ، يعتبر خل التفاح أفضل مشروب لحرق الدهون. أظهرت دراسة نشرت في مجلات Bioscience و Biotechnology و Biochemistry فوائد مشروب حرق الدهون المصنوع من خل التفاح. طلبت الدراسة من 144 بالغًا يعانون من السمنة المفرطة شرب ملعقة أو ملعقتين كبيرتين من المشروب يوميًا لمدة 12 أسبوعًا. في نهاية الدراسة ، خسر المشاركون الذين شربوا مغرفة واحدة من المشروب 1.1 كجم ، بينما خسر أولئك الذين شربوا ملعقتين كبيرتين 1.81 كجم.

المكون الرئيسي لخل التفاح هو حمض الأسيتيك ، الذي يقضي على دهون الجسم عن طريق زيادة التمثيل الغذائي في الجسم.

يعمل المشروب أيضًا على استقرار مستويات السكر في الدم. نتيجة لذلك ، سيكون لديك سيطرة أفضل على رغباتك ، وبالتالي ستحرق سعرات حرارية أقل.

الشاي الأخضر

المشروب الآخر الذي يندرج في قائمة مشروبات حرق الدهون هو الشاي الأخضر المعروف في جميع أنحاء العالم بخصائصه المضادة للأكسدة، مما يجعله خياراً رائعاً للحفاظ على صحتك.

كوبان إلى 3.. في هذا التوقيت!

احرص على تناول ما لا يقل عن كوبين إلى ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر يومياً. وضع في اعتبارك أن هذا المقدار يعتمد على معدل الأيض الطبيعي في جسمك.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top