محرر صور ذكي وسريع مدعوم بالذكاء الاصطناعي بديل للفوتوشوب

محرر صور ذكي وسريع مدعوم بالذكاء الاصطناعي بديل للفوتوشوب

PhotoSir هو محرر صور قوي ومحترف ، وهو أيضًا بديل سهل الاستخدام لبرنامج Photoshop. بفضل تصميم المنتج الجديد تمامًا وأحدث خوارزمية الذكاء الاصطناعي المضمنة ، يكون كل مستخدم على حدة مؤهلاً لإنشاء فنونه الخاصة بشكل أسرع وأسهل.

يمكنك التعامل مع صور 50 مليار بكسل بسهولة مع PhotoSir ، والأكثر من ذلك ، أن البرنامج متوافق تمامًا مع PSD. الملفات. يوفر لك PhotoSir عددًا من المواد والقوالب ، وأكثر من مائة نوع من الفرش المختلفة ، مما يتيح لك إنشاء صور جميلة ولم تعد تبدأ من الصفر.

الآن تحمل جميع برامج تحرير الصور تقريبًا نوعًا من العناصر القائمة على الذكاء الاصطناعي. فوتوسير ليست استثناء أيضا. إنه محرر صور مصمم جيدًا واحترافي وغني بالميزات. الطريقة التي تم بها تصميم واجهة المستخدم ومجموعة الميزات الخاصة به ، يمكن القول أنه محرر صور من الجيل الجديد للمحترفين الشباب.

يأتي PhotoSir مجهزًا جيدًا بخوارزمية ذكاء اصطناعي وبطارية من الأدوات المفيدة. يعمل كلاهما معًا لتقليل وقت معالجة الصور وتحريرها. يستخدم العديد من المحترفين في جميع أنحاء العالم برنامج PhotoSir بدلاً من Adobe Photoshop الشهير (والذي يحتوي أيضًا على عناصر AI).

إنه بالفعل بديل جيد لبرنامج Adobe Photoshop سواء من حيث الميزات أو سهولة الاستخدام.

يتضمن وظائف معالجة الصور النموذجية للاستخدام المكتبي ، يمكننا تصميم الرسومات وقطع الصور والطلاء باستخدام الذكاء الاصطناعي AI وإنشاء مقاطع فيديو وصور متحركة بتنسيق GIF واقتصاصها. وفقًا للمطور ، فهو يدعم أكثر من 90٪ من الوظائف المتوفرة في Adobe Photoshop. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا تنسيقات الملفات وتكوينات الألوان والملفات الكبيرة مثل Photoshop.

ما يجعل PhotoSir محرر صور قويًا للغاية هو خوارزمية الذكاء الاصطناعي المدمجة. تمكن خوارزمية الذكاء الاصطناعي هذه كل مستخدم من إنشاء تصميم الرسوم الخاص به بشكل أسرع وأسهل. البرنامج متوافق مع ملفات PSD ويتضمن مجموعة من المواد والقوالب ، وأكثر من مائة نوع من الفرش المختلفة ، والتي ستتيح لك إنشاء تصورات رسومية جميلة. عادة ما تكون وظائف AI هي وظائف AI بنقرة واحدة.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News Turkish Drama Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top