مربى الزنجبيل لتكبير الذكر وفوائده فيما يخصُّ الصحّة الجنسيّة للرجال

مربى الزنجبيل لتكبير الذكر وفوائده فيما يخصُّ الصحّة الجنسيّة للرجال

يعاني كثيرٌ من الرجالِ من صغر حجم القضيبِ، وقد تثير هذه المشكلةُ القلقَ والتوتّر لدى العديد منهم. لاسميّا فيما يخصُّ أدائهم خلال العلاقةِ الحميمةِ. وبحثاً عن حلٍّ لهذه القضيّة، انطلق البعضُ إلى استكشاف الأعشابِ والأدوية الطبيعيّة التي يُزعَم أنّها تسهمُ في تكبير العضو التناسليِّ لديهم بطريقةٍ آمنة. واحدةٌ من هذه الوسائل العجيبةِ التي أثارت اهتمامَ الكثيرينَ مربى الزنجبيل لتكبير الذكر. إذ يُعتقدُ أنَّ هذه المادّةَ تحملُ العديد من الفوائد للصحّة الجنسيّة عند الذكورِ. سنلقي في هذا المقالِ نظرةً عميقةً على فوائد هذه المادّةِ ومدى صحّة استعمالها من قِبل الرجالِ كوسيلةٍ لتضخيمِ قضيبهم.

ما هو الزنجبيل ؟

ما هو الزنجبيل و مربى الزنجبيل لتكبير الذكر ؟

معلومات عن الزنجبيل وفوائده للصحّة الجنسيّة

قبل أن نتحدّث عن مربى الزنجبيل لتكبير الذكر ، لا بُدّ أن نقدّمَ لكم بعضَ المعلوماتِ المهمّة حول هذا النباتِ. الزنجبيل واسمه العلميُّ كما جاء في دراسة Zingiber officinale Roscoe. هو أحد النباتَاتِ الجذريّة أي تلك التي يتمُّ استعمالُ جذورها التي تنمو تحتَ التربةِ في العديدِ من الحالاتِ. حيث كانَت تُستخدمُ كأحدِ التوابلِ أو كإحدى وسائلِ العلاج الشعبيّة منذ آلافِ السنينِ، في الهندِ والقارّة الآسيويّة والدولِ العربيّة. وتتضمّن المكوّنات الفعّالة التي تساهمُ في إظهار تأثيراتِ الزنجبيل العلاجيّة المختلفة الجنجرول، الشوجول والبارادول. وذلك كما ذكرت دراسة أجريت في فترةٍ سابقة.

ما هي فوائد الزنجبيل للعضو الذكري ؟

إليكم الآن بعضَ فوائدِ هذا النباتِ للعضو الذكريِّ قبل أن نقدَّم لكم شرحاً وافياً حول مربى الزنجبيل لتكبير الذكر .

أُجرى الباحثون دراسةً حول تأثيرات مادّة الزنجبيلِ على مستوياتِ التستوستيرونِ عند الذكورِ، الذي هو الهرمونُ الأساسيُّ المسؤولُ عن القدرةِ الجنسيّة والانتصابِ عندهم. وتبيّن في نهايتها أنَّ هنالِك ارتباطاً بين تناول الزنجبيلِ، وارتفاعِ مستوياتِ هرمونِ التستوستيرونِ وزيادةِ كميّات مادّة أكسيد النتريكِ في الجسمِ. وهذا قد يؤدّي بدورهِ إلى زيادة تدفّق الدمِ إلى العضوِ الذكريِّ وتحسينِ انتصابِ القضيبِ ورفعَ كفاءةِ الأداءِ الجنسيِّ.

في دراسةٍ سابقة أيضاً تم تقسيمُ المشاركينَ فيها إلى ثلاثةِ فئاتٍ :

  • رجال تناولوا مادّة تشبه الزنجبيلَ لكن لا تحتوي على الموادِّ الفعّالة.
  • رجال تناولوا 25 ملغ من الزنجبيل الأسود التايلاندي.
  • رجال تناولوا 90 ملغ من الزنجبيل الأسود التايلاندي.

