مشروبات ابدأ يومك بأحدها لإنقاص الوزن

متابعة -زهراء خليفة

يقول خبراء اللياقة البدنية وخبراء التغذية إن الاعتماد على نظام غذائي معين أو مجرد ممارسة الرياضة لن يؤدي الغرض. كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق أهدافك في إنقاص الوزن

هو التوازن بين نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة. لذلك ، لا توجد مشروبات حمية سحرية ، فقط بعضها يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن.

1_شاي اعشاب

يمكن أن يساعد شرب كوب من شاي الديتوكس العشبي في الصباح على بدء رحلة إنقاص الوزن. يحتوي شاي التخلص من السموم على مزيج من الأعشاب مثل الهندباء والزنجبيل وجذر عرق السوس للمساعدة في طرد السموم من الجسم والمساعدة في إنقاص الوزن.

2_ماء الكركم

يعد الكركم من التوابل، التي لها خصائص مضادة للالتهابات ويمكن أن تساعد في إنقاص الوزن عن طريق تقليل الالتهابات في الجسم. يمكن أن يساهم الالتهاب في زيادة الوزن، لذا فإن تقليله يمكن أن يساعد على إنقاص الوزن.

يمكن خلط مسحوق الكركم بالماء الدافئ وقليل من العسل أو الليمون.

3_خل حمض التفاح

خل التفاح شائع كمساعد لفقدان الوزن لأنه يمكن أن يساعد في كبح الشهية وزيادة التمثيل الغذائي. يمكن أن يساعد شرب خل التفاح الممزوج بالماء والعسل وعصير الليمون في الصباح على تهدئة الجسم وتقليل الانتفاخ. يمكن أن يساعد حمض الخليك الموجود في خل التفاح أيضًا في تكسير الدهون ، والمساعدة في إنقاص الوزن ، وخفض مستويات السكر في الدم ، ومنع الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة السكرية.

4_ماء الليمون

إن ماء الليمون طريقة منعشة وصحية لبدء اليوم. يتميز الليمون بأنه غني بڤيتامين C، والذي يمكن أن يساعد في زيادة التمثيل الغذائي، كما أنه يحتوي على البكتين، وهو نوع من الألياف التي يمكن أن تساعد في كبح الشهية.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top