مسلسل رجل العصا – Diziler Cop Adam SE: 1

مسلسل رجل العصا – Diziler Cop Adam SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة ومواعيد عرض مسلسل رجل العصا الجديد

قصة ومواعيد عرض مسلسل رجل العصا الجديد.. يبحث الجمهور عبر محركات البحث على الإنترنت، عن قصة ومواعيد عرض مسلسل رجل العصا الجديد، وذلك بعد إذاعة الحلقة الأولى. من العمل والتي حققت مشاهدات مرتفعة بعد عرضها الأول، الأربعاء الماضي على قناة «Star TV» التركية، وينتظر عشاق الدراما التركية عرض الحلقة الجديدة. من المسلسل التي تشهد تطورا كبيرا في الأحداث.

قصة ومواعيد عرض مسلسل رجل العصا الجديد

ومن ثم حصلت الحلقة الأولى من مسلسل رجل. العصا الجديد على تقيم 8.3 على موقع «IMDB»، وذلك بعد عرضها يوم 30 نوفمبر الماضي، خاصة أن الأحداث مأخوذة عن واقعة حقيقة حول رجل يقوم باختطاف سيدة وحبسها حتى تقع في حبه.

موعد عرض مسلسل رجل العصا والقنوات الناقلة

أعلنت قناة Star TV مسلسل رجل العصا بدأ عرضه يوم أمس الأربعاء 30 نوفمبر 2022 ،  والتي تدور قصته حول رجل اسمه تامر هو مريض نفسي وسبب مرضه لانه تعرض لصدمه قويه يوم كان طفل. وفجأه أصبح ثري وانتقل مع عائلته إلى قصر. وهو شخص متزوج ولكن سوف يحب بيري بهوس وهي مديرة بنك. وبعد ذالك خطفها وحبسها في قبو. سيقلب حياة زوجته راس على عقب وبعدها ستحدث احداث مشوقه وتبدا أحداث المسلسل.

 

ما هي قصة مسلسل رجل العصا

 

يعتبر مسلسل رجل العصا او “رجل القمامة” من المسلسلات الدرامية و المثيرة ، و بناءا علي احداث الحلقة الاولي الذي تم بثها علي احد القنوات التركية قناة Stare TV  ، يوم الاربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022 ، ان المسلسل يحتوي علي كثير من الاحداث المثيرة و الدرامية الساخنة ، حيث تدور الاحداث عن رجل مريض نفسي اسمه تامر ، تعرض في بداية حياته و هو طفل الي صدمة قوية ، و مع مرور الزمن يصبح تامر رجل غني و ثريا و سعيد مع زوجته و يعيش معها في قصر ، الي حين ان يقابل فتاة تعمل مديرة بنك ، و يقع في حبها و يمر في حالة نفسية صعبة ،

ويقوم بخطف و حبس الفتاة في قبو ، و من هنا تبدأ الاحداث المثيرة المشوقة ، وهذا مما جعل محبي و مشاهدين المسلسلات التركية تبحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عن احداث المسلسل و موعد عرضه و ما هي القناوات الناقلة لمسلسل رجل العصا .

ومن ثم  خلال هذا المقال عبر موقع يلا شاهد  اوضحنا لكم عن متي.  موعد مسلسل رجل العصا التركي او “رجل القمامة “، و قصته بالكامل نتمني لكم مشاهدة ممتعة مملؤه بالدرامة و الاثارة المشوقة لكم من خلال متابعة المسلسل الجميل الذي يستحق المتابعة.

 

موعد عرض مسلسل رجل العصا مترجم

 

من ثم رغم انتشار المسلسلات و الافلام التركية المدبلجة ، و قبولها المتزايد من قبل المشاهدين في الوطن العربي ، مما جعل الجمهور يتابع بترقب و شغف ما هو جديد علي الساحة التركية للمشاهدة.

و من ابرز المسلسلات التركية حديثة الظهور ، التي اهتم بها المشاهدين و الاكثر بحث عاي محرك  بحث جوجل ،هو مسلسل “رجل العصا ” او “رجل القمامة” ، ومن ثم هو من انتاج شكة OGM Pictures ، و التي تم عرض اول حلقة يوم الاربعاء 30 نوفمبر 2022 الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة انقرة و المملكة العربية السعودية ، ذلك عبر القناة التركية. الشهيرة Star TV  ، ومن خلال الصور. و مقاطع الفيديو تظهر للمشاهد ، ومن ثم بان هذا المسلسل ذات طابع. الدرامي و الاثارة ، مما جعل الكثير من محبي المسلسلات النركية البحث عن موعد و عن القنوات الناقلة للمسلسل

 

أبطال مسلسل رجل العصا

Engin Altan Düzyatan

as Tamer

Elçin Sangu as Peri

Elçin Sangu

as Peri

 

Leave a Reply

Scroll to Top