كان في الدراسة خمسة وأربعون رجلاً، متوسّط ​​أعمارهم حوالي 65 عاماً. بعد ثمانيةِ أسابيعٍ جاءت النتائجُ كالآتي: الرجال الذين تناولوا جرعة 90 ملغ من الزنجبيلِ كانَ لديهم استجابةُ انتصابٍ أسرع للمحفّزات المثيرةِ بنسبة 50٪ مقارنة بالرجال الذين تناولوا المادّة الشبيهةَ غير الفعّالة. ومعَ ذلك فإنَّ أولئك الذين تناولوا جرعةَ 25 ملغ حينها لم يكن لديهم زيادةٌ كبيرةٌ في استجابتهم.

ما هي فوائد مربى الزنجبيل لتكبير الذكر ؟

ما هي فوائد مربى الزنجبيل لتكبير الذكر ؟

معلومات عن فوائدِ مربى الزنجبيل لتكبير الذكر

في الحقيقةِ لا توجدُ أيّة دراسةٍ طبيّة موثوقةٍ تشيرُ إلى فوائد وأمانِ استعمال مربى الزنجبيل لتكبير الذكر عن طريق دهنه موضعياً فوقه. لكن برغمِ هذا فقد يكونُ لتناولِ هذا المربى كأحد الأطعمةِ بعضُ الخصائص التي تساهمُ في تضخيم حجمِ القضيبِ.

يمتلك الزنجبيلُ خصائصاً مضادّة للالتهابِ، أي يقي تناول هذا النبات الجسمَ من التعرّض للأمراضِ المختلفةِ التي تُنهكُ الصحّة. وتؤدّي إلى ضعفِ القدرةِ الجنسيّة وصغرِ حجم القضيبِ نتيجة إفرازِ هرموناتِ الشدّةِ من غددِ الجسمِ المختلفةِ. التي تملكُ تأثيراً سلبيّاً على كميّة الدمِ التي تتدفّق إلى القضيبِ خلال العلاقةِ الحميمةِ. وبالتالي تؤدّي إلى نقصِ انتصابِ القضيب وتقليل حجمهِ.

علاوة على ذلك يقي الزنجبيلُ من الإصابة ببعضِ أنواع السرطاناتِ، التي قد لا تسبّب صغرِ حجم القضيبِ فحسب. بل قد تنهي القدرةَ الجنسيّة وتُمنع الانتصاب بشكل مُطلق.

برغمِ هذا فلا توجدُ دراسةٌ مؤكدّة حول استعمال مربى الزنجبيل لتكبير الذكر كما ذكرنا لكم سابقاً. لكن قد ينتج عن تناوله بعضُ الخصائصِ المفيدةِ كالتي ذكرناها قبلَ قليل.

ماذا عن فوائد مربى الزنجبيل للجنس بشكلٍ عام بالإضافةِ إلى ما ذكرناهُ سابقاً؟ تابِع معنا.

بعد أن تعرّفنا على حقيقة استخدامِ مربى الزنجبيل لتكبير الذكر … ما هي أضرار مربى الزنجبيل للعضو الذكري ؟

تعرّفنا في الفقرةِ السابقةِ على فوائد مربى الزنجبيل لتكبير الذكر ، سنقدم لكم الآن بعضَ مساوئهِ وأضراره.

في الحقيقةِ لا ينصح خبراءُ الصحّة بوضعِ المربى على القضيبِ، فبسبب تركيبتهِ اللّزجة، يصعبُ تنظيفهُ بشكلٍ كبير. علاوة على ذلك لا ندري أيضاً مدى جواز وضعهِ على العضوِ الذكريِّ في الإسلام.

كما أنَّ تناول كميّات كبيرةٍ من مربى الزنجبيل لتكبير الذكر كل يومٍ، قد يزيدُ احتمالَ الإصابة بالسمنةِ، تسوّس الأسنان ومرض السكّري من النمط الثاني.

ما هي فوائد مربى الزنجبيل للجنس ؟

لا توجد أبحاث تشيرُ بشكلٍ مباشرٍ إلى فوائد مربى الزنجبيل للجنس عند الذكور. لكن ومع هذا فهنالك دراسة أشارت إلى أن الزنجبيل يعملُ على خفض ضغطي الدم الانبساطيِّ والانقباضيِّ المرتفعينِ. ففي حال ضغطِ الدمِ المرتفعِ يحصلُ الكثيرُ من المشكلات الجنسيّة لدى الذكور كضعفِ الرغبةِ في بعضِ الأحيانِ وقلّة الانتصاب. وعن طريق تأثير الزنجبيل المضادِّ لارتفاعِ ضغطِ الدم، يعملُ على منعِ ظهور هذه التأثيراتِ.

أيضاً يستخدم كبارُ السنِّ من الرجال الزنجبيل عادةً لعلاج ضعف الانتصاب وكمنشطٍ للدورة الدمويّة. لأنه يمكن أن يزيدَ من تدفق الدم من وإلى الأعضاء التناسليّة. وعلى الرغمِ من أنَّ المقوّيات العشبيّة مثل الزنجبيل قد لا تكونُ فعّالة مثل استعمالِ الأدوية كالفياجرا، إلّا أنّها يمكنُ أن تساعد في تحسينِ الصحّة والوظيفة الجنسيّة بشكلٍ عام.

الأسئلة الشائعة حول مربى الزنجبيل لتكبير الذكر

حاولنا تدوينَ جميعَ ما يخطرُ في ذهنكَ حولَ مربى الزنجبيل لتكبير الذكر وإحصاءِ أغلبِ الأسئلةِ والأجوبةِ عليها قدرَ الإمكانِ، وفي حالِ كانَ هناكَ أيّةُ استفساراتٍ أخرى لا تتردد بإخبارنا في التعليقاتِ، وسيقومُ الكادرُ الطبيُّ بالإجابةِ عليكَ في أقربِ وقتٍ ممكنٍ.

متى يبدأ مفعولُ الزنجبيلِ للجنس؟

هنالكَ قولانِ منتشرانِ بشأن الإجابة على هذا السؤالِ. الأول يشيرُ إلى بدايةِ ظهور آثار الزنجبيلِ الفعّالة بعد تناولهِ مباشرة. في حين يقول الثاني أنَّ مربى الزنجبيل لتكبير الذكر والفوائد المحتملة من تناولهِ تحتاج 2_3 أسبوع كي تظهر عند الإنسانِ.

كيف يتم تناول الزنجبيل؟

يتم تناول الزنجبيلِ بالعديد من الأشكالِ، حيث يمكنُ الاستفادةُ من فوائده عن طريقِ استعمالهِ وتناولهِ على شكلِ مربى، مع السمك أو البطاطس المقلية، في الحلويات وأيضاً يمكن إضافة الزنجبيلِ الجافِّ إلى الحساءِ.

هل الزنجبيل يكبّر الخصيتين؟

لا يمكننا الإجابة على هذا السؤالِ بنعم أو لا بالنسبةِ للإنسانِ، بسبب عدمِ وجود دراساتٍ كافيةٍ حوله. لكن ومع ذلك بيّنت دراسةٌ تمّت على الفئران سابقاً أنَّ تلك التي تناولت مكمّلات تحتوي على الزنجبيلِ. كان لها وزنُ خصىً أعلى من تلكَ التي لم تحصل عليها حينها. لذلك من الممكن أن يكون للزنجبيلِ عند الإنسانِ تأثيرٌ مفيدٌ في زيادةِ حجمِ الخصيتينِ.

هل الزنجبيل المطحون له نفس فائدة الطازج؟

يحتوي كلا النوعينِ السابقينِ من الزنجبيلِ على جميعِ الفوائد التي ذكرناها لكم سابقاً. لكن برغم هذا فيفضّل الكثيرُ من الأفرادِ تناولَ الزنجبيلِ الطازجِ بسبب نكهتهِ المميّزةِ.

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                       Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